random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة 1945 Air Force مهكرة اخر اصدار

تنزيل لعبة 1945 Air Force مهكرة اموال وجواهر غير محدودة اخر اصدار للاندرويد والايفون برابط مباشر من ميديا فاير.


اليوم نتحدث عن لعبة من العاب حرب الطائرات تلك الالعاب القديمة التي تذكرنا بالماضي الجميل ولكن بالتطويرالحديث وهي لعبة 1945 Air Force مهكرة اخر اصدار تلك اللعبة التي اشتهرت عندما نزلت المتجرالرسمي حيث حملها اكثر من 100 مليون شخص حول العالم .

1- ماهي لعبة 1945 Air Force المهكرة .

1945 Air Force: Airplane games المهكرة اموال وجواهر غير محدودة هي لعبة إطلاق نار بالطائرات محبوبة للغاية مع العديد من أوضاع اللعب المثيرة يمكنك التغلب على العديد من المستويات المختلفة بأعداد كثيفة من الأعداء الذين يمتلكون أسلحة مخيفة في الوقت نفسه يمكنك أيضا التنافس مع لاعبين آخرين ومحاولة ربح أكبر عدد ممكن من الإنجازات في كل مستوى ستحتاج إلى جمع عدد هائل من الطائرات للقيام بذلك.

في لعبة 1945 Air Force المهكرة سيختبر المستخدمون طريقة لعب رائعة بخصائص ألعاب الرماية بالطائرات يمكن القول أن هذه ليست طريقة لعب جديدة جدا لكنها لا تزال تحتفظ بجاذبية معينة أثناء اللعبة. في الوقت نفسه سيكون لديك وصول إلى أنواع مختلفة من الطائرات في اللعبة وترقيتها حسب رغبتك لذلك  ستكون هذه لعبة لن تكون قادرا على تجاهلها وقضاء الكثير من الوقت في تجربتها.

ستشارك في شاشة اللعبة ويمكنك التحكم في طائرتك بسهولة تامة ستحتوي طائرتك على شريط صحة على الجانب الأيسر ودرجة تقدم على الجانب الأيمن. في الوقت نفسه سيظهر أعداؤك تدريجيًا في القمة وستحاول ألا تتعرض للهجوم من قبل الأعداء لإكمال المستوى في الوقت نفسه  سترى العناصر والعملات الذهبية التي يمكنك جمعها أثناء اللعبة.

بمرور الوقت ستواجه أعداء مختلفين وأسلحة حديثة في سلاح الجو عام 1945 ستحتاج إلى تفاديهم بعناية لأن أحدهم يمكن أن يدمرك على الفور إذا كنت في بصرهم في الوقت نفسه هناك نقطة مثيرة للاهتمام ستواجهها وهي العناصر التي تشير إلى هجوم العدو ستكون قادرا على التعرف عليهم تماما ومحاولة تجنبهم جميعًا على الرغم من أن عددهم كبير جدا.


ستزداد نقاط التقدم على الجانب الأيمن عندما تقتل عددًا معينا من الأعداء مع كل مستوى  ستتلقى طلبًا تحتاج إلى إكماله في نفس الوقت في العناصر التي تسقط من الأعداء ستجد نفس عناصر تعزيز القوة مثل ألعاب الرماية الأخرى بالإضافة إلى ذلك بالإضافة إلى الطائرة المركزية  يمكنك أيضا تجهيز نفسك بطائرات ثانوية لدعم هجومك عند مواجهة أعداء أقوياء.


ستجد عددا كبيرا من الطائرات الأساسية والثانوية في سلاح الجو عام 1945 المهكرة او air force apk mod سيتم تصنيفها حسب القوة لذلك ستحاول فتح الطائرات بقوة مذهلة في الوقت نفسه سيتم تجهيزك بمعدات إضافية لدعم المعركة وستكون قادرًا ع7-لى ترقية كل ما لديك بالمال الذي تكسبه لذا فإن فتح قوى جديدة سيساعدك على مواجهة أنواع مختلفة من الأعداء.

الوضعان الرئيسيان في سلاح الجو عام 1945 المهكرة او air force mod apk  يشتملان على لاعب واحد ومتعدد اللاعبين. سيدفعك اللاعب الفردي عبر العديد من المستويات مع وجود عدد لا يحصى من الأعداء في انتظارك في نفس الوقت مع تعدد اللاعبين سيتنافس اللاعبون مع لاعبين آخرين ويمررون مستويات مختلفة في هذا الوضع  سترى شريطًا مقسما إلى لونين  أزرق وأحمر ستحاول كسب أكبر عدد ممكن من النقاط وهذا يمثل مستوى صعبا.


فيديو من داخل لعبة 1945 Air Force مهكرة اخر اصدار.

2- مميزات تهكير لعبة 1945 Air Force .

1- في لعبة air force 1945 المهكرة هناك أكثر من 30 ساحة معركة أيقونية في الحرب العالمية الثانية لاستكشافها وهناك أكثر من 350 حملة صعبة للاختيار من بينها.

2- اللعبة بها اكث من 30 طائرة تاريخية من القوات الجوية للولايات المتحدة والمملكة المتحدة والاتحاد السوفيتي وألمانيا واليابان مع العديد من التعديلات والترقية وخيارات الدمج لبناء طائرات السوبر النفاثة الخاصة بك.

3- و تعد لعبة من افضل العاب القصف والزعماء والحماية والتخفي والاعتداء من بين العديد من الأوضاع المتاحة في لعبة الأركيد المجانية هذه.

4- يمكنك ان تلعب كل يوم للحصول على جوائز مجانية وأعمال يومية  بالإضافة إلى الكثير من الهدايا المجانية الأخرى استكمال الواجبات اليومية وتحديث المعدات الخاصة بك أمر لا بد منه .

5- 1945 Air Force مهكرة اموال بها الكثير من الرسومات والإضاءة والمؤثرات الخاصة كلها من الدرجة الأولى.

6- اللعبة بها تقسيم عشيرة او انشاء نوادي بمعني اوضح كوّن تحالفات بسهولة مع وكلاء Division المتشابهين في التفكير لهزيمة أعداء أكثر صعوبة.

7- و بها نمط PVP - ألعاب الرماية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت  انضم إلى الأصدقاء  وشكل سربا  وضع اسمك على لوحة المتصدرين في جميع أنحاء العالم و تتوفر العديد من الطائرات القديمة للاختبار في ألعاب المحاكاة.

8- مناسبة لجميع الاعمار و الاجهزة مثل الاندرويد والايفون ولن تحتاج الي شراء اي عملات بالداخل او جواهر لان اللعبة مهكرة بالكامل فيمكنك شراء وترقية جميع المعدات والطائرات التي تريدها مجانا .

3- تحميل لعبة 1945 Air Force مهكرة اخر اصدار .

لتحميل لعبة 1945 Air Force مهكرة اموال وجواهر غير محدودة او 1945 Air Force apk mod unlimited money and gem اخر اصدار للاندرويد والايفون برابط مباشر من ميديا فاير اضغط علي كلمة download .
 


google-playkhamsatmostaqltradent