random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة فراج مهكرة جواهر اخر اصدار للاندرويد FRAG Pro Shooter

  

تحميل لعبة فراج مهكرة جواهر اخر تحديث للاندرويد FRAG Pro Shooter 2023 .

أفضل لعبة اطلاق نار للاندرويد مجانا لعبة فراج برو FRAG Pro Shooter . هذه لعبة مميزة للغاية رغم انها ليست كبيرة الحجم حوالى 119 ميجا إلى انه يصل عدد لاعبيها حوالى 100 مليون لاعب. ذلك لأنها تتميز بأنها لعبة فردية وجماعية ايضا يمكنك اللاعب بشكل عشوائى مع لاعبيين اخرين او اللعبة مع اصدقائك. الرائع فى اللعبة انها اونلاين وايضا اوفلاين يمكنك لعب اللعبة بدون انترنت ايضا. 

تصنيف اللعبة من ضمن ألعاب ال Shooting فهى تعتمد تماما على الهجوم باستخدام السلاح. سوف نقوم بشرح اللعبة كاملة معكم من حيث الأبطال فى اللعبة والخريطة وكيفية اللعبة مع توضيح الاستراتيجيات من أجل احتراف اللعبة بشكل كامل للمبتدئين.

1- ما هى لعبة فراج المهكرة اخر تحديث 2023 . 


لعبة فراج برو FRAG Pro Shooter  تعد من أفضل العاب الموبايل المسليه و الخاصه بتصنيف اطلاق النار . تعد من أقل الالعاب مساحة و بتصميم ممتاز و يمكن ان تتناسب مع جميع المبتدئين او المحترفين . تعتمد هذه اللعبة بشكل كبير على استخدام الابطال و يوجد ابطال عادية و ابطال بقوه كبيرة .

يجد اللاعبين صعوبة فى الحصول على بطاقات الابطال النادرة . يمكنك الان الحصول عليها من خلال النسخه المهكرة سوف تحصل على فتح جميع مميزات المتجر . يمكنك الحصول على جميع الابطال من خلال جميع تصنيفات اللعبة كما يمكنك الحصول على جولد لا نهائي و ايضا جواهر لانهائية .

2- شرح مميزات تنزيل لعبة فراج برو المهكرة جواهر .

1- الحصول على جميع أبطال لعبة Frag pro shooter مجانا بدون شحن .

2- فتح جميع مميزات المتجر بدون شحن مجانا .

3- إمكانية تنزيل النسخه المهكرة حتى اخر تحديث .

4- تنزيل النسخه المهكرة جواهر من لعبة فراج برو من ميديا فاير بصيغه apk mod .

5- فتح جميع تصنيفات الابطال مجانا ( 5 تصنيفات متنوعة ) .

1- لكى تقوم ببدأ مباراه بشكل عشوئى سوف تضغط على كلمة Battle وسوف تظهر معك الخريطة بهذا الشكل.

2- الفريق مكون 5 لاعبين ب 5 أبطال مختلفة لا يمكن اختيار نفس البطل مرتين ويفضل أن تكون الأبطال من أنواع مختلفه بين الهجوم والدفاع لكى يكون هناك توازن فى الفريق.

3-هذه البطلة كمثال تعتبر من تصنيف الهجوم Attack وتقوم بعمل ضرر عالى. فى الأبطال الاخرين. كما ترون على اليمين الايقونة الاولى وهى عدد الطلقات 9 وبعدما تنتهى بتقوم بالشحن مره اخرى Reload وتستغرق ثوانى. أما عن المهارة الاخرى فهى مهاره خاصة بكل بطل وتستغرق 40 ثانية أو اكثر ومهاره هذه البطله هى الطيران فوق المرتفعات.

4- الخريطة مقسمة نصفين نصف لفريقك والنصف الاخر للخصم ويكون لكل فريق 3 نقاط أو ابراج ، يكون هناك النقطة A و B وكل برج يساوى 200 نقطة لتدميره وهى ابراج فرعية يجب حمايتها ولكنها لا تؤدى للخسارة. أما عن النقطة C فهى مهمة جدا لأنها النقطة أو البرج الرئيسيى اذا تم تدميرة تنتهى اللعبة ويساوى 500 نقطة إجمالى النقاط 900 نقطة  مثل الصور .


5-اذا هجم عليك فريق الخصم وحدث لك ضرر عالى ونقاط الحياه لديك منخفضة بسيطة للغاية يمكنك الذهاب خلف المبانى الصغيره سوف تجد نقاط حياة مثل الصورة .

ملحوظة💣💣:اذا فقدت حياتك بشكل نهائى فيمكنك النزول مره اخرى ولكن الميزة هنا أنك سوف تقوم بإختيار اى شخصية تريدها من فريقك سوف يتاح لك الاختيار من 5 أبطال الفريق معك ولكن بشرط إلا يكون البطل مستخدم بالفعل لانه كما تعلم لا يمكن تكرار البطل مرتين فى الفريق.

شرح تفاصيل الصفحة الرئيسية Home .

  • يمكنك اللعب بشكل جماعى من خلال الضغط على كلمة Game Modes وهنا يمكنك اختيار 2 ضد 2 ولكن يتطلب ان يكون الحساب لديك لفل 3 حتى تستطيع اللعب مع اصدقائك. بالإضافة لتصنيفات اخرى كثيرة يمكنك لعبها ولكن فالأغلب تكون فردية ويمكنك فتحها من لفل 5 و7.
  • من خلالها كلمة Claim Reward سوف تربح الجوائز من FRAG PASS وهى جوائز الموسم الخاصة بكل موسم فى اللعبة مثل باقى الألعاب فري فاير أو ببجي كل لعبة لديها جوائز موسم خاصة بها.
  • صور البطاقات اسفل الHome وهى كلمة Deck: تحتوى على جميع الأبطال الذى تملكهم فى مجموعتك ويمكنك ترقية كل بطل فيه من خلال الكروت لكل بطل وبالتأكيد وجود عمله الجولد للترقية. الترقية مهمة سوف تزيد من هجوم و دفاع الشخصية والسرعة وسرعة اطلاق النار ايضا حسب كل شخصية.

تصنيف الأبطال فى لعبة فراج برو اخر تحديث .

1- Attack: هى شخصيات هجومية أكثر والدفاع بها قليل ولكن تحدث ضرر عالى فى الابراج والأبطال.

2- Defense: هى الأبطال التى تتميز بدفاع عالى لحماية الفريق ويكون نقاط الحياة لديه مرتفعة جدا تصل إلى 450 احيانا.

3- Camp: هى شخصية القناص Sniper يقوم بإطلاق النار ولكن من مسافة بعيدة جدا يمكن ان يصيب البطل من ضربة او ضربتين.

4-Center: يكون هذا النوع من الأبطال فى منتصف الخريطة دائما لأجل حماية النصف الخاص بفريقة ولا يتعداه فريق الخصم لكى لا يصلو إلى الابراج.

5- Wildcard: وهى الأبطال تتميز فى  المهارة الخاصة بصنع فخاخ ومتفجرات أو أساليب تقوم بتثبيت الخصم بشكل مؤقت.

3- تحميل لعبة فراج مهكرة من ميديا فاير للاندرويد FRAG Pro Shooter .

يمكنك الان تحميل لعبة فراج برو على موبايلك بنظام الاندرويد . اللعبة بمساحة 142 ميجا بايت وفق اخر تحديث 2023 و بصيغه apk mod . تستطيع تنزيلها و الحصول على جواهر و فلوس و ابطال لا تنتهي من خلال الرابط مباشر  عبر ميديا فاير .
google-playkhamsatmostaqltradent