random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة بيانو تايلز اخر اصدار مهكرة piano tiles 2

 تحميل لعبة بيانو تايلز اخر اصدار مهكرة جواهر وعملات لانهائية للاندرويد والايفون من ميديافاير piano tiles 2 .


لعبة بيانو تايلز Piano Tiles 2 مهكرة او كما تسمي بيانو تايلز 2 هي أحد الألعاب الرائعة والممتعة والتي تتيح لك عزف أروع المقطوعات الموسيقية عبر جهاز الأندرويد او الايفون ولكنها تحتاج منك السرعة في الأداء.

1- ماهي لعبة بيانو تايلز2 المهكرة .

لعبة البيانو للاندرويد piano tiles 2 Apk mod اوكما تسمي بيانو تايلزالمهكرة هي واحدة من الألعاب الموسيقية المجانية التي توفر لك متعة تأليف المقطوعات الموسيقية الرائعة والمقدمة لنا من شركة Cheetah Technology Corporation Limited و هي لعبة مشهورة جدا حيث حملها الملايين من جوجل بلاي او من اب ستور .

Piano Tiles 2 هي لعبة عزف موسيقى حيث سيكون عليك أن تحاول عزف بعض من الأغاني الشهيرة عالميا، و ذلك بإستعمال لوحة أزرار البيانو التي ستظهر على شاشة جهازك الأندرويد. تبقى الصعوبة متمثلة في أن أزرار البيانو تتحرك بسرعة قصوى.

تبقى طريقة اللعب في هذا الإصدار الثاني من Piano Tiles 2 مطابقة تماما لتلك الخاصة بالإصدار الأول حيث تتحرك مجموعة من أزرار البيانو من على الشاشة بسرعة قصوى و سيكون عليك أن تقر على الزر الصحيح في الوقت المناسب لتتمكن من العزف بشكل صحيح. فإن نقرت على الزر الصحيح سيكون بإمكانك متابعة العزف و الإستماع إلى مقطوعتك المفضلة، لكن خطأ بسيطا قد يتسبب في إنهاء اللعبة في أية لحظة.

 الكثير منا يرى النجوم الموسيقيين العالميين مثل بيتهوفين وباخ وغيرهم يقومون بعدة لمسات خفيفة على جهاز البيانو الموسيقى لإخراج معزوفاتهم العالمية  ونتمنى لو نصبح مكانهم وقد أصبح امر العزف على البيانو أمرا غاية في السهولة بعد تحميل لعبة بيانو تايز المهكرة للاندرويد والايفون .

 حيث تمكنك اللعبة من قضاء أمتع الأوقات معها، فلم يعد بإمكانك حتى تقوم بعزف مقطوعة موسيقية اقتناء جهاز البيانو الحقيقي كبير الحجم الذي يحتاج إلى مساحة كبيرة في المنزل فضلا عن تكاليفه المادية المرتفعة .

ولعبة piano tiles 2 apk mod او بيانو تايلز المهكرة هي لعبة مجانية  بالكامل بالاضافة الي ان اللعبة مهكرة ستجد فيها كل شيئ مفتوح ويمكنك شراء اي شيئ في اللعبة مجانا .

2- مميزات تحميل لعبة piano tiles 2 apk mod .

1 - رسومات بسيطة وسهلة اللعب و جودة صوت عالية تجعلك تشعر وكأنك في حفلة موسيقي والجميع يلعب البيانو و إيقاع يحبس الأنفاس سيتحدى حدود سرعة يديك .

2 - لعبة بيانو تايلز المهكرة مجانية ومتاحة للجميع ومناسبة لكل الاعمار و لا تحتاج الى انترنت تستطيع ان تلعبها في اي وقت اينما كنت .

3. وضع التحدي الأعلى يمنحك التشويق والمخاطرة وبها العديد من المقطوعات الموسيقية العالمية والمشهورة على مستوى العالم لاشهر عازفين بيانو.

4 - تحديث العديد من الأغاني ، الأصلية ، الكلاسيكية الانفجارات وجميع الأنماط لإرضاء الأذواق المختلفة.

5. شارك سجلك مع أصدقائك علي مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك اواتس اب او سناب شات الخ ... وقارن مع لاعبين من جميع أنحاء العالم في قائمة الترتيب .

6 - لعبة piano tiles 2 apk mod او بيانو تايلز 2 المهكرة متاحة لجميع الاجهزة سواء الاندرويد او الايفون او الويندوز و متاحة بلينك واحد لسهولة التحميل من ميديا فاير .

3- صور وفيديو من داخل لعبة بيانو تايلز مهكرة .

 
فيديو من داخل لعبة piano tiles 2 apk mod او بيانو تايلز 2 مهكرة .

4- تحميل لعبة piano tiles 2 apk mod من ميديا فاير .

لتحميل لعبة piano tiles 2 apk mod او بيانو تايلز 2 مهكرة اخر اصدار للاندرويد والايفون برابط مباشر من ميديا فاير اضغط كلمة download .
google-playkhamsatmostaqltradent