random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة hunter assassin مهكرة للاندرويد اخر اصدار

 تنزيل لعبة هانتر اساسن المهكرة للاندرويد و الايفون جواهر لا نهاية .

1- ما هي لعبة هانتر اساسن hunter assassin المهكرة .

هي لعبة 2D من انتاج Ruby game studio حيث تقوم بالتحكم بشخصية سفاح متخفي و تكون مهمتك قتل الاعداء الموجودين دون ان تتعرض للقتل و طريقة التحكم تكون عن طريق النقر علي الشاشة بالاصابع و كلما قمت بقتل اكبر عدد من الاعداء دون ان يتم رصدك ستحصل علي عدد معين من الجواهر التي يمكن مضاعفتها من خلال الاعلانات .

تم تصميم اللعبة من خلال ستوديو Ruby game لالعاب الاندرويد و ذلك في التاسع من اكتوبر 2019 حيث تم اطلاقها لمنصة الاندرويد ثم تم اصدار نسخة ios في 15 ديسمبر 2019 بعد نجاح الجزء الاول و قد قام الاستوديو بأصدار نسخة من اللعبة مبنية علي نظام تكويد html5 لتكون متاحة علي الكمبيوتر مثل العاب الفلاش .

حققت اللعبة نجاح باهر بالنسبة الي الاستوديو حيث تعد من افضل 60 لعبة علي متجر جوجل بجانب حصولها علي 100 مليون تحميل علي متجر جوجل و ios الي وقتنا الحالي هذا بالاضافة الي حصولها علي 4.3 و اكثر من 3 مليون تقييم كتابي review بمتوسط اربع نجوم و نصف مما يجعلها افضل لعبة قام ستوديو ruby game بتصميمها حتي ألان .

2- مزايا تهكير لعبة hunter assassin للاندرويد و الايفون .


تعد hunter assassin من الالعاب المتواضعة من ناحية الجرافيك حيث تتحكم بشخصية ثنائية الابعاد في خريطة مربعة صغيرة المساحة و ذات اماكن قليل من اجل الاختباء من الحراس لكن طريقة التنفيذ من خلال النقر و استخدام مهارات السفاحين في التخفي و القتل بسرعة يجعلها لعبة جيدة لايضاع بعض الوقت في حالة شعورك بالملل خصوصا مع زيادة صعوبة المراحل كل مرة بعد انهائك لها .

تمتاز اللعبة بوجود العدد من شخصيات السفاحين التي تستطيع استخدامها و التي ستجد أن الكثير منها مبني علي شخصيات خيالية سواء من الافلام الاجنبية او الاساطير مثل مصاص الدماء blade من عالم مارفل او شخصية هارلي كوين من عالم dc و غيرها الكثير من الشخصيات الاخري مثل رجل القرش و رجل الثلج و كل تلك الشخصيات تتميز بسرعة اكبر او شريط صحة اكبر .


تمكنك لعبة هانتر اساسن بالحصول علي عدد كبير من الجواهر من اجل شراء الشخصيات مثل شراء الاعلانات فيمكنك الحصول علي حوالي 200 جوهرة او الحصول علي كمية من الجواهر تترواح ما بين 20 الي 1000 جوهرة حيث تعتمد علي الحظ بشكل كبير و اخيرا في كل مرحلة بعض المفتايح التي اذا قمت بتجميع ثلاثة منها ستفتح حدث سحب علي الجواهر و من خلالها قد تحصل علي الجائزة الكبري و هي 500 جواهر .

من افضل مميزات اللعبة .

1- مساحة اللعبة صغيرة حوالي 80 ميغا بايت .

2- لعبة خفيفية لا تحتاج الي مواصفات عالية من اجل تشغيلها .

3- سهلة الفهم و ذات تفاصيل قليلة بالداخل .

4- متاحة لاجهزة الاندرويد بداية من نسخة اندرويد 4.4 كيت كات فما اعلي .


يمكنك هاك لعبة hunter assassin من الحصول علي عدد لا نهائي من الجواهر بحيث يمكنك شراء ما تريده من متجر اللعبة كما ان الهاك يقوم بفتح جميع الشخصيات المختلفة في اللعبة سواء كانت العادية او الشخصيات premium حتي اذا ما تم اصدار شخصية جديدة ستجدها متاحة لك بالفعل من اجل الاستخدام .

ملحوظة الهاك لا يقوم بألغاء الاعلانات بداخل اللعبة فستحتاج الي تخطيها بنفسك .

3- تحميل هاك لعبة hunter assassin اخر اصدار ميديا فاير mod apk .



للتحميل قم باتباع الخطوات التالية .

1-قم بمسح تطبيق اللعبة الاصلي .
2- قم بتحميل اللعبة من الرابط المباشر بالاسفل .
3-قم بتثبيت اللعبة من خلال مدير الملفات file manager .
4- يمكنك البداء و فتح اللعبة .
google-playkhamsatmostaqltradent