random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة injustice gods among us مهكرة للاندرويد

 تنزيل لعبة انجستس مهكره للاندرويد و الايفون اخر اصدار ميديا فاير .

1- ما هي لعبة injustice gods among us المهكرة .

هي من اشهر الالعاب المبنية علي القصص المصورة لشركة DC الشهيرة حيث تتحكم بشخصياتك الشهيرة المفضلة مثل سوبر مان , باتمان ,اكوامان و غيرهم من شخصيات عالم DC الاخري في بيئة 2.5D حيث تقوم بختيار شخصيتك و تقوم بمصارعة شخصيات اخري في واحدة من عشرين حلبة قتال مختلفة و الفائز هو من اول يقوم بتصفية دم الاخر او ان يكون شريط الصحة الخاص به اكبر من الاخر قبل انتهاء الوقت .

تم بناء لعبة injustice علي واحدة من اشهر قصص شركة DC و هي بنفس عنوان اللعبة injustice حيث تدور احداث القصة في عالم موازي حيث اصبح سوبرمان شخصية شرير بعد ان قام الجوكر بخداعه و تسبب في قتل عشيقة سوبر مان الصحفية لويس لين و بالتالي يقرر سوبرمان ان يحكم العالم بالقوة و يتخلص من الجرائم بالعنف فيقرر باتمان استدعاء ابطال عصبة العدالة justice league من العالم الموازي الرئيسي لهم ليقوموا بمحاربة سوبرمان الشرير .


تم تطوير لعبة الهاتف من خلال ستوديو warner bros international enterprises و ذلك في 5 نوفمبر 2013 لكل من منصتي الاندرويد و الايفون كما ان اللعبة تمتلك نسخة لعدة منصات مختلفة مثل windows pc , ps4, wii, xbox 360 و البلاستين 3 كما ان اللعبة قد حصلت علي صلاحية استخدام شخصيات حصرية من لعبة mortal kombat مثل scorpion , kitana و غيرهم الكثير من الشخصيات الاخري .

بفضل قصة اللعبة الممتازة و سهولة ادوات التحكم الخاصة بها فقد حصلت علي اكثر من عشرة مليون تحميل بالاضافة الي حصولها علي تقييم 4.5 كواحدة من افضل العاب القتال  واحد ضد واحد علي متجر الاندرويد علاوة علي ذلك فقد حصلت اللعبة علي حالي 2.5 مليون تقييم كتابي لتصبح من افضل خمسين لعبة مجانية للاندرويد علي متجر جوجل .

2- مزايا تهكير لعبة انجستس للاندرويد و الايفون .


تتميز لعبة injustice بكثرة عدد الشخصيات المختلفة التي تستطيع استخدامها مثل  سوبرمان و الجوكر و باتمان و غيرهم و مع النحديث الاخير الخاص باللعبة تم اضافة شخصيات اخري مثل شخصية predator من سلسلة الافلام الشهيرة الخاصة به بالاضافة الي xenomorph من سلسلة افلام aliens و اخيرا شخصية leatherface من سلسلة افلام Texas chainsaw massacre حيث تمتلك اللعبة فوق الاربعين شخصية في الوقت الحالي و هم قابلين للزيادة .

اكبر ما يميز اللعبة هي سهولة التحكم الخاصة بها حيث تم التعاون مع ستوديو nethergames المطور للعبة mortal kombat من نقل ادوات التحكم الي لعبة injustice فتجد مثلا حركة quick event التي تحتاج بها الي ضغط الازرار المطلوبة علي الشاشة من اجل انقاص دم العدو بالاضافة الي وجود ميزة ultimate finish move التي تقوم بشحنها من خلال ضرب العدو ثم اطلاقها و كل حركة تختلف باختلاف الشخصيات .


 تحتوي اللعبة علي مود من اجل اللعب الجماعي حيث تستطيع و بكل سهولة ان تلعب ضد لاعب حقيقي في معركة من ثلاث جولات  فتقوم باختيار الشخصيات مسبقا و تقوم بالقتال و الفائز هو من يقوم بالفوز بجولتين من ثلاث جولات قبل الطرف الاخر و تقوم لعبة انجستس بعمل بطولات من وقت الي اخر و الفائز يحصل علي امكانية استخدام شخصيات حصرية قبل صدورها بشكل رسمي في اللعبة .


يتيح لك هاك لعبة injustice بالحصول علي عدد لا نهائي من الاموال تستطيع من خلال شراء الشخصيات الحصرية من المتجر بل و يمكنك من خلاله تطوير قدرات الشخصيات سواء القوة او السرعة او التحمل فبكل سهولة ستجعل اي شخصية ترغب بها بأن تكون الاقوي .

يقوم هاك انجستس بفتح كافة الشخصيات الغير متاحة سواء كانت احداث او بطولات و يمكنك بعدها شرائها بكل سهولة باسختدام هاك الاموال الموجود في اللعبة .

3- تحميل لعبة injustice مهكرة اخر اصدار unlimited money mod apk .



للتحميل قم باتباع الخطوات التالية .

1-قم بمسح تطبيق اللعبة الاصلي .
2- قم بتحميل اللعبة من الرابط المباشر بالاسفل .
3-قم بتثبيت اللعبة من خلال مدير الملفات file manager .
4- يمكنك البداء و فتح اللعبة .
google-playkhamsatmostaqltradent