random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Bubble Witch Saga 3 مهكرة للاندرويد

تنزيل لعبة Bubble Witch Saga 3 مهكرة اخر اصدار

 تحميل Bubble Witch Saga 3 مهكرة هي لعبة فيديو ألغاز مطلق النار الفقاعات تم تطويرها بواسطة King. تم إصداره في عام 2016 لأجهزة للاندرويد و للايفون . اللعبة هي الدفعة الثالثة في سلسلة Bubble Witch Saga وتتميز بنفس طريقة اللعب الأساسية، حيث يقوم اللاعبون بإطلاق الفقاعات لمطابقة ثلاثة أو أكثر من نفس اللون وإزالتها من الشاشة.

في لعبة Bubble Witch Saga 3، يلعب اللاعبون دور ستيلا، الساحرة التي يجب أن تهزم ويلبر، الساحر الشرير الذي يحبس الحيوانات في الفقاعات. يتقدم اللاعبون خلال اللعبة من خلال إكمال المستويات، ولكل منها عدد محدد من الفقاعات التي يجب مسحها. يمكن للاعبين استخدام شكا من القوة لمساعدتهم على إزالة الفقاعات، مثل الفقاعة التي تمسح جميع الفقاعات ذات لون معين أو الفقاعة التي تنفجر فقاعات متعددة.

تعد لعبة Bubble Witch Saga 3 مهكرة لعبة مشهورة، حيث تم تنزيلها أكثر من 100 مليون مرة. لقد تمت الإشادة بها بسبب رسوماتها وطريقة لعبها المحسنة، بالإضافة إلى ميزاتها الجديدة، مثل القدرة على تعزيز عصا مكنسة ستيلا وإضافة مستويات الزعيم.

فيما يلي بعض ميزات لعبة Bubble Witch Saga 3 مهكرة للاندرويد .
  • تحسين الرسومات واللعب.

  • ميزات جديدة، مثل القدرة على تعزيز عصا مكنسة ستيلا وإضافة مستويات الزعيم.

  • مئات من المستويات للعب.

  • المتصدرين والتحديات للتنافس مع الأصدقاء.

  • ميزات اجتماعية، مثل القدرة على إرسال الهدايا إلى الأصدقاء والانضمام إلى الأندية.

  • إذا كنت تبحث عن لعبة إطلاق فقاعات ممتعة ومليئة بالتحديات، فإن لعبة Bubble Witch Saga 3 هي خيار رائع.

تحميل لعبة Bubble Witch Saga 3 مهكرة للاندرويد

الان يمكنك بدأ تحميل لعبة بابل ويتش ساجا 3 مهكرة وفق اخر اصدار للاندرويد . اللعبة تشمل فتح جميع المميزات مجانا بمساحة 124 ميجا بايت صيغه apk mod . يمكنك الان الحصول على الجزء الثالث مهكر من خلال الضغط على الرابط التالي المباشر من ميديا فاير اضغط على ايقونه Download .
google-playkhamsatmostaqltradent