random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة fruit ninja classic مهكرة للاندرويد اخر اصدار

تنزيل لعبة fruit ninja classic المهكرة للاندرويد اخر اصدار .

1- ما هي لعبة fruit ninja المهكرة .

هي لعبة كلاسيكية من تصميم ستوديو halfbricks و تكون طريقة اللعب من خلال تمرير اصابعك حول الشاشة من اجل تقطيع الفواكه علي طريقة النينجا و ذلك قبل سقوطها علي الارض و اللعبة تحتوي علي عدة اوضاع مختلفة منها الوضع الجماعي الذي تلعب به ضد اكثر من شخص الي خمس اشخاص بحد اقصي من اجل تحقيق اعلي سكور .

حصلت لعبة نينجا الفواكه علي عدة نسخ لمنصات مختلفة منها مسخة الاندرويد التي صدرت في 21 ابريل من عام 2010 ثم تم اصدار نسخة لمنصة الايفون و منصة الويندز و تبعا بذلك جهاز xbox 360 و جهاز playstation 4 و بسبب ان الجزء الثاني من السلسلة يسمي fruit ninja 2 تم تغيير اسم الجزء الاول ليصير fruit ninja classic و تصبح من اشهر العاب arcade علي الاطلاق .

حازت اللعبة علي اهتمام النقاد حيث حازت اللعبة علي اكثر من 500 مليون تحميل علي متجر جوجل الي وقتنا الحالي بالاضافة 4.5 لتصير من اعلي العاب arcade تقييما علي المتجر علاوة علي ذلك حازت نينجا الفواكه علي 5.5 مليون تقييم كتابي يميل اغلبهم الي مدح فكرة اللعبة الجديدة من نوعها في تلك الفترة و قد حصلت علي تقييمات مرتفعة علي اشهر مواقع تقييم الالعاب مثل gamezone , ign و meta critic حيث حازت اللعبة علي تقييم 10/7 , 10/8.5 و تقييم 100/75 بالترتيب السابق .

بفضل النجاح السابق الذي حققه الجزء الاول من اللعبة فقد حازت علي جزء ثاني مع وعود من الاستوديو المطور بتكوين جزء ثالث من السلسلة بالاضافة الي انه تم اضافة اللعبة الي مكينات العاب arcade في اماكن اللعب و ذلك في دول مثل امريكا و كندا و نيوزلندا و غيرها من الدول الاخري .

2- مزايا لعبة fruit ninja classic للاندرويد و الايفون .


رغم تواضع جرافيك لعبة نينجا الفواكه الا انه فكرتها الجديدة من نوعها قد قامت بتعويض ذلك حيث تتحكم باستخدام اصابعك في الشاشة لقطع الفواكه و مع كل حركة مختلفة يتم تقطيع الفواكه بطريقة مختلفة بالاضافة الي وجود قدرات مختلفة تستخدمها اثناء اللعب power up مثل البرق او استخدام سلاح shuriken الخاص بالنينجا و علاوة علي ذلك و لاول مرة استخدام قدرات سحرية chakra لقطع الفواكه .


من اكبر مزايا اللعبة هي وجود شخصيات مختلفة كل منها له قدراته المختلفة حيث تجد شخصية مثل jesse التي تطلق النار علي الفاكهة من اجل تقطيعها و شخصية andrew الذي تقوم باستخدام القنابل في تفجير الفاكهة و غيرها من الشخصيات الاخري مثل شخصية القرد و شخصية haruka و تقوم لعبة نينجا الفواكه بانتاج شخصيات جديدة كل فترة و البعض منها اما مجاني و اما يكون احداث .

تحتوي اللعبة علي احداث مؤقتة quick events و بفضلها تستطيع الحصول علي اسكنات خاصة بالشخصيات لتغيير المظهر و تلك الاسكنات تكون حصرية بالفعل و بعض الاحداث الاحداث تعطيك الفرصة للحصول علي شخصيات نادرة بالفعل و منها ما يعطيك attack effects التي تمكنك من تغيير مظهر المهارات التي تستخدمها في تقطيع الفواكه .

3- تهكير لعبة نينجا الفواكه اموال لا محدودة بدون نت .


يتيح لك هاك لعبة fruit ninja في الحصول علي اموال لا محدودة فتستطيع بفضلها الحصول علي ما تريد من متجر اللعبة بالمجان حيث تستطيع شراء شخصيات من المتجر او شراء اسكنات تغيير المظهر كما تستطيع شراء power ups تستخدمها داخل اللعبة كذلك شراء attack affects التي تمكنك من تغيير مظهر المهارات التي تقوم باستخدامها في التقطيع .

تهكير نينجا الفواكه نجوم لا نهاية بمعني تستطيع لعب كل المراحل المختلفة اللعبة دن الحاجة الي لعب الادوار الاولي في اللعبة من اجل فتحها و هذا ايضا معناه فتح الاسكنات و الشخصيات التي تكون مربوطة بمستوي معين تحتاج الي الوصول اليه و بالتالي ستجد كل شئ مفتوح من البداية بفضل قائمة الغش .

4- تحميل لعبة fruit ninja اخر اصدار ميديا فاير .



للتحميل قم باتباع الخطوات التالية .

1-قم بمسح تطبيق اللعبة الاصلي .
2- قم بتحميل اللعبة من الرابط المباشر بالاسفل .
3-قم بتثبيت اللعبة من خلال مدير الملفات file manager .
4- يمكنك البداء و فتح اللعبة .
 
google-playkhamsatmostaqltradent