random
أخبار ساخنة

تنزيل لعبة جراني 3 Granny مهكرة للاندرويد قائمة الغش

تحميل لعبة الجدة الشريرة جراني 3 المهكرة للاندرويد اخر اصدار ميديا فاير .

1- لعبة الجدة الشريرة جراني 3 مهكرة قائمة الغش .

Granny 3 هي لعبة فيديو من نوع رعب البقاء تم تطويرها ونشرها بواسطة DVloper. إنها الدفعة الثالثة في سلسلة Granny وتم إصدارها في 3 يونيو 2021 لنظامي التشغيل Android وMicrosoft Windows لتكون اطلاق و بداية جديدة في اقوي سلسلة العاب من النوع indie horror الي وقتنا الحالي .

تم تطوير لعبة الجدة الشريرة Granny 3 مهكرة قائمة الغش من قبل استوديو DVloper للالعاب بناء علي نفس نسخة الكمبيوتر ويندوز حيث انه تم نقل اللعبة لمنصتي الاندرويد و الايفون بشكل رسمي في 11 مارس 2019 بالاعتماد علي محرك unity للجرافيك لكي تتلائم مع طبيعة ازرار التحكم الخاصة بالهواتف الجوالة و تكون سهلة و سلسلة الاستخدام بشكل كبير .

حازت لعبة Granny 3 مهكرة للاندرويد من ميديا فاير علي اكثر من 50 مليون تحميل الي وقتنا الحالي علي متجر جوج للتطبيقات بالاضافة الي حصولها علي تقييم 4.2 و الذي علي الرغم من كونه تقييم عالي بالنسبة الي لعبة اندرويد الا انه يعد اقل التقييمات في ثلاثية لعبة الجدة الشريرة كما ان اللعبة حازت علي اكثر من 400 الف من قبل الاعبين و النقاد لتكون من اقوي الالعاب حاليا .

2- تهكير لعبة Granny 3 للاندرويد و الايفون .


في Granny 3 مهكرة قائمة الغش 2023، يُحاصر اللاعب مرة أخرى في منزل مع جدته القاتلة وجدها. يجب على اللاعب استكشاف المنزل والعثور على المفاتيح والأدوات وحل الألغاز من أجل الهروب قبل نهاية الخمسة أيام. ومع ذلك، فإن الجدة والجد يقومون بدوريات في المنزل باستمرار، وإذا قبضوا على اللاعب، فسيتم قتلهم .

تتميز Granny 3 المهكرة للاندرويد ميديا فاير بعدد من الإضافات الجديدة إلى السلسلة، بما في ذلك شخصية جديدة قابلة للعب، Slendrina، حفيدة Granny. Slendrina هي أيضًا قاتلة، وسوف تطارد اللاعب في جميع أنحاء المنزل. بالإضافة إلى ذلك، تتميز اللعبة بأجواء جديدة وقصر كبير بطوابق وغرف متعددة .


في لعبة الجدة الشريرة جراني 3 Granny مهكره للاندرويد و الايفون اخر اصدار يجب على اللاعبين استخدام ذكائهم ومهاراتهم للبقاء على قيد الحياة في المنزل. يمكنهم الاختباء من الجدة والجد، والتسلل حولهم، وحتى صنع العناصر لمساعدتهم على الهروب. ومع ذلك، يجب عليهم الحذر من عدم إصدار أي ضجيج، وإلا سيتم تنبيه الجدة والجدة بوجودهم .

تمتاز لعبة جراني 3 مهكرة من ميديا فاير بعدة مميزات منها :

1- محرك رسومات جديد ومحسن .

2- منزل أكبر وأكثر تعقيدًا للاستكشاف .

3- المزيد من الألغاز الصعبة لحلها .

4- تجربة أكثر تشويقًا ورعبًا .

5- أعداء جدد لتجنب .

6- استكشف المنزل جيدًا واعثر على جميع المفاتيح والأدوات التي تحتاجها.

7- احرص على عدم إصدار أي ضجيج، حيث سيتم تنبيه المرأة العجوز وسلندرينا إلى وجودك.

8- اختبئ في الخزانات أو تحت الأسرة أو في أماكن أخرى لتجنب المرأة العجوز وSlendrina .

9- استخدم الأدوات التي تجدها لحل الألغاز والهروب من المنزل .

Granny 3 مهكرة هي لعبة مليئة بالتحديات والتشويق ستختبر مهارات اللاعبين وأعصابهم. من المؤكد أن اللعبة ستجذب عشاق ألعاب الرعب وألعاب الألغاز على حدٍ سواء بالتالي إذا كنت تبحث عن لعبة رعب البقاء الصعبة والمخيفة، فإن Granny 3 تستحق التجربة بالتأكيد .


بفضل النسخة المهكرة من لعبة الجدة Granny 3 مهكرة للاندرويد ستحصل علي العديد من مميزات من قائمة الغش منها السرعة و التحكم بها و منها ميزة التحكم بمعدل ذكاء الجد و الجدة و بالتالي لا يفكر كلاهما في الامساك بك كأولوية و اخيرا وضع God mood الذي يحميك من اي انواع الضرر بالتالي ستضمن تجربة لعبة ممتعة و لا مثيل لها حصريا علي موقع هاك ايجي .

3- تحميل لعبة جراني 3 مهكرة اخر اصدار ميديا فاير .



لتحميل لعبة الجدة الشريرة جراني 3 مهكرة قائمة الغش اضغط الرابط المباشر .
google-playkhamsatmostaqltradent