random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة هايد اونلاين مهكرة اخر اصدار للاندرويد Hide Online


تحميل لعبة هايد اونلاين مهكرة اخر اصدار للاندرويد ميديا فاير مجانا Hide Online .


اليوم نقدم لكم نسخه مجانية من أفضل لعبة اختباء وهى Hide Online . النسخه المهكرة تحتوى على جميع انواع الاسكنات الخاصه بالشخصيات و الاسلحه مجانا . تحتوى هذه النسخه على مميزات لزيادة السرعة و الفلوس و ايضا كشف الاماكن بجميع انواع الخرائط فى اللعبة .

1- ما هى لعبة Hide Online النسخه المهكرة  . 


الكثير منكم يعرف اللعبة المشهورة هايد اونلاين و المصنفه ضمن أفضل العاب الاختباء . اللعبة عباره عن مطاردة بين فريقين مكونين من 5 لاعبين . يتمثل اول لاعبين فى Hunters وهم الصيادون الذين يقومون بإطلاق النار على الفريق الاخر . اما عن الفريق الاخر و هو المتحولون و المسمى الاخر Props .

يبدأ الدور من خلال مواجهه بين الفريقين خلال مدة 3 دقائق تقريبا . تستطيع الدخول من خلال الغرف العشوائية او انشاء غرفة خاصه لكي تبدأ اللعب مع اصدقائك . يجب على فريق المتحولون الجري و محاولة الهروب من الصيادون لأطول فتره ممكنة حتى اخر ثانيه من الوقت . اذا استطاع الصيادون القضاء على الخمس متحولون قبل نهاية الوقت يصبحون فائزين .

اما اذا قام المتحولون بالبقاء حتى نهاية الوقت يصبح الفوز من نصيبهم . الشرح السابق يتضمن اللعبة بشكل عام و المهم يجب معرفته هو الاسلحه المستخدمه فى اللعبة . تتمثل الاسلحه بالقاء قنابل من قبل الصيادون Hunters . اما عن المتحولون Props يستخدم السلاح لتحويل الصياد على شكل حيوانات بغرض ايقافه لمدة 3 او 4 ثواني و لحماية نفسه ايضا .

الذي يميز النسخه المهكرة المجانية من Hide Online هو انها تدعم جميع المميزات . تدعم شراء سكنات و اسلحه مجانية مع كشف جميع اماكن الصيادين و المتحولون بالخريطة . كما انه توفر اسلحه بشكل ما لا نهائي من حيث القنابل او سلاح تحويل الصيادون الى حيوانات مثل خنزير او خروف و غيره .

2- مميزات تحميل لعبة هايد اونلاين مهكره مجانا .

1- النسخه المهكرة مجانية التحميل لجميع المستخدمين .

2- تدعم هذه النسخه جميع الاجهزه و الموبايل بنظام الاندرويد و الايفون .

3- شراء جميع سكنات و اسلحه لجميع شخصيات اللعبة مجانا .

4- تدعم مساحة صغيره لا تتخطى 60 ميجا بايت .

5- كشف اماكن جميع الشخصيات مثل المتحولون او الصيادون .

6- يدعم خاصيه عدم حدوث ضرر للمتحولون Props و لكن قد تتسبب بحدوث بان او خروجك من الروم .

7- زيادة سرعة Huters و Props بمعنى زيادة حركة الصياد او المتحول بدرجة كبيرة و لا يمكن الوصول اليه .

8- الحصول على قنابل و اسلحه لا نهائية لأجل القضاء على المتحولون او خاصيه تحويل الصيادين بشكل لا نهائي .

3- لعبة Hide Online مهكرة سكنات و كشف اماكن .

تدعم النسخه الحالية بهذا الموضوع شراء و إظهار جميع سكنات اللعبة . بالإضافه لخاصيه هكر كشف اماكن جميع خرائط لعبة هايد اونلاين مجانا 2023 . لكن يجب التأكيد على ان تفعيل خاصيه كشف الاماكن تحديدا قد تعرضك للبان و اغلاق حسابك بشكل رسمي . لذلك يفضل دائما استخدام خاصيات الاسلحة و الاسكنات فقط لضمان اللعب باستمرار و عدم حدوث بان من اللعبة بشكل نهائي .

4- تحميل لعبة Hide Online مهكرة اخر اصدار مجانا apk mod .

يمكنك تنزيل لعبة هايد اونلاين مجانا apk mod و تدعم جميع الاجهزه و الانظمه مثل الايفون و الاندرويد . مساحة اللعبة صغيره الحجم 60 ميجا فقط و تدعم جميع مميزات النسخه المهكرة من حيث الاسكنات الخاصه بالشخصيات و الاسلحه . ايضا تدعم كشف اماكن الصياد او المتحول بجميع انواع خرائط اللعبة .

google-playkhamsatmostaqltradent