random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة اسفلت نيترو asphalt nitro مهكرة للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة اسفلت نيترو asphalt nitro مهكرة للاندرويد اخر اصدار . 

1- ما هي لعبة اسفلت نيترو المهكرة .

هي ثاني لعبة سباق تم انتاجها من سلسلة asphalt الشهيرة و ذلك تحت مظلة ستوديو gameloft للالعاب و تقوم كلاعب بالتحكم بسيارة من اي نوع متاح يعجبك للتناف في سباق من ثلاث جولات او اكثر مع ست سيارات اخري بغرض الوصول للمراكز الاولي و الحصول علي المال و الجوائز .

تم تطوير لعبة اسفلت نيترو بالاعتماد علي اول جزء من السلسة و هي asphalt 8 airborne حيث تم اصدار اللعبة لتكون من نوعية 2.5D و هو نوع خاص من الالعاب يجمع ما بين مزايا الالعاب ثلاثية الابعاد و ثنائية الابعاد و قد تم اطلاق اللعبة اولا علي نصة الاندرويد في مايو عام 2015 ثم صدور نسخة لاجهزة الايفزن و نظام Taizen الخاص بسامسونج في شهر اغسطس من نفس العام .

استطاعت اللعبة مثل سابقتها تحقيق نجاح باهر حيث حصلت علي اكثر من مليون تحميل علي ممصة الاندرويد بالاضافة تقييم 4.4 عل متجر جوجل و اكثر من مليون و نصف تقييم كتابي من الاعبين الذين يمدحون جرافيك اللعبة و ميكانيكية التحكم بالسيارات التي وصفها النقاد بكونها ثورية بالنسبة الي كونها لعبة هاتف و كذلك وصف الاعبين لها بسهولة استخدامها و امكانية التحريك بكل اريحية .

2- مزايا لعبة اسفلت نيترو asphalt nitro اخر اصدار .


اللعبة تمتع بجرافيك رهيب بالنسبة لكونها من اصغر العاب سباق السيارات من ناحية المساحة حيث يصل حجمها الي 46 ميجا بايت لتكون اصغر جزء من سلسلة asphalt و بالتالي يمكن تشغيلها علي جميع هواتف الاندرويد حتي القديم منها  بالاضافة الي تعدد السيارات الموجودة في اللعبة حيث يصل عددهم لاكثر من 60 سيارة مختلفة مع وجود ميزة boost nitro الشهيرة التي تسرع السيارة بمقدار معين يتناسب مع بار الوقود .


تحتوي اسفلت نيترو علي ست خرائط مختلفة و كل خرية بها عدد معين من مضمارات السباق حيث يصل عدهم بشكل اقسي الي 16 مضمار و من ضمنهم خريطة الصين و لاية نيفادا في الولايات المتحدة الامريكية و ايطاليا و البرازيل و اخيرا و ليس اخرا جبال الالب و ايسلندا وكل تلك الخرائط تشبه الي حد كبير الاماكن المبنية عليها و هو ما يعتبر امر ثوري بالنسبة الي لعبة ذات حجم يساوي 60 ميجا بايت .

تم ادخال ميزة اللعب الجماعي في اللعبة و ذلك عن طريق الواي فاي او انشاء السيرفرات المحلية و في عام 2016 قامت شركة game loft و بشكل رسمي باضافة وضع multiplayer و ذلك بالمزامنة مع لعبتها الشقيقة asphalt 8 airborne و الذي بدوره يسمح لك بالتنافس ضد لاعبين اخرين من اجل الحصول علي المراكز العالية في لعبة اسفلت كذلك فرصة الفوز بسيارات حصرية مثل سيارات ferrari و غيرها  .


تتميز لعبة اسفلت نيترو بوجود احداث يومية و مهمات يمكنك القيام بها للحصول علي سيارات مجانية او حتي سكنات سيارات حيث يمكنك بكل بساطة القيام بالمهمات مثل الوصول الي المركز الاولي خمس مرات علي التوالي او اللعب في مضمار نيفادا ثلاث مرات و هكذا و كل ذلك سيفتح لك الجوائز المجانية الموجودة في اللعبة بالاضافة الي وجود مكان من اجل ادخال اكواد الجوائز redemption code والذي تحصل عليه من الصفحات الرسمية الخاصة باللعبة او من خلال الفوز بالمسابقات الرسمية .

3- افضل لعبة سباق سيارات مهكرة اموال لا محدودة للاندرويد و الايفون .


يتيح لك هاك اسفلت نيترو اختراق نظام الحماية الخاص باللعبة و تهكير العملات الافتراضية المتواجدة بداخله حيث تستطيع الحصول علي عدد لا محدود من الاموال يسمح لك بشراء ما تريده من داخل المتجر سواء كان لشراء السيارات او الاسكنات المختلفة الخاصة بهم او لتقوية السيارات و تطوير المعدات الخاصة بهم او حتي شراء power boosts من المتجر وهي اداوات ترفع من قوة سياراتك في بداية السباق مثل سرعة عالية لمدة بسيطة او درع ضد الصدمات او اصلاح الضرر و هكذا .

محوظة لابد من ذكرها ان هذا الهاك كغيره يوفر لك حماية مبداية ضد حظر الحساب من قبل نظام حماية اللعبة لكنها ليست حماية مطلقة فهناك نسبة لتعرض حسابك للتبنيد خاصة اذا كنت تفكر في اللعب في الطور الجماعي و الذي يزيد من فرصة حدوث ذلك الامر .

4- تحميل لعبة اسفلت نيترو asphalt nitro مهكرة اخر اصدار ميديا فاير .


للتحميل قم باتباع الخطوات التالية .

1-قم بمسح تطبيق اللعبة الاصلي .
2- قم بتحميل اللعبة من الرابط المباشر بالاسفل .
3-قم بتثبيت اللعبة من خلال مدير الملفات file manager .
4- يمكنك البداء و فتح اللعبة . 
google-playkhamsatmostaqltradent