random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة shadow fight 4 arena مهكرة للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة shadow fight 4 arena مهكرة للاندرويد اخر اصدار . 

1- ما هي لعبة shadow fight 4 arena المهكرة .

هي لعبة قتال RPG مشهورة و من تطوير ستوديو Nikki و نعد الجزء الثالث في السلسلة المشهورة من نفس الاسم shadow fight و تقوم بها كما هو معتاد في الاجزاء السابقة بالتحكم بشخصية تمتلك قوة الظلال و ذلك لهزيمة الاعداء الذين يسعون لاستخدام تلك القوي من اجل السيطرة علي العالم و جعل العالم عبارة عن منطقة من الظلام فقط .

تم تطوير اللعبة من قبل استوديو Nikki بالتعاون مع استوديو banzai games و قد تم اطلاق اللعبة كنسخة مبدائية beta و ذلك في دولة كندا و بعد ذلك تم اطلاقها بشكل كامل لجميع دول العالم في 3 نوفمبر في عام 2020 لتكون بذلك اخر جزء يتم اطلاقه من سلسلة shadow fight الي وقتنا الحالي .

اللعبة بشكل عام لا تمتلك قصة توضح ملامح الاحداث و ذلك عكس الاجزاء السابقة من السلسلة التي كلنت تمتلك قصة واضحة و يتم تشغليها في بداية اللعبة كل مرة نقوم بفتحها و بذلك يمكن التخمين ان القصة تاخذ نفس منعطف الجزء السابق حيث تقوم بالتحالف مع ابطال اخرين للتصدي لقوي الظلام التي تسعي لاستخدام قوة الظلال للسيطرة علي العالم كما وضحنا بالفعل .

اللعبة بشكل عام حازت علي اعجاب الاعبين حيث حصلت علي اكثر من عشرة مليون تحميل الي وقتنا الحالي كذلك حصلت علي تقييم 4.7 و اكثر من مليون تقييم كتابي و بشكل عام قد قام النقاد بمدح جرافيك اللعبة و كذلك فكرة القتال الجديدة التي تختلف بشكل كبير عن الاجزاء السابقة و قد تم تصنيفها من احد اختيارات النقاد كافضل العاب متجر جوجل .

2- مزايا تهكير لعبة شادو فايت 4 اخر اصدار .


اكبر تطوير في اللعبة  هي فكرة القتال نفسها حيث يمكنك التبديل بين القتال بشكل منفرد او يمكنك تشكيل فريق من ثلاثة و بالتالي سيصير القتال علي ثلاث جولات و الفائز هو اول من يربح جولتين من الثلاثة كما انه بمقدروك دعوة الاصدقاء في الوضع الجماعي ليلعب الفريقين ضد بعض ثلاثة ضد ثلاثة و قد حافظ ستوديو Nikki علي عودة eclipse mod حيث تستطيع محاربة وحوش ذات مستوي عالي للحصول علي اسلحة اسطورية ذات تكنولوجيا عالية .


تتميز اللعبة بالعديد من المزايا مثل وجود العديد من حركات القتال المختلفة سواء باستخدام اليد او القدم او حتي القاء اسلحة النينجا عن بعد و كل تلك الحركات تحصل عليها بشكل تدريجي بعد قيامك بانهاء المراحل الخاصة باللعبة و تلك الحركات تستطيع تفعيلها من خلال استخدام joystick و ازرار الضرب بنمط معين تستطيع الاطلاع عليه في ساحة التمرين و التي بفضلها تستطيع استخدام جميع الحركات الخاصة بك و تطوير مهاراتك و حركتك دون ان تضطر ان تلعب ضد الاعداء .


تتفرد لعبة شادو فايت 4 بوجود شخصيات يمكنك شرائها و تكوين فريق معهم من اجل اللعب حيث كان سابقا تستطيع مجرد اللعب بشخصية واحدة اما الان فيوجد اكثر من عشر شخصيات مختلفة كل منهم له قدرات مميزة عن الاخر بالاضافة الي ان البعض منهم يمكنك الحصول عليه اما من خلال المتجر او من خلال الاحداث المؤقتة حيث اذا قمت بهزيمته في حلبة القتال ستحصل عليه كحليف بشكل دائم .

حرصت اللعبة علي التجديد عن الاجزاء السابقة خاصة بالنسبة الي الاسلحة حيث صارت الاسلحة مستقبلية و تحتوي علي تكنولوجيا حديثة مثل قاذف الصواريخ او سيف الليزر او القنابل المتفجرة مما يغير من اسلوب القتال التقليدي الخاص بشخصيات النينجا من العصور الوسطي و هو ما يضيف طابع مميز علي اللعبة .

3- اسرار شادو فايت 4 ارينا مهكرة بدون روت و بدون نت .


يسمح لك هاك لعبة شادو فايت 4 بالخصول علي عدد لا نهائي من عملة اللعبة لشراء كافة الملتزمات الموجودة في المتجر سواء اسلحة او شخصيات كما انك و بكل بساطة تستطيع تطوير قدرات الشخصيات تصل لاقصي مستوي و بكل سهولة دون الحاجة للالتزام بمستوي الشخصية .

اهم ميزة للهاك هي ملئ بار الطاقة حيث تستطيع اللعب كما تشاء وقتما تشاء دون الحاجة للانتظار او الشحن من اجل مقاتلة الاعداء و ما  شابه و بالطبع لابد من التوضيح ان الهاك لا يعمل في الوضع الجماعي حيث ان فرصة تبنيد حسابك تكون اكبر في تلك الحالة .

4- تحميل shadow fight 4 arena مهكرة اخر اصدار ميديا فاير للاندرويد و الايفون .


للتحميل قم باتباع الخطوات التالية .

1-قم بمسح تطبيق اللعبة الاصلي .
2- قم بتحميل اللعبة من الرابط المباشر بالاسفل .
3-قم بتثبيت اللعبة من خلال مدير الملفات file manager .
4- يمكنك البداء و فتح اللعبة . 
google-playkhamsatmostaqltradent