random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة بوم بيتش مهكرة اموال للاندرويد Boom beach

تنزيل لعبة بوم بيتش مهكرة اموال غير محدودة اخر اصدار من ميديا فاير .

اليوم نقدم لكم واحدة ضمن أفضل العاب الاستراتيجية لأجهزه الموبايل . لعبة بوم بيتش تصنف ضمن الالعاب صغيرة المساحة و تتمتع بتصميم رائع و تجمع فكرة الالعاب التى تعتمد على التخطيط و البناء . بالاضافه الى فكرة الهجوم العسكري و طريقة استخدام القوات و الجنود من اجل الهجوم على الاعداء و حماية الجزيرة الخاصه بك .

تعتمد فكرة اللعبة الاساسية على امتلاك ارض متواجدة على جزيرة كبيرة . يتوجب عليك توسيع رقعة الارض على الجزيرة من خلال استغلال الموارد التى تحصل عليها من الحروب و المعارك لاجل تطوير الارض . اللعبة بشكل اساسي تعتمد على مصادر الموارد مثل الخشب و الاحجار بالاضافه الى اهم عنصرين الاموال و الجواهر التى لا تنتهي .

اهم ما يميز اللعبة انها من اصدار شركة سوبر سيل و تعتبر شركة رائدة فى مجال صناعة الالعاب للموبايل . بالإضافة ان هذه اللعبة تمتلك اكثر من 6 اصدارات تحتوى على جميع التحديثات و ذلك ايضا ضمن النسخه المهكرة لدينا . بمجرد حصولك على شفرات لعبة بيتش بوم من خلال باتش التهكير سوف تحصل على اموال و جواهر و موارد غير محدودة .

1- ما هى شفرات لعبة Boom Beach المهكرة . 


فكرة اللعبة تعتمد على التخطيط الاستراتيجي و امتلاك الموارد بشكل اساسي . يبحث الكثير من اللاعبين عن شفرات او اكواد تساعدهم على تهكير اللعبة . ذلك لأجل الحصول على تفعيل مميزات اللعبة مثل الحصول على اموال - موارد - جواهر لا تنتهي . سوف تساعدك على التوسع فى الجزيرة و بناء حصن قوي و زيادة القوة العسكرية .

تنزيل النسخه المهكرة سوف يشمل جميع الشفرات المطلوبة داخل اللعبة تلقائيا . سوف تحصل على حساب مفعل بجميع المميزات فى لعبة بوم بيتش . اهم ما يميزه انه وفق اخر اصدار 46.07 حتى سنه 2023 . بجانب انك سوف تحصل على صواريخ و اسلحة اضافيه مجانا سوف تساعدك على زيادة الهجوم بشكل مستمر على العدو لكي تحصل على موارد اضافية غير محدودة .

اللعبة تشمل اللعب بشكل فردي او جماعي ايضا لانه يمكنك بناء ارض و حلف عسكري . الحلف فى اللعبة يسمى Command ويمكنك انشائه مجانا و دعوة جميع اصدقائك لأجل هزيمة اي عدو على جزيرة اخرى . بالاضافه انه يمكنك دعم اصدقائك من خلال ارسال موارد و مساعدات و هدايا مجانية .

2- مميزات تهكير لعبة Boom Beach اموال وجواهر . 

1- اللعبة تم صناعتها من قبل شركة رائدة عالمية فى مجال الالعاب ( سوبر سيل ) .

2- تتميز باصدارات كثيرة و تشمل تحديثات مستمرة دائما من حيث احداث و اضافات جديدة .

3- اللعبة بمساحة 133 ميجا بايت بصيغه apk mod للاندرويد و الايفون .

4- تهكير لعبة بوم بيتش سوف يمنحك الكثير من الجواهر و الاموال بطريقة غير محدودة .

5- زيادة قوة و عدد القوات العسكرية التى سوف تساعدك على هزيمة اي عدو على جزيرة اخرى .

6- امتلاك جميع انواع الاسلحه المتطورة و الصواريخ بشكل غير محدود لأجل توجيه هجوم قوى .

7- امكانية الفوز دائما من خلال بناء ارض قوية و الحصول على الميداليات الذهبية فى كل معركة .

8- بناء جميع المنشأت و المباني مجانا مثل مباني الاقتصادية - الدعم - العسكرية - الديكور .

9- الحصول على باقات المتجر مثل بناء سريع و ثابت و يمكنك بناء اي مبني بدون وقت .

10- امكانية انشاء حلف قوي Command و دعوة جميع الاصدقاء و اللاعبين بشكل مجاني .

3- تحميل بوم بيتش مهكرة للاندرويد و الايفون من ميديا فاير .


فيديو من داخل لعبة بوم بيتش المهكرة اموال و جواهر غير محدودة .
الان يمكنك تنزيل النسخه المهكرة من لعبة Beach Boom 46.079 وذلك وفق اخر اصدار . سوف تحصل على حساب مفعل مجانا يشمل جميع الابطال و جواهر و اموال بشكل غير محدود . مساحة اللعبة 133 ميجا بايت بصيغه apk mod و يمكنك تنزيلها للاندرويد و الايفون مجانا . يمكنك بدأ عملية التنزيل Download من خلال الضغط على الرابط التالي المباشر من ميديا فاير و تأكد من ازالة النسخه الاصلية .
google-playkhamsatmostaqltradent