random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة هيومن فول فلات مهكرة اخر اصدار human fall flat

 تحميل لعبة هيومن فول فلات مهكرة اخر اصدار 2023 human fall flat apk mod مهكرة للاندرويد الايفون برابط مباشر من ميديا فاير.

نتحدث اليم عن تحميل لعبة هيومن فل فلات مهكرة اخر اصدار human fall flat apk mod تلك اللعبة الرائعة التي لا مثيل لها حين نلت المتجر الرسمي جوجل بلاي لاقت الكثير والكثير من التحميل والاعجاب والتقييم .

1- ماهي لعبة هيومن فول فلات المهكرة .

هيومن فول فلات مهكرة او Human: Fall Flat apk mod هي لعبة فيديو ليتوانية من نوع ألغاز ومنصات، صدرت هذه اللعبة في المتاجر الإلكترونية بتاريخ 22 يوليو 2016 وتعمل على منصات مايكروسوفت ويندوز لينكس ماك أو إس بلاي ستيشن 4 إكس بوكس ون ونينتندو سويتش.


هي لعبة منصة ألغاز تم تطويرها بواسطة Tomas Sakalauskas ونشرتها Curve Digital. تم إصداره مبدئيا لنظام التشغيل Microsoft Windows و macOS و Linux في يوليو 2016  وحصل على منافذ لـ PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X / S و Nintendo Switch و Google Stadia و iOS و Android على مدى السنوات العديدة القادمة .


Human Fall Flat apk mod  هي لعبة ألغاز حيث يلعب اللاعبون فيها دور إنسان قابل للتخصيص  يشار إليه في اللعبة باسم Bob. يذكر أن بوب ليس لديه قدرات خارقة  إنه إنسان بحت يمكن للاعبين جعله يمسك الأشياء ويصعد الحواف باستخدام ذراعيه والنظر برأسه.


على الرغم من أن المظهر القياسي لبوب هو إنسان أبيض بسيط وخالي من الملامح مع قبعة بيسبول وه شخصية اللعبة الرئيسية يمكن للاعبين تخصيصه حسب رغبتهم  ورسم جسده بمجموعة مختلفة من الألوان ولبسه مجموعة متنوعة من الأزياء.


اللعبة مفتوحة يتم تصميم كل مستوى بشكل مختلف  كل مستوى يحتوي على حلول متعددة لألغازه الفريدة أجهزة التحكم عن بعد المختلفة المخبأة في اللعبة تمنح اللاعبين أدلة لتعلم طريقة اللعب وحل الألغاز في النهاية.


بحلول فبراير 2018  تم بيع أكثر من 2 مليون نسخة من اللعبة عبر جميع المنصات وفقًا لـ Curve  تم تعزيز مبيعات اللعبة بإضافة لاعبين متعددين عبر الإنترنت في أواخر عام 2017  بحلول أوائل يناير 2018  كسرت اللعبة أكثر من مليون وحدة تم بيعها على إصدار Windows  ولكن في غضون شهر  شهدت مبيعات إضافية 700000 بحلول يونيو 2018  حققت اللعبة أكثر من 4 ملايين عملية بيع عبر جميع المنصات. 


Human: Fall Flat كانت أول لعبة فيديو تم إصدارها بواسطة Super Rare Games  وهي شركة محدودة الطباعة تنشر فعليًا ألعاب Nintendo Switch تم توفير 5000 نسخة للطلب في مارس 2018 في اليابان  كانت نسخة Nintendo Switch من Human Fall Flat التي أصدرتها شركة Teyon Japan  وهي شركة تابعة لـ Teyon  هي اللعبة الرابعة عشرة الأكثر مبيعًا خلال الأسبوع الأول من إصدارها ، حيث بيعت 5241 نسخة.


اعتبارا من فبراير 2021  باعت اللعبة أكثر من 25 مليون نسخة شمل جزء من هذه المبيعات شعبية اللعبة في الصين خلال عام 2020 بعد طرحها هناك من خلال XD Inc  و 505 Games.


ويرجع ذلك جزئيا إلى شعبية اللعبة خلال جائحة COVID-19 اعتبارا من يوليو 2021  باعت Human: Fall Flat  أكثر من 30 مليون نسخة وتم تحميل اللعبة من جوجل بلاي حوالي  100مليون شخص حول العاالم.

2- مميزات تحميل لعبة human fall flat مهكرة .

1-لعبة Human Fall Flat مهكره - العاب مهكرة بها تصميم عالي الدقة وسلس وبسيط للاستخدام .

2- لعبة human fall flat apk mod بها الغاز كثيرة حيث تم تصميم اكثر من 20 مرحلة كل مرحلة مليئة بالعديد من الالغاز وتزداد صعوبة كلما انتقلت من مرحلة الي اخري .

3- لعبة هيومن فول فلات المهكرة  تمزج بين المرح والتشويق من خلال بطل اللعبة وحركاته المضحكة فلن تمل ابدا من تجربتك لهذه اللعبة الرائعة .

4- human fall flat  مهكرة  هي لعب مجانية تماما يمكنك تحميلها النسخة المهكرة من خلال موقعنا موقع هاك ايجي .

5- لعبة فلات المهكرة تصلح لجميع الاعمار فلن تخاف علي ابنك وهو يلعب تلك اللعبة بالعكس انها سوف تجعله يستمتع .

6- لعبة هيومن فول فلات مهكرة تصلح للاندرويد والايفون ومساحتها لا تزيد عن غيغا و نصف فهي خفية وسهلة الاستخدام.

7- النسخة المهكرة من لعبة هيمن فوول فلات تتيح لك شراء كل شيئ داخل اللعبة مجانا لانه معك جواهر وعملات لانهائيين . 

3- تحميل لعبة هيومن فول فلات مهكرة اخر اصدار 2023 human fall flat apk mod .

لتحميل لعبة هيومن فول فلات مهكرة اخر اصدار 2023 human fall flat apk mod مهكرة للاندرويد الايفون برابط مباشر من ميديا فاير ومساحتها 1.7 جيجا بايت اضغط علي كلمة download.

google-playkhamsatmostaqltradent