random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة كأس تون مهكرة للاندرويد و الايفون Toon Cup

تنزيل لعبة كأس تون مهكرة عملات اخر اصدار من ميديا فاير .

نقدم لكم اليوم واحدة من أفضل العاب الكارتون و محبي كرة القدم . لعبة Toon Cup تعد من أفضل العاب التى تجمع جميع كارتون قناة كارتون نتورك بالعربية . هذه اللعبة نجحت فى جمع جميع شخصيات الكارتون فى لعبة واحدة و بشكل مميزة . بجانب دمج تصميم الشخصيات على هيئة لاعبي كرة القدم . هذه اللعبة تتناسب مع جميع الاعمار ذلك لان اللعبة بمساحة صغيرة و يسهل تعلمها .

تتميز اللعبة بتصميم و واجهه بسيطة يسهل التحكم بها . فكرة اللعبة ببساطة قائمة على امتلاك العملات المعدنية او الاموال التى من خلال تستطيع شراء جميع الاضافات فى اللعبة مثل شخصيات - ملاعب - الكرات - المجموعات - القدرات . اهم ما يجعلك تحترف هذه اللعبة هى ترقية قدرات جميع اللاعبين او الشخصيات من خلال زيادة القدرات .

1- ما هى لعبة Toon Cup المهكرة عملات . 

فكرة لعبة كأس تون تعتمد بشكل اساسي على طريقة اللعبة و تمرير الكرة باحترافية . لكن امتلاك الاضافات ضروري لأجل احتراف اللعبة و الحصول على مراكز مرتفعة باستمرار دائما . لذلك النسخه المهكرة سوف تتيح لك شراء اي اضافة دون مشاهدة الاعلانات و ذلك لتحصل على اموال و شخصيات و ملاعب و كرات غير محدودة .

تستطيع ايضا من خلال امتلاك العملات المعدنية ترقية جميع اللاعبين لديك . ذلك يعنى زيادة كل من سرعة الجري و التمرير و ايضا زيادة قوة التسديد الى اقصى درجة . هذه المميزات سوف تسهل عليك اللعب و تستطيع تحقيق مراكز مرتفعة دائما من حيث الدوري او البطولات او تنفيذ جميع التحديات اليومية بكل سهولة .

اللعبة تحتوي على تصنيفات متنوعة و تسمى دوريات تون او البطولة . البطولة عبارة عن بلد فى افريقيا و الشرق الاوسط تختر بلدك التى تمثلها و تختار كابتن الفريق مع اختيار باقي اللاعبين و كيفية توزيعهم فى الملعب . يتم اجراء جميع البطولات بين كل الدول و تحصل البلد الفائزة على جوائز قيمة . اما عن دوريات تون تشمل دوري المحترفين و يحمل نفس فكرة البطولة و لكل دوري 5 جوائز متنوعة .

2- مميزات تهكير لعبة كأس تون اموال و شخصيات . 

1- اللعبة تتميز بتصميم بسيط و اجهه استخدام سهلة لتعلم طريقة اللعب .

2- مناسبة لجميع الاعمار وخصوصا محبي كارتون قناة CN و ايضا كرة القدم .

3- تهكير اللعبة يشمل جميع الاضافات بمساحة 58 ميجا بايت بصيغه apk mod .

4- تشمل اللعبة تحديثات يومية تستطيع من خلال ربح عملات معدنية كثيرة .

5- الحصول على اموال كثيرة لا تنتهي .

6- الوصول الى قائمة المتصدرين فى اللعبة و كسب معظم المبارايات .

7- تتميز ايضا بوجود دوريات مثل دوري المحترفين و امكانية المشاركة مجانا .

8- تشمل اللعبة بطولات كرة القدم على مستوى دول افريقيا و الدول العربية .

9- الحصول على شخصيات كثيرة مجانا .

10- امكانية تطوير قدرات اللاعبين من حيث السرعة و قوة التسديد و دقة التصدي .

11- الحصول على جميع اشكال الملاعب المتنوعة و المميزة .

12- امتلاك جميع اشكال الكرات المميزة اكثر من 24 كرة .

13- امتلاك جميع الوان المجموعات و اشكال التيشرتات الخاصه بالفريق .

14- لا تعتمد اللعبة على الشحن اطلاقا او مشاهدة اعلانات لانك سوف تحصل على الجوائز مجانا .

3- تحميل لعبة كأس تون مهكرة للاندرويد و الايفون .

يمكنك الان الحصول على جميع مميزات اللعبة مجانا بدون مشاهدة اعلانات . بمجرد تهكير لعبة كأس تون سوف تحصل على اموال و شخصيات و جميع الاضافات مجانا . اللعبة بمساحة 58.3 ميجا بايت بصيغة apk mod و تتناسب مع جميع اجهزه الموبايل . يمكنك بدأ عملية التنزيل من خلال الضغط على الرابط التالى المباشر من ميديا فاير Download .
google-playkhamsatmostaqltradent