random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة ماين كرافت minecraft مهكرة للجوال ميديا فاير للاندرويد

 تحميل لعبة ماين كرافت minecraft مهكرة للجوال ميديا فاير للاندرويد .

1- ما هي لعبة ماين كرافت minecraft للاندرويد .

تعد لعبة ماين كرافت من اشهر الالعاب المنتشرة في الاونة الاخيرة خاصة علي المنصات الاخري مثل الكمبيوتر و البلاستيشن 4 و غيره , حيث انها تعتبر من العاب العالم المفتوح الشهيرة مثل سلسلة العاب GTA الشهيرة , لكن ما يميز ماين كرافت عن غيرها انها عبارة عن لعبة بناء لا نهائية , فتكون مهمتك جمع الموارد , صناعة المعدات و انشاء الحصون القوية لمواجهة الوحوش و الاعبين المختلفين في بيئة اللعبة الكبيرة .

تم تاسيس لعبة ماين كرافت من قبل ستوديو mojang بالتعاون مع المطور Markus Notch Persson باستخدام لغة الجافا للبرمجة و بناء علي ذلك تم اصدار النسخة التجريبية من اللعبة في عام 2009 و النسخة الكاملة منها في عام 2011 و بعد ذلك صارت اللعبة من تطوير مطور اخر هو jens Bergensten لتصير بذلك ماين كرافت لعبة القرن و من افضل الالعاب مبيعا علي الاطلاق لتبيع اكثر من 240 مليون نسخة و تتميز اللعبة بالجرافيك الثلاثي الابعاد الذي يشبه الي حد ما العاب arcade القديمة حيث ان جرافيك اللعبة يعد من نقاط قوتها .

تتوفر في اللعبة العديد من المهمات التي يمكن لك القيام بها من نجميع محاصيل مختلفة مثل الثلج , الحديد , الزمرد , الذهب و العديد من المحاصيل الزراعية مثل القمح و السكر و غيره , كما ان اللعبة تحتوي علي العديد من الشخصيات و المخلوقات مثل الزومبي و الابقار و الخراف بالاضافة للمزارعين .

 يمكنك في تلك اللعبة انشاء قرية و ملئها بالمزارعين الذين يتكاثرون تحت الظروف المناسبة مما يسهل جمع المحاصيل و تطوير مستواك في اللعبة كما ان اللعبة متاحة علي العديد من المنصات منها منصة الكمبيوتر , منصة linux , منصة macOS كذلك الاكس بوكس و البلاستيشن و اخيرا نسخة الهاتف minecraft pocket edition التي تم انتاجها موخرا مع اليات للتحكم تتناسب مع الهواتف الذكية لنظام الاندرويد. 

استطاعت اللعبة بفضل وجودها علي العديد من المنصات ان تجني كم هائل من الارباح قد وصل الي 2.5 مليار دولار و هو امر يعتبر سابقة بالنسبة الي لعبة من العاب العالم المفتوح مما سمح لها القيام بتطوير اجزاء اخري من اللعبة لكن علي الرغم من ذلك الا ان الجزء الاول ما يزال الاشهر علي الاطلاق .

 2- مميزات لعبة ماين كرافت مهكرة للجوال اخر اصدار .


تتمتع العبة بالعديد من المميزات بفضل الهاك .

 1-منها ميزة وضع GODMOOD الذي يسمح لك بالبقاء حيا دون التعرض لاي اذي نهائي سواء كان من وحش او لاعب اخري و يمكن تفعيل وضع تلك الميزة من خلال قائمة الغش المتواجدة علي اليمين في هاتف الجوال الخاص بك .

2- ميزة الطيران حيث ان كبر حجم الخريطة يجعل من الطيران امر اساسي لتوفير الوقت و الجهد فكنت سابقا تستطيع الطيران فقط باستخدام معدات elytra و التي من اصعب الحصول عليه بسبب متطلباتها من الموارد لكن الان يمكنك الطيران بكل سهولة .

3- موارد لا تنتهي حيث يمكنك الان تفعيل تلك الميزة من خلال قائمة الغش لتحصل علي اي عدد تريده من موارد اللعبة الاساسية بشكل يسهل عليك بناء الحصون و القلاع كذلك امكانية انشاء المعدات المختلفة بكل سهولة و بشكل يوفر الوقت .

4- فتح المحتوي المدفوع فيمكنك الحصول علي كافة السكنات المختلفة التي قد تحتاج للشحن للحصول عليها بالاضافة يمكنك الحصول علي اسكنات لمعدات الحفر مثل المنجل او الجاروف او غيره من المعدات المختلفة مثل السيف او الدرع او الخوذة و غيره .

5-وجود ميزة العبور بين الحوائط فبسبب وجود العديد من الطبقات المختلفة تحت الارض فيمكنك استخدام تلك الميزة للعبور بين الطبقات حتي تصل لمنطقة الحمم البركانية و غيرها .

6- ميزة الاصلاح الفعلي التي بدورها تقوم باصلاح اي من المعدات الخاصة بك دون الحاجة لاستخدام الموارد للحصو علي كتب mending بشكل يوفر جهد كبير و يضمن اكبر قدر من الكفاءة .


علي الرغم من مميزات اللعبة الان انه ايضا تاتي بعدد من العيوب .

1- حجم اللعبة غير صغير يصل الي حوالي 1.5 جيجا للجوال .

2- استخدام اي من المميزات التالية بكثرة خاصة وضع GODMOOD قد يؤدي لحظر حسابك بشكل كامل .

3- المحتوي المدفوع قد تواجه بعض المشاكل في تفعيله من قائمة الغش بسبب حماية اللعبة .

 3- تحميل لعبة ماين كرافت مهكرة لجوال الاندرويد ميديا فاير .


لتحميل اللعبة مع ملف الهاك كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية .
 1- قم بمسح تطبيق اللعبة الرسمي .
2- قم بتحميل تطبيق اللعبة من الرابط المتواجد بالاسفل .
3- قم بتحميل ملف البيانات من نفس الرابط المتواجد بالاسفل .
4- قم بفك ضغط البيانات باستخدام اي برنامج تفضله .
5- قم بنسخ البيانات بعد فكك الضغط ثم قم بنقلها في الملف الخاص باللعبة .
6- قم بفتح اللعبة و ابداء بالتسجيل .
google-playkhamsatmostaqltradent