random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة بو pou مهكرة اخر اصدار للاندرويد و الايفون

 تنزيل لعبة pou مهكرة اخر اصدار للاندرويد و الايفون  برابط مباشر من ميديا فاير .


هل لديك ما يلزم لالإهتمام بأظرف مخلوق فضائي أطعمه إغسله إلعَب معه وشاهده يكبر راقب تقدّمك بالمراحل وتخطى العقبات لتتمكن من فتح الباب أمام العديد من رسومات الحائط والملابس التي تتناسب مع ذوقك كيف ستقوم بالإهتمام بِبو الخاص بك نتحدث اليوم عن لعبة ظريفة من افضل الالعاب الجميلة التي لعبتها في حياتي وهي الاعتناء بمخلوق جميل وهي لعبة pou mod apk uvlimited coins او لعبة بو مهكرة اخر اصدار الاندرويد والايفون  تلك اللعبة الرائعة التي عشقها الملايين فلن تصدق كم التحميلات التي وقعت عليها حيث حملها اكثر من 500 مليون شخص حول العالم وحصدت اعي التقييمات .

1- ماهي لعبة بو المهكرة اخر اصدار .

تدور أحداث بو المهكرة او Pou mod apk unlimited coins حول قصة رعاية حيوان أليف  وهو حيوان غريب  يمكنك أن تجده فقط على العديد من الكواكب الأخرى. سيتفاعل اللاعبون مع حيواناتهم الأليفة في المساحة الموجودة في منزلك كل يوم  العمل الذي يجب القيام به هو الاستحمام والتغذية واللعب به تساعدك الأنشطة الترفيهية الأخرى أيضا على توسيع آفاقك وتصبح أكثر نشاطا يقوم النظام بإنشاء دليل تثبيت خاص لتلقي طلباتك مبكرا وتنفيذها على الفور.



يتضمن محتوى الاهتمام في الإصدار المحدث من Pou مهكر سلسلة من التغييرات والإضافات المتعلقة بالمحتوى وجودة التجربة كل لاعب  عند المشاركة سوف يربى حيوانا لديهم مظهر فريد ومع ذلك ، يمكنك إنشاء إجراءات تشبه الحيوانات الأخرى ومساعدتها على الازدهار ستمنحك مجموعة الأزياء والتصميم المضافة حديثا المزيد من الخيارات عند زيارة متجر الأزياء تمت إضافة المزيد من الألعاب المصغرة التي ستربط الحيوانات الأليفة بالمالكين الجدد سنواصل تقديم تحديثات الجودة لتجربتك.



بصفتك مالكا ستدير جميع أنشطة الحيوانات الأليفة في تطبيق  Pou المهكر كل يوم سوف تلعب به وتساعد في أنشطة مثل الاستحمام والأكل والراحة عملية القيام بهذا العمل بسيطة للغاية لكنك تحصل على العديد من المكافآت00 سيحدث وقت ممارسة الأنشطة الأخرى مثل اللعب عندما يشعر حيوانك الأليف بالملل. يمكن أن يتم الترفيه عنهم عندما تختار الانتقال من المنزل إلى الملعب. تبدأ المتعة فقط عندما يكون لديك العشرات من خيارات الترفيه.



بالإضافة إلى العثورعلى المتعة في الأنشطة الترفيهية  يمكن للاعبين أيضًا إسعاد أنفسهم بالملابس الجميلة يمكنهم تغيير اللون واختيار النمط وتطبيقه على حيوانهم الأليف ستصبح المجموعة التي تمتلكها بالفعل أكثر ثراءً عندما تزور المتجر وتدفع لشراء المزيد من التصميمات الجديدة في مناسبات الأحداث سيوفر النظام العديد من الأزياء الجديدة ذات الطابع الخاص. سيكون لديك المزيد من الخيارات إذا كان لديك المزيد من الأزياء. يمكنك أيضا اختيار خلفية الغرفة للحصول على صورة جيدة ستقوم بترتيب جميع العناصر التي تظهر في الإطار وتجعل حيوانك الأليف بارزا.



تترك حياتك وحياة حيوانك الأليف في لعبة Pou المهكرة الكثير مما هو مرغوب فيه من خلال مجموعة ممتعة من الألعاب الصغيرة سباقات مثيرة على الطرق الوعرة بينك وبين الآخرين أو بأوقات محددة مسبقا معارك عقلية سخيفة عندما تتلقى تحديا للنظام حول لغز يصعب حله بالإضافة إلى ذلك تم أيضًا تطوير بعض المحتويات الأخرى المتعلقة بالترفيه لن تكون ساعات الترفيه للحيوانات الأليفة مملة عندما تقضي الكثير من الوقت معها.



سوف يضحك Pou المهكر فقط سوف تتفاعل مع حيوانك الأليف لخلق أفضل قصة صداقة ستجعلك الأنشطة التي يمكن أن تحدث في هذه القصة تسترخي سيتناوب اللاعبون على مساعدة الحيوانات الأليفة على العيش والأكل واللعب كل يوم يطور داخل اللعبة أيضا الكثير من المحتويات المثيرة الأخرى. تهدف جميعها إلى تحسين المشاعر من خلال الأنشطة الترفيهية اللطيفة يمكنك أيضا كسب الكثير من العملات من هذا النشاط وتخزينها لشراء ملابس جديدة رائعة اتقن حيوانك الأليف وابحث عن المتعة كل يوم هنا.

فيديو من داخل لعبة بو المهكرة.

2- مميزات تهكير لعبة pou .

1- في لعبة بو المهكرة يعيش اللاعبون حياة جديدة مع صديق حيوان أليف ينتقل من الفضاء  ستقوم بكل العمل لرعاية حيوانك الأليف ولا يقتصر الأمر على تغيير العديد من الأخطاء التي تمت مواجهتها أثناء عملية الإطلاق  بل أضاف النظام أيضا العديد من المحتويات الجذابة الجديدة للاعبين للحصول على المزيد من الخيارات عند تجربتهم.

2- سيكون هناك الكثير من أنشطة الرعاية البارزة مثل مساعدة الحيوانات الأليفة على الاستحمام وإطعامها وإضفاء مظهر جديد عليها عن طريق شراء ملابس إضافية أو معدات خاصة.

3- احصل على المتعة من اصطحاب حيوانك الأليف إلى مناطق اللعب وإرشاده إلى المهام في المزيد من الألعاب المصغرة والبحث عن فرص للتسجيل في سباقات التسلق.

4- احصل على العديد من المكافآت كعملات معدنية وقم بتخزينها في جيبك  ستكون مفيدة عند التسوق في المتجر أو ترقية العناصر التي تريدها وولكنك لن تحتاج اليها لان اللعبة مهكرة بالكامل لان لديك عملات غير محدودة .

5- اللعبة مناسبة لجميع الاعمار والاجهزة مثل الاندرويد والايفون ومساحتها لاتتخطي ال200 ميجا .

3- تحميل لعبة pou مهكرة اخر اصدار للاندرويد والايفون .

لتحميل لعبة بو مهكرة اخر اصدار للاندرويد والايفون او  pou apk mod unlimited money  برابط مباشر من ميديا فيار اضغط علي كلمة download . 

google-playkhamsatmostaqltradent