random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة gangster vegas +obb مهكرة اخر اصدار للاندرويد و الايفون

 تحميل لعبة gangster vegas + obb مهكرة اخر اصدار للاندرويد و الايفون . 

1- نبذة عن لعبة جانجستر فيغاس gangster vegas .

لعبة gangster vegas هي لعبة عالم مفتوح تم تطويرها من ستوديو game loft في شهر يونيو 2013  و هو ايضا نفس الاستوديو الذي قم باصدار العديد من الالعاب الناجحة و المشهورة في الاونة الاخير مثل asphalt 9 airborne , nova legacy , dungeons و غيرها الكثير من الالعاب الاخيرة , و تعد اللعبة من العاب العالم المفتوح مثل سلسلة العاب GTA الشهيرة مثل GTA san andreas ,gta vice cityوغيرها الكثير من الالعاب الاخري .

اللعبة من العاب الاكشن و المافيا التي تتحكم فيها بشخصية في مدينة واسعة و هي متوفرة لمنصات الاندرويد علي متجر play store و تتمع بتقييم عالي من كبر النقاد و الاعبيين الذين قاموا بتجربتها , اللعبة تدعم العديد من اجهزة الاندرويد و متوفرة للتحميل ايضا لمنصة الايفون .

 2- محوار احداث لعبة gangster vegas المهكرة . 

تدور القصة في مدينة las vegas في فترة المافيا و العصابات حول الملاكم المحترف جيسون مالون و الذي تعرض للرشوة من قبل صاحب كازينو يدعي فرانك فليانو لينافس المقاتل الشرس بيترو هولستن و يقوم فرانك بامر جيسون الانسحاب في اخر جولة من المبارة امام بيترو و لكن بيترو يخسر امام جيسون قبل ذلك , فيقوم فرانك و رجاله بمطارده جيسون حول المدينة للانتقام منه , فيفر بالفعل جيسون من رجاله.

يتعاون بعد ذلك جيسون مع المحاسبة و الحارسة الشخصية كارين اولسن و التي تقوم بحراسة ايريك فيرا مونتيلو و هو الد اعداء فرانك , كذلك يتعاون جيسون ايضا مع ايريك نفسه و الذي تكون تجارته هي بيع المخدرات و السلاح في لاس فيغاس, و بعد ذلك يحاول فرانك الضغط علي جيسون ليقوم بالعمل مع فيلانوس هو شريك فرانك و قريب ايريك , وبعد العديد من القتالات يقوم جيسون باختطاف مروحية لمواجهة فيلانوس الذي قام باحتجاز كارين رهينة علي ان يقوم جيسون باجبار ايريك بتسليم الملهي الليلي الخاص به و كذلك حصته من السلاح و المخدرات لفرانك .

يقوم جيسون فيما بعد بسرقة معدات تتبع عسكرية من منشاة عسكرية قريبة و يقوم بزرعها للتبع مكان كل من فرانك و كارين و يقوم جيسون بالتحالف مع ايريك و مساعدته الشخصية فيرا للقيام باختراق و السطوعلي حفلة فرانك و بالفعل يقومون بانقاذ كاررين لكن ياتي ذلك بثمن باهظ الا وهو مقتل فيرا التي شعرت بالندم لقيامها برشوة بيترو ليخسر المباراة امام جيسون والذي بدوره تعرض للمضياقات و المطاردة من قبل فرانك و رجاله و عصابات المافيا الاخري.


3- مميزات لعبة gangster vegas + obb المهكرة .

تتميز اللعبة بعالم مفتوح و واسع بداية من المقاهي و النوادي الليلية في منتصف لاس فيغاس كذلك العديد من الامكان مثل اقسام الشرطة , محطات الاطفاء و بلدة chinatown المليئة بالعصابات , تتميز اللعبة ايضا بجرافيك ممتاز حسب اراء النقاد و الاعبين مثل مظهر انعكاس المياه و كذلك شكل الشخصيات المختلف , يوحد العديد من الاسلحة المتواجدة في اللعبة مثل سلاح ak 47 المشهور في العديد من العاب FPS , كذلك وجود تفاعل بسيط مع المشاة بشكل يضيف حيوية اكبر للمدينة , كذلك وجود مؤشر العدالة حيث كلما كان المؤشر اعلي كنت مطالب بشكل اكبر من الشرطة و القوت الخاصة الاخري .

تتوفر اللعبة بشكل اوف لاين اي بدون حاجة لاتصال الانترنت يمكنك لعبها في اي وقت و اي مكان , لكن اللعبة تعد اكبر ميزة بها و ما يفرقها عن نظيراتها حيث يتواجد العديد من الاحداث في المحتوي الاون لاين الخاص باللعبة منها الاحداث الموقتة كالكريسماس و الهالوين و غيرها الكثير و التي تتيح لك الفرصة علي اموال طائلة و جوائز حصرية , بالاضافة لتسجيل يومي يضمن لك تطوير شخصيتك بشكل كبير و في مدة قصيرة .

اكبر مميزات اللعبة بلا شك هو وجود اطوار مختلفة و ذلك يساعد في تحطيم نمطية اللعبة حيث اذا ما شعرت من الملل بالقيام بالمهمات او التجول في المدينة يمكنك بكل بساطة لعب مود الزومبي الذي يتيح لك قتال الزومبي بمختلف الاسلحة مثل الرشاش , البازوكا و القنابل و غيرها الكثير , كذلك مود حرب العصابات جيث تجابه العديد من العصابات الاخري التي يديرها لاعبين حقيقيين للصراع علي عرش مدينة لاس فيغاس.

تواجد ميزة الحلف او guild تتيح فرصة كبيرة للتعرف علي اصدقاء و لاعبين جدد لقضاء وقت ممتع كذلك مساعدة البعض للقضاء علي الاحلاف الاخري و التمكن من السيطرة علي موارد المدينة اذا تمكنت من الوصول الي منصب الحلف الاقوي . 

 4- كيفية تحميل لعبة gangster vegas + obb مهكرة للاندرويد و الايفون .

تتميز هاك لعبة جانجستر فيغاس بوجود اموال لا نهائية بشكل يسمح لك بشراء كافة الاغراض من اللعبة بالاضافة لوجود تصريح VIP مجاني بفضل الهاك و الذي يعطيك العديد من الصلاحيات و السلطة داخل احلاف العصابات المختلفة و الحصول علي جوائز trophies عديدة .

للتحميل قم باتباع الخطوات التالية .
1-قم بتحميل اللعبة الاصلية من المتجر ثم قم بالغاء بعدها قبل اكتمال التنزيل لاختراق حماية اللعبة .
2-قم بتحميل اللعبة من الرابط المتوجد باللاسفل .
3- ستجد ملفين واحد منهم هو تطبيق اللعبة و الاخر هو ملف البيانات الرئيسية .
4-قم بتحميل تطبيق اللعبة اولا ولا تقم بفتحها ثم قم بتنزيل ملفات اللعبة الرئيسية .
5-قم بفك ضغط الملف الخاص ببيانات اللعبة داخل ملف اللعبة الموجود في مدير الملفات file manager باستخدام اي برنامج مثل zarchive علي سبيل المثال.
6-قم بفتح اللعبة و ابداء اللعب.

ملاحظة اخيرة قم باطفاء الانترنت عند ملئ البيانات الشخصية مثل العمر والنوع ثم قم باطفاء الانترنت مرة اخري و افتح اللعبة بعدها و ابداء اللعب .


google-playkhamsatmostaqltradent