random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة BB Racing 1 مهكرة اخر اصدار للاندرويد و الايفون

 تنزيل لعبة Beach Buggy Racing 1 مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير .

  • تعتبر لعبة BB Racing 1 من أفضل ألعاب سباق السيارات المميزة على الإطلاق. حيث انها تتميز بمناسبتها لأجهزه الأندرويد وايضا مساحتها ليست كبيرة. بالإضافة أن بعض الأجزاء اوفلاين و ايضا اونلاين. يوجد ايضا مهمات فردية وايضا سباق جماعى لتناسب جميع اللاعبيين المحبي لألعاب السباق. 
  • اللعبة تشبه تماما اللعبة المشهورة كراش بإصدار الكمبيوتر ولكن هذه تناسب الاندرويد و الايفون جدا. فهى لعبة سباق استراتيجية لانك تسابق السيارات وايضا تستخدم الاسلحه والسرعة بطريقة ذكية وذلك لكى تفوز وتصل إلى المركز الأول. سوف نشرح جميع الأجزاء الخاصة باللعبة وكيفية تحميلها مجانا برابط مباشر. شرح كيفية اللعب ايضا لا تنسى متابعة موقع هاك ايجي .

 اولا: ما هى لعبة Beach Buggy Racing 1 مهكرة سيارات .

الجزء الأول يتميز باللعب الفردى وايضا يعمل بدون إنترنت. ومساحة اللعبة صغيره تصل إلى 83 ميجا بايت فقط . يمكنك تحميلها مثل اللاعبين الأخرين لآن عدد تحميلاتها تصل 100 مليون لاعب. يمكنك تحميل اللعبة برابط مباشر من جوجل بلاى مجانا.


يتميز الجزء الأول بالإعتماد على اللعب الفردى ولكن يوجد مهمات كثيرة يمكنك القيام بها. الجزء المفضل لأشخاص يفضلون الألعاب الاوفلاين. بعد تحميل اللعبة سوف يطلب منك الإختيار مثل الصوره:


اختيار Touch معاناه سوف يكون عليك الضغط على الشاشة من اليمين أو اليسار بنظام التاتش. ولكن بالنسبة للكلمة Tilt من خلال تحريك الهاتف نفسه يمين ويسار. ويفضل دائما استخدام التاتش لأنه أسهل. يجب معرفه ان السياره تسير بشكل تلقائى لا تحتاج لشئ لتحريكها نهائيا. ويوجد ايضا زر الفرامل على اليمين واليسار فى حالة تردي تقليل السرعة حتى لا تصدم بشئ. بالنسبة لنظام التحكم يمكنك تغيره فى اى وقت كما تريد من خلال كلمه Settings بعد انهاء الدور التجريبى Tutorial.



هذه هى القوى الخارقة الخاصة باللعبة والتى تميزها وتجعلها ممتعة. من خلال الايقونة على اليمين هذه قوى خاصة لأجل ضرب الخصم أمامك وايقافة والتقدم عليه فى السباق بشكل سريع. هناك ايضا الصواريخ السريعة من مسافات كبيرة وايضا يوجد قوى اخرى مثل فخ لأجل ابطاء المنافسين الاخرين.

ثانيا: شرح مميزات تنزيل لعبة BB Racing 1 مهكرة جواهر . 


1- اللعبة بمساحة صغيره لا تتعدى 203 ميجا بايت بصيغه apk mod .

2- تنزيل النسخه المهكرة من BB Racing 1 تتناسب مع اجهزه الايفون و الاندرويد .

3- تهكير اللعبة سوف يتيح لك جميع مميزات المتجر مجانا دون شحن او وقت لأداء اي مهمات .

4- الحصول على جميع السيارات مفتوحة مجانا .

5- الحصول على جواهر و اموال لا تنتهي خلال نسخه بيتش باجي المهكرة الجزء الأول .

6- يوجد اكثر من 45 قوه powerups جديدة مثل الصواريخ و القنابل سوف تجدها مفتوحة داخل اللعبة .

7- فتح جميع السباقات و المراحل بمجرد تنزيل اللعبة على موبايلك و تأكد من حذف النسخه الاصليه .

8- الحصول على جميع الوان السيارات و الاطارات المختلفه مجانا بدون شحن .

ثالثا: تحميل لعبة BB Racing 1 مهكرة اخر اصدار للاندرويد و الايفون . 

يمكنك الان تحميل الجزء الأول من لعبة سباق السيارات المشهورة Beach Buggy Racing 1 . اللعبة بمساحة 136.31 ميجا بايت بصيغه apk mod تدعم فتح جميع مميزات اللعبة . الحصول على جميع جواهر و سيارات و فتح اكثر من 45 قوة عبر المتجر مجانا و بدون شحن من خلال النسخه المهكرة من بيتش باجي .

تحميل بيتش باجي الجزء الثاني من هنا 👇👇 .
تحميل بيتش باجي الجزء الاول من هنا 👇👇 .
google-playkhamsatmostaqltradent