random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة كاندي كراش مهكرة ذهب اخر اصدار Candy Crush Saga

 تحميل لعبة كاندي كراش مهكرة ذهب اخر اصدار Candy Crush Saga 2023 للاندرويد والايفون .


اتحدث اليوم علي لعبة من الالعاب القديمة التي تحتاج الي تشغيل الدماغ  تم إصدار Candy Crush Saga مهكرة 2023 وهي واحدة من أكثر الألعاب المنزلية شيوعًا عبر العديد من المنصات على Facebook في عام 2012 وقد لقيت استحسانًا كبيرًا من قبل المستخدمين لمجموعة متنوعة من أنظمة التشغيل كالاندرويد والايفون والويندوز .

1- ماهي لعبة candy crush saga apk mod .

Candy Crush Saga مهكرة او كما تنطق بالعربية كاندي كراش هي لعبة الغاز جميلة، يقوم اللاعب من خلالها على مدار اكثر من 200 مرحلة بتكوين سلاسل من الحلوى المتشابهة لتختفي ولا تتراكم تم تطوير اللعبة من قبل عملاق الالعاب من هذا النوع KING ليتم اصدارها نوفمبر من سنة 2012 وكباقي الالعاب المقدمة من هذا الاخير حصدت اللعبة نجاحا ساحقا على جميع المنصات.

في وقت صدور Candy Crush Saga مهكرة كانت الالعاب التي تساعد على تمضية الوقت قليلة وبالتالي المنافسة ضعيفة مما سمح للعبتنا لهذا اليوم بان بان تتجاوز اكثر من 500 مليون تحميل على منصة جوجل بلاي لواحدها مع العلم انها موفرة لمعظم انظمة التشغيل الاخرى .

اسلوب اللعب في لعبة كاندي كراش بسيط لكنه صعب الاتقان في نفس الوقت حيث يحتاج اللاعب الى جعل الحلويات المختلفة تختفي بمطابقتها بعضها ببعض في ثلاثة من نفس النوع ولا يمكن ذلك الا عبر جعلها تصطف بشكل عمودي او افقي ولفعل ذلك عليه التلاعب بمواقع الحلويات التي توجد بجانب بعضها البعض من خلال تمرير اصبعه فوقها.

عند اختفاء صف الحلوى المتطابقة تسقط الحلويات الاخرى التي كانت فوقه بشكل عشوائي ليعيد الكرة من جديد الى ان تختفي كلها لذا علي اللاعب التركيز وهو يحرك القطع لان لديه عدد حركات معينه لذا عليه ان يختار القطع ويطابقها بذكاء الي ان ينتهي من مهمات المرحلة التي هو بها.

و كمعظم الالعاب الحديثة تظم لعبة Candy Crush Saga مهكرة خاصية دعوة الاصدقاء والتنافس ضدهم حيث من خلال قائمة الترتيب التي تتيح اللعبة امكانية الولوج اليها يمكنك القاء نظرة على المستويات التي وصل اليها اصدقائك لتتحداهم وتتجاوزهم والاروع من ذلك ستستتفيد من مميزات اضافية كعروض خاصة والمزيد من الحيوات للعب.

2- مميزات تحميل لعبة كاندي كراش مهكرة ذهب .

1- جرافيك لعبة candy crush apk mod  ورسوماتها رائعة نفننت الشركة في ابداع الرسم والتصميم بالنسبة لخفة حجم اللبعة.

2- لعبة كاندي كراش مهكرة ذهب مناسبة لجميع الفئات العمرية ومفيدة جداا لتشغيل العقل فلن تقلق علي ابنك وهو يلعب هذه اللعبة لانه سوف يشغل دماغه وينميه ويزيد من تركيزه .

3- لعبة كاندي كراش المهكرة ذهب تتمي باسلوب لعب بسيط وسهل وصعب في نفس الوقت سهل بالنسب انك لن تفعل اي شيئ غير تمرير اصبعك علي الشاشة لتبديل ومبطابقة قطع الحلوي ليتشابهو وصعب في انه سيكون عليك التركيز جيدا لانه لديك عدد حركات معين بحيث يجب انت تنتهي من اللمطلوب منك في المرحلة في اقل عدد حركات ممكنة .

4- لعبة candy crush saga apk mod بها اكثر من 20 الف مرحلة كل مرحلة تداد صعوبة حسب تقدمك في اللعب و المراحل متجددة بشكل دوري يعني حتى لو ختمت اللعبة بعد مدة ستجد مراحل لم يسبق لك لعبها من قبل .

5- لعبة كاندي كراش مهكرة يوجد بها نام اللعب الاون لاين بحيث يمكنك دعوة اصدقائك و منافستهم ويمكنك نشر اعلي مراحل ونقاط وصلت لها عن طريق واقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك والواتس اب والتويتر الخ ...

6- وتتميز ايضا لعبة candy crush saga apk mod او كما تسمي كاندي كراش المهكرة ذهب بانه يمكنك شراء كل شيئ بها مجانا من ادوات تساعدك داخل المرحلة وقلوب لتلعب بها المراحل لانه لديك ذهب لا ينتهي و ايضا جميع مراحلها مفتوحة فيمكنك لعب اي مرحلة تريدها .

7- لعبة  candy crush saga apk mod او كما تسمي كاندي كراش المهكرة ذهب مناسبة لجميع انظمة الهواتف الاندرويد الايفون مساحة اللعبة خفيفة جدا حيث ان مساحتها 90 ميجا فقط متوفرة برابط واحد ومباشر .

3- صور وفيديو من داخل لعبة كاندي كراش مهكرة او candy crush saga apk mod .


فيديو من داخل لعبة كاندي كراش مهكرة ذهب اخر اصدار Candy Crush Saga 2023 للاندرويد والايفون .

4- تحميل لعبة كاندي كراش مهكرة اخر اصدار 2023 candy crush saga apk mod .

لتحميل لعبة كاندي كراش مهكرة ذهب اخر اصدار 2023 candy crush saga apk mod للاندرويد والايفون اضغط علي كلمة download .

google-playkhamsatmostaqltradent