random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة الجدة الشريرة جراني 2 مهكرة للاندرويد قائمة الغش

 تنزيل لعبة Granny Chapter Two المهكرة للاندرويد اخر اصدار ميديا فاير .

1- لعبة الجدة الشريرة جراني 2 المهكرة قائمة الغش .

Granny: Chapter Two هي لعبة رعب من منظور الشخص الأول تم تطويرها ونشرها بواسطة DVloper. إنها تكملة للعبة Granny لعام 2017. تم إصدار اللعبة لنظامي التشغيل Android وiOS في 6 سبتمبر 2019، ولنظام التشغيل Microsoft Windows في 10 أكتوبر 2019.

تم تطوير لعبة Granny: Chapter Two مهكرة للاندرويد قائمة الغش من خلال ستوديو DVloper حيث انها مبنية بشكل اساسي علي نسخة الكمبيوتر المخصص للويندوز و بالتالي تم ملائمة ازرار التحكم لتلائم منصات الهواتف الذكية مثل الاندرويد و الايفون و ذلك لتكون اللعبة متاحة بشكل رسمي علي تلك المنصتين في 15 ابريل 2020 بعد حلول عام علي الجزء الاول من اللعبة .

حازت لعبة الجدة الشريرة Granny 2 مهكرة للاندرويد من ميديا فاير علي اكثر من 100 مليون تحميل الي وقتنا الحالي بالاضافة الي حصولها علي تقييم 4.4 لتكون من اعلي العاب الهرب و الاستكشاف تقييما لاستوديو DVloper للالعاب كما ان اللعبة حازت علي اكثر من مليون تقييم كتابي من الاعبين و النقاد لتصير من اقوي الالعاب علي الطلاق لمنصة الاندرويد و الايفون لوقتنا الحالي .

2- تهكير لعبة Granny 2 للاندرويد و الايفون ميديا فاير .


في Granny: Chapter Two مهكرة للاندرويد و الايفون قائمة الغش، يُحاصر اللاعب مرة أخرى في منزل به اثنان من كبار السن القتلة، الجدة والجد. يجب على اللاعب استكشاف المنزل والعثور على المفاتيح والأدوات وحل الألغاز من أجل الهروب. ومع ذلك، تقوم الجدة والجدة بدوريات في المنزل باستمرار، وإذا رأوا اللاعب، فسوف يطاردونه ويحاولون الإمساك به .

اللعبة اصعب من لعبة Granny الاصلية مهكرة قائمة الغش اخر اصدار . الجدة والجد أكثر العدوانية، ويمكنهما الآن سماع اسم لاعب من مسافة بعيدة. كما أنها أكبر حجمًا وأكثر فوائدًا، وأكثر من الغرف والألغاز التي تحتاج إلى حلها .

في الجدة: الفصل الثاني، اللاعب محاصر مرة أخرى في منزل مع الجدة والجد الفخريين. يجب على اللاعب استخدام مهارات التخفي وحل الألغاز للهروب من المنزل قبل القبض عليهم وقتلهم.


تحتوي لعبة الجدة الشريرة Granny 2 مهكرة قائمة الغش علي عدد كبير من الاماكن المختلفة للاختباء مثل السرير او الدولاب بل و يمكنك ايضا استخدام غرض معين مثل قنينة الازهار ثم رميها علي الارض لاصدار صوت بالتالي جذب انتباه الجد و الجدة الاشرار كما ان كل منهم له نقاط قوته و ضعفه فالجدة حواسها اقوي لكن سرعتها بطيئة ام الجد فهو العكس اسرع لكن حواسه ضعيفة .

مميزات و حيل لعبة الجدة جراني 2 مهكرة للاندرويد اخر اصدار :

1- كن هادئاً. تتمتع الجدة والجد بسمع ممتاز وسيتم تنبيههما إذا قمتما بإصدار الكثير من الضوضاء.

2- يخفي. إذا رأيت الجد أو الجد قادمًا، فابحث عن مكان للاختباء. هناك الكثير من الخزانات والخزائن والأماكن الأخرى لإخفاء نفسك.

3- استخدم الأدوات لتشتيت انتباه الجدة والجدة، مثل رمي الزجاجات أو تشغيل أجهزة الراديو.

4- قم بحل الألغاز للعثور على المفاتيح والأدوات التي ستساعدك على الهروب .

5- التحلي بالصبر والمثابرة. قد يستغرق الأمر عدة محاولات للهروب من المنزل .

6- منزل أكبر وأكثر تعقيدًا للاستكشاف .

7- عدوان جديدان عليك تجنبهما: الجدة والجد .

8- تجربة لعب أكثر تحديًا وتشويقًا .

تمت الإشادة بالفصل الثاني من Granny مهكرة قائمة الغش للاندرويد بسبب الرعب الجوي وطريقة اللعب الصعبة وقيمة إعادة التشغيل التي تسبب الإدمان. تم تنزيله أكثر من 100 مليون مرة عبر جميع المنصات إذا كنت تبحث عن لعبة رعب صعبة ومرعبة، فإن Granny Chapter Two تستحق المشاهدة بالتأكيد .


بفضل النسخة المهكرة من لعبة الجدة الشريرة جراني 2 مهكرة للاندرويد قائمة الغش ستحصل علي ميززة وضع god mood والذي بالتالي سيحميك من كل انواع الضرر الموجودة بالاضافة الي ان قائمة الغش تعطيك ميزات اخري مثل ابطاء حركة الجد و الجدة او جعل نفسك مختفي بشكل نهائي عنهم بالتالي ستتحرك في المنزل بكل اريحية و بساطة فقط و حصريا علي موقع هاك ايجي .

3- تحميل لعبة Granny Chapter Two مهكرة اخر اصدار .



لتحميل لعبة الجدة جراني 2 مهكرة للاندرويد اضغط الرابط المباشر التالي .
google-playkhamsatmostaqltradent