random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة coin master مهكرة اخر اصدار

تنزيل لعبة coin master مهكرة اموال ولفات غير محدودة  للاندرويد والايفون برابط مباشر من ميديا فاير .


اليوم نتحدث عن لعبة من افضل الالعاب للربح من الانترنت وهي لعبة كوين ماستر مهكرة لفات وعملات لانهائية coin master apk mod unllimted spins and coin اخر اصدار للاندرويد والايفون  تلك العبة التي اجتاحت المتجر الرسمي عندما نزلت حيث اشتهرت اللعبة وحملها اكثر من 100 مليون شخص حول العالم .

1- ما هي لعبة coin master مهكرة .

Coin Master apk mod unlimited spins and coins  او كوين ماستر مهكرة لفات وعملات لانهائية هي لعبة هاتف محمول عادية مجانية بلاعب واحد تم إنشاؤها بواسطة الاستوديو الإسرائيلي Moon Active. تم تنزيل أكثر من 100 مليون مرة (اعتبارا من فبراير 2021). Coin Master هي لعبة الجوال الأكثر ربحا في المملكة المتحدة (منذ فبراير 2019) وألمانيا (منذ يونيو 2019). 

الهدف من Coin Master المهكرة هو ربح العملات المعدنية لترقية العناصر و من أجل بناء القرى يمكن العثور على Coin Master مهكرة ضمن فئة Adventure Game في متاجر التطبيقات  ولكنها تستخدم آليات المقامرة. من أجل بناء قرى الألعاب الخاصة بهم أو مهاجمة قرى اللاعبين الآخرين  يجب على المستخدمين الدوران للفوز بالعملات المعدنية. يقتصر عدد المحاولات على خمس محاولات في الساعة (اعتبارا من عام 2023)  ولكن يمكن شراء المحاولات والعناصر الإضافية في الدورات.


 أيضا  يتم إهداء اللفات المجانية بواسطة Coin Master المهكرة من خلال الروابط الموجودة على قنواتهم الاجتماعية ومن خلال الاشتراك في النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني. هناك أيضًا العديد من مواقع الويب وتطبيقات الجهات الخارجية التي تجمع هذه الروابط لتسهيل حصول اللاعبين على كل مكافآت الهدايا المجانية. 

تكتسب الثروة من خلال الدوران والفوز  أو مهاجمة قرية لاعب آخر  أو الإغارة على ثروة لاعب آخر يمكن استخدام خمسة دروع كحد أقصى  بالإضافة إلى وحيد القرن الأليف  للدفاع عن القرى عندما يتم مهاجمة قرية اللاعب  تسمح اللعبة أيضًا بالانتقام حتى يتمكن اللاعب من شن هجوم مضاد عندما تهاجم قرى اللاعبين الآخرين  حاول استهداف أولئك الذين لديهم عدد كبير من العملات المعدنية سيعطيك هذا فرصة أفضل لسرقة كمية كبيرة من العملات المعدنية.


يتقدم اللاعبون إلى القرية التالية بمجرد بناء قريتهم تزداد المستوي9 ثصضات باستمرار مع تقدم اللاعب اعتبارا من مارس 2023  يحتوي Coin Master apk mod على 482 مستوى يستمر اللاعبون في الدوران والفوز والبناء من خلال ما يقرب من 500 مغامرة قروية ذات طابع فريد  مثل LA Dream والقرية البوذية وقرية Hell وما إلى ذلك. تشمل موضوعات القرية الأخرى Magical Forest و Steampunk Land و Coin Manor.

 تحتوي القرى على خمسة عناصر  والتي يمكن أن تشمل الشخصيات والحيوانات الأليفة والمنازل والمواصلات وعناصر من الطبيعة. لإكمال القرية  يحتاج اللاعب إلى عملات معدنية. كل قرية تالية أغلى من القرية السابقة للانتقال إلى القرية التالية  يتعين على اللاعبين إنهاء بناء خمسة عناصر في القرية التي يتواجدون فيها حاليا قد تختلف العناصر التي يحتاجون إلى بنائها وفقا للموضوع و أسلوب كل قرية يمكن العثور على بطاقة Queen's Throne على رقم مدينة البرازيل رقم 167 هذه بطاقة غير شائعة يمكن استبدالها بجوكر أثناء أحداث تجارة الذهب أو الفوز بها في Viking 10. 


ميزة شائعة للغاية في اللعبة هي مجموعة البطاقات يبذل اللاعبون جهودا هائلة لجمع البطاقات وتداولها على أمل إكمال مجموعات البطاقات  والتي تستخدم للفوز بالمكافآت المرغوبة مثل الدوران وتجربة الحيوانات الأليفة والمزيد يمكن أيضا جمع الصناديق التي بداخلها بطاقات قابلة للتحصيل باستخدام العملات المعدنية تختلف قيمة البطاقات  وقد يكون من الصعب جدًا العثور على بعض أندرها يمكن إظهار أغلى البطاقات لمجتمعات اللاعب وهناك عدد لا يحصى من المجموعات الاجتماعية غير الرسمية عبر الإنترنت من المعجبين من جميع أنحاء العالم والمخصصة حصريا لتداول البطاقات يمكن العثور على معظم المجموعات على Facebook وإن الخنزير الذي يتم وضعه في جميع الأحداث والترويج للفن في اللعبة هو بطل الرواية (المرشد السياحي) لـ Coin Master المهكرة  بالإضافة إلى ذلك  يتم إدخال شخصيات جديدة في كل قرية.


تضم لعبة كوين ماستر المهكرة أيضا شخصيات أسطورية أخرى مثل السحرة والسحرة والمحاربين والملكات.Foxy و Tiger و Rhino هي الحيوانات الأليفة الثلاثة التي تم تصميمها لمساعدة اللاعبين على جمع المزيد من العملات المعدنية لكل منهم بطريقته الفريدة و يمكن تربية الحيوانات الأليفة من خلال الحصول على مكافآت لهم ورفع نقاط الخبرة لديهم (نقاط الخبرة) باستخدام جرعات الخبرة. يعطي Foxy للاعب عملات معدنية إضافية لغارة تصل إلى 107٪ من قيمة غارة اللاعب. يعطي Tiger للاعب عملات إضافية للهجمات. يمكن أن تحصل هذه العملات الإضافية على ما يصل إلى 410٪ من قيمة الهجوم. الكركدن يحمي قرية اللاعب من الهجمات هذا الحيوان الأليف يحمي ما يصل إلى 70٪ من الهجمات على قريتهم .


 بالإضافة إلى ذلك  يجب أن تظل الحيوانات الأليفة مستيقظة مع المكافآت لكل علاج يظلون مستيقظين لمدة 4 ساعات يمكنهم البقاء مستيقظين لفترات أطول من الوقت مع العديد من المكافآت و يمكن للاعبين أن يقدموا هدية Spin لكل صديق كل 48 ساعة  ويمكنهم فعل الشيء نفسه لشخص واحد طالما أن شريط Spin فارغ  يمكنهم جمع ما يصل إلى 100 دورة يوميا لن يؤدي إهداء الدورات للأصدقاء إلى تقليل مخزون اللاعبين  ولكن لجمع 100 لفة  يحتاج المرء إلى 100 صديق نشط على Facebook.

ويتم استخدام العملات المعدنية لإصلاح وبناء قرية اللاعبين للوصول إلى المستوى التالي. يمكنهم كسب النقود من خلال المكافآت ، والإغارة على القرى الأخرى ، واستخدام ماكينات القمار ومن خلال الأحداث و الدورات مطلوبة للتقدم في Coin Master مهكرة لأن آلة القمار تعمل بسبب الدوران ويحصل اللاعبون على الهدايا يتم توفير الدورات المجانية يوميا من خلال اللعبة الرسمية إلى جانب ذلك  تتوفر هذه الدورات أيضا من خلال بعض مجموعات مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية  الصناديق هي عناصر في اللعبة .
فيديو من داخل لعبة كوين ماستر مهكرة 2023 .

2- مميزات تهكير لعبة coin master .

1-لعبة كوين ماستر المهكرة لفات وعملات غير محدودة بها رسومات سهلة وبسيطة وجرافيك 3 دي رائع وسهل بحيث يتحمله اي نوع من انتواع الهواتف الضعيفة . 

2- لعبة coin master apk mod بها اكثر من 500 مستوي وممليئة بالكثير من المودات منها مود يمكنك من حرب احد الاصدقاء والاسيلاء علي قلعه من قلاعه وكل هذا سيفيدك انت .

3- لعبة كوين ماستر المهكرة  مناسبة لجميع الاعمار والهواتف مثل الاندرويد والايفون والخ .....

4- في النسخة المهكرة من لعبة كوين ماتر ستتمكن من ترقية قلعتك بل قلاعك كلها مجانا لانك ستجد اللعملات لاتنتهي مهما رقيت وستجد ايضا لفات لانهائية .

5- يمكنك دعوة اصدقائك ونشر نتائجك علي مواقع التواصل الاجتماعي والتباهي امام اصدقائك وهزيمتهم .

3- تحميل كوين ماستر Coin Master مهكرة 2023 اخر اصدار .

لتحميل لعبة coin master مهكرة لفات وعملات لانهائية اخر اصدار للاندرويد والايفون برابط مباشر من ميديا فاير اضغط علي كلمة download .



google-playkhamsatmostaqltradent