random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة الجدة الشريرة granny مهكرة للاندرويد قائمة الغش

 تنزيل لعبة جراني المهكرة للاندرويد و الايفون ميديا فاير اخر اصدار .

1- ما هي لعبة جراني المهكرة .

تعد لعبة جراني من انجح سلسلة العاب الرعب علي الاطلاق حيث تم تطويرها من خلال ستوديو DVloper للالعاب حيث تتحكم بشخصية الحفيد المدلل الذي يقوم بزيارة منزل الجدة ليكتشف وقتها انها شخصية شريرة حيث قامت باغلاق باب المنزل و وضع الفخاخ حوله ثم تقوم بمطارده الحفيد حول المنزل من اجل ان تقتله فيكون علي الحفيد تفادي الجدة و محاولة حل الالغاز لفتح الباب و الهروب من منزل الجدة .

تم تطوير لعبة الجدة من خلال ستوديو DVloper و ذلك في 24 نوفمبر 2017 لمنصة الاندرويد حيث صدر قبلها في عام 2016 نسخة الكمبيوتر و كذلك نسخة لاجهزة ps4 و xbox 360 و اخير تم اصدار نسخة الايفون في 16 ديسمبر 2017 حيث اعتمد الاستوديو المطور علي محرك تكويد unity 3D لتطوير اللعبة .

تعد اللعبة من انجح العاب الرعب علي الاطلاق حيث تم شراء 3 مليون نسخة لاجهزة الكمبيوتر و قد حصلت نسختي الاندرويد و الايفون 100 مليون تحميل الي وقتنا الحالي كما حصلت اللعبة علي تقييم 4.3 لتكون اعلي العاب تصنيف الرعب تقييما علي المتجر و اخيرا حصلت اللعبة علي حوالي 4 مليون تقييم كتابي لتكون واحدة من افضل 100 لعبة علي منصة الاندرويد و واحدة من افضل 50 لعبة علي منصة الايفون .

2- مزايا تهكير لعبة الجدة الشريرة granny للاندرويد و الايفون .


رغم بساطة جرافيك لعبة الجدة الشريرة حيث اعتمدت علي محرك تكويد بدائي بعض الشئ الا وهو unity 3D لكنها تعبتر من اعلي العاب الرعب تقييما بفضل الفكرة الجديدة من نوعها حيث يتم مطارردتك من قبل الجدة حيث تستخدم مضرب البيسبول في الهجوم كما انها تتحرك ناحيتك من خلال الصوت فأذا ما اوقعت غرض ما او تحركت بسرعة ستعثر عليك و بالتالي ستحتاج الي الاختباء داخل الخزانة او تحت السرير .

تتكون خريطة اللعبة من منزل من حوالي ثلاث طوابق منها الطابق العلوي الذي تجد نفسك به في بداية بالاضافة الي الطابق السفلي الذي به المطبخ و غرفة نوم الجدة و المرحاض بالاضافة الي الباب الذي ستجد مقفل برقم سري تحتاج الي تجميعه من انحاء المنزل مع وجود فخاخ امامه و اخيرا الطابق الارضي الذي ستجد به السيارة و خزانة الادوات و التي يوجد بها باب سري الي مكان الاختباء في حالة وجود الجدة .


تحتوي اللعبة علي ادوات تحكم بسيطة منها joystick من خلاله تقوم بتحريك الشخصية كما ستجد في الجهة اليسار من الاعلي ايقونة للجسد تظهر مستوي الصحة الخاص بك كما ستجد بجانبها علامة مفتاح حينما تضغط عليه ستري كافة الاغراض الموجودة معك و يمكنك استخدامها بكل سهولة من خلال النقر عليها مرتين قريبا من الغرض المتوافق لها .


بفضل هاك لعبة الجدة تستطيع الحصول علي العديد من المميزات منها وضعية god mood التي من خلالها يمكنك تفادي اي نوع من الضرر و ان تتعرض الي الموت و الميزة الثانية من خلال قائمة الغش هي امكانية جعل الجدة تتحرك بغباء فيما يسمي dumb ai الذي قد يجعل الجدة تتحرك في الاتجاه المعاكس او حتي ان تترك الحفيد و شأنه اذا ما كان في مرمي البصر .

3- تحميل لعبة granny مهكره قائمة الغش اخر اصدار ميديا فاير .



للتحميل قم باتباع الخطوات التالية .

1-قم بمسح تطبيق اللعبة الاصلي .
2- قم بتحميل اللعبة من الرابط المباشر بالاسفل .
3-قم بتثبيت اللعبة من خلال مدير الملفات file manager .
4- يمكنك البداء و فتح اللعبة .

لتحميل لعة الجدة الشريرة جراني 3 Granny مهكرة قائمة الغش اضغط الرابط المباشر .

لتحميل لعبة الجدة الشريرة جراني 2 مهكرة قائمة الغش للاندرويد اضغط الرابط المباشر .

لتحميل لعبة الجدة granny مهكرة للاندرويد اخر اصدار اضغط الرابط المباشر التالي .
google-playkhamsatmostaqltradent