random
أخبار ساخنة

شفرات لعبة ميدل اوف هونر للكمبيوتر Medal of Honor

 شفرات لعبة ميدل اوف هونر للكمبيوتر Medal of Honor .


احدثكم اليوم من شفرات لعبة من افضل العاب التي لعبتها عندما كنت صغيرا لعبة ميدل اوف هونر من افضل العاب المنظور الاول في سنتها عندما نزلت تلك اللعبة لااقت الكثير من الشهرة والتحميل واليوم ساحدثكم عن كيفية الغش في تلك اللعبة عن طريق بعض الاكواد التي ستكتبها وستسهل عليك لعب اللعبة واتمام المهمات بسرعة .

اولا : ماهي لعبة ميدل اوف هونر .


لعبة medal of honor او اختصار mohaa او كما تسمونها  باللغة العربية ميدل أوف أونر  هي سلسلة ألعاب تصويب من منظور الشخص الأول. طوِرت أول لعبة من قبل شركة دريم وركس إنتراكتيف تعرف الآن بدينجر كلوز غيمز ونشرتها إلكترونيك آرتس سنة 1999 لمشغل بلاي ستيشن تلت ذلك ألعاب متعددة شملت عدة مشغلات ألعاب إضافة إلى ويندوز ولينكس وماك أو إس تدور أحداث الألعاب الاثنى عشرة الأولى خلال الحرب العالمية الثانية بينما تركز الألعاب اللاحقة حول الحروب الحالية.

تضع سلسلة ميدل أوف أونر اللاعب في دور جندي من الحلفاء خلال الحرب العالمية الثانية يحارب ضمن القوات الأمريكية ويقوم بتنفيذ مهام محددة غالبا ما يطغى على الألعاب نسق لعب تسلسلي عبر مناطق صراع مشهورة من حقبة الحرب يضفى عليه أحيانا طابع سينمائي مستوحى من بعض أفلام الحروب .

كانت مشاهد العنف حتى لعبة ميدل أوف أونر يوروبيان أسولت بسيطة وخالية من الدموية وتعتمد رسومات دقيقة بينما احتوت هذه المشاهد من حين لِآخر في الإصدارات التالية على رذاذ دم متطاير .

ثانيا : شفرات لعبة ميدل وكيفية عملها .

لكي تقوم باستعمال شفرات لعبة ميدل انه لمن الضوروي تواجد ايقونة اختصار لعبة ميدل او ما يعرف ب Desktop Shortcut. وستجدون الصورة اعلاه تشرح كل شيئ بخصوص هذه الايقونة. في بعض الحالات النادرة لا تجد تلك الايقونة الظاهرة في الصورة اعلاه، بكل بساطة تذهب الى ملف اللعبة وتقوم بالضغط على زر الفارة الايمن ثم تختار Send To وتختار سطح المكتب او Desktop ان كان نظامك باللغة الانجليزية.

بعد ذلك تذهب الى تلك الايقومة وتقوم من جديد بالضغط على زر الماوس الايمن ثم الضغط على Properties وتقوم باختيار Shortcut وليس General وبعدها تقوم بنسخ هذا الكود كما هو في خانة Target +set ui_console 1 +set cheats 1 +set thereisnomonkey 1 .الان وبعد الانتهاء من التعديل الموضح اعلاه نقوم بادخال الاكواد عبر الضغط على الاقونة التى قمنا بانشاءها على سطح المكتب.

شفرات لعبة mohaa ----- لكي تكتب الشفرات عندما تدخل اللعبة وتبدا المهمة اضغط على زر "~" من علي الكيبورد . بعدها اليك الاكواد التي ستكتبها بعد الانتهاء من كتابة الكود  يجب عليك الضغط علي زر enter من علي الكيبورد لتفعيل الشفرة .

الشفرات ...
wuss  ---------------  تعطيك جميع الأسلحة
dog    ------------- تجعلك لا تموت
fullhead ----------- تعيد صحة اللاعب إلى 100%
notarget    -------- إزالة الهدف
listinventory -------------التحقق من حالة المخزون
tele x y z   ---------    تنقلك إلى أى مكان فى الخريطة على حسب الإحداثيات التى تستبدلها فى X Y Z
coord    -----------      الحصول على إحداثياتك الحالية XYZ
health    -----------    تحديد صحة اللاعب الحالية
kill            ------------------ قتل و إنتحار اللاعب الذى تستخدمه
giveweapon weapons / “weapon_name”.tik    -------------- يعطيك أى سلاح تحدده و يمكنك تحديد السلاح بتغيير كلمة “weapon_name” إلى الكود المحدد فى الجدول التالى  .

أكواد أسلحة لعبة ميدل .

colt45 ------------مسدس
m2frag_grenade   ------------قنبلة
p38 -------------- مسدس صغير
steilhandgranate  Steilhandgranate
m1_garand M1 Garand
kar98 بندقية
shotgun بندقية
bazooka بازوكا
panzerschreck مدفع مضاد للدبابات
bar BAR
mp44 StG 44
thompsonsmg Thompson
mp40 MP40
springfield Springfield ’03 -------- بندقية قناص
kar98sniper -------------KAR98 بندقية قناص

ثالثا : كيفية الحصول علي ميداليات medal of honor .

الميدالية الأولى في المهمة الأولى الجزء 2  انقاذ كلا الأسرى البريطانيين والأمريكيين مباشرة بعد أن تلتقط المتفجرات من القبو  اصعد الدرج بجوار الشاحنة في الفناء  من هناك يمكنك العثور عليه تأكد من بقائه على قيد الحياة  فهو بطيء ببندقيته القنص  لذلك لا يمكنك الركض عبر الأضواء دفعة  واحدة  سوف يموت تحلى بالصبر وسرعان ما ستكافأ.

الميدالية الأولى : في المهمة الأولى الجزء 2  انقاذ كلا الأسرى البريطانيين والأمريكيين مباشرة بعد أن تلتقط المتفجرات من القبو  اصعد الدرج بجوار الشاحنة في الفناء  من هناك يمكنك العثور عليه. تأكد من بقائه على قيد الحياة  فهو بطيء ببندقيته القنص  لذلك لا يمكنك الركض عبر الأضواء دفعة واحدة سوف يموت تحلى بالصبر وسرعان ما ستكافأ.

الميدالية الثانية : في الجزء الثاني من المهمة الثانية  حافظ على غطائك في جميع الأوقات واسرق ورقة الضباط عندما تصل إلى الهابور  ثم أدخل الغواصة  وأخرج الجميع بهدوء  واتجه طوال الطريق أمام الغواصة  الغرفة بعد سوف يكون هناك بيان على الطاولة  خذها وأكمل المهمة تذكر أن تحافظ على الغطاء حتى تقوم بتفجير الغواصة.

الميدالية الثالثة : في المهمة 3  البقاء على قيد الحياة  هذا كل شيء  المهمة بالفعل في الجحيم.

الميدالية الرابعة : في المهمة 4 الجزء 3  و 2 دبابة نمر خارج القصر الأمامي  جاهزة لتفجير الحلفاء ابحث في القصر  في كل مكان عن القنابل  بمجرد أن تجدها  ضع تلك القنابل على الدبابة.

الميدالية الخامسة : المهمة 5 الجزء 2  يجب أن يبقى جميع أفراد طاقم الدبابة الثلاثة على قيد الحياة.

الميدالية السادسة : بمجرد إتمام المهمة 5  ستحصل على هذه الميدالية.

الميدالية السابعة : في المهمة 6  عندما تكون في القطار مع الحارس  يجب أن يعيش 6 حراس على الأقل .
google-playkhamsatmostaqltradent