random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Super Mario Run مهكرة للاندرويد اخر اصدار

تنزيل لعبة Super Mario Run الجديدة مهكرة اموال اخر اصدار .

اليوم نقدم لكم واحدة من أفضل سلسلة الالعاب الشهيرة سوبر ماريو . تعد لعبة سوبر ماريون رن ضمن الاصدارات الجديدة و التى تحتوى على نفس فكرة اللعبة القديمة لكن مع اضافات و افكار جديدة . فكرة اللعبة الجديدة تعتمد على اجتياز المراحل المختلفه و التى تزداد صعوبة فى كل مرحلة تلو الاخرى بمرور الوقت . تحتاج اللعبة الجديدة استخدام خاصيه اللمس لأجل القفزة القصيرة و الضغط المطول للقفزه الطويلة .

بجانب انها تمتلك ذكاء اكثر لان ماريو هنا اصبح اكثر مهارة فى تخطى الحواجز بمفردة . يمكن ان يتخطى اي فخ او وحش بمفرده دون ان تقوم بالضغط على الشاشة تلقائيا . كما انها تدعم فكرة اللعب مع الاخرين من خلال اجراء منافسه او سباق 1 ضد 1 و يتم تجميع نقاط و عملات داخل هذا السباق ايضا . تتضمن ايضا فكرة اللعبة 6 عوالم مختلفه و لكل عالم مجموعة من المراحل .

1- لعبة سوبر ماريو الجديدة مهكرة .

الكثير من اللاعبين يعلمون لعبة سوبر ماريو الشهيرة . تم تصميم اصدار الموبايل النسخه الجديدة و التى تتميز بتصميم و جرافيك مختلف يميزه عن جميع الاصدار السابقة . كما انه يمكنك فتح الكثير من التصنيفات الجديدة بمجرد اجتياز المراحل الاولى . تستطيع ايضا بناء مملكة سوبر ماريو الخاصه . تستطيع بناء قلعة خاصه و ديكورات مميزة من خلال استخدام المال مجانا من خلال ملف تهكير اللعبة .

 يوجد ايضا تذاكر مجانية سوف تحصل عليها من خلال تنزيل اللعبة . هذه التذاكر سوف تساعدك على المشاركة فى تصنيفات معينة و التى تدعم فكرة السباق و المنافسه . ايضا يوجد مسار معين تعبره و تحصل من خلال على جوائز كثيرة و قيمة . يمكنك ايضا اضافه اصدقائك و دعوتهم للانضمام الى اللعبة و اللعب سويا .

2- مميزات تهكير اموال سوبر ماريو رن . 


1- الاصدار الجديد من سوبر ماريو رن يتميز بتصميمات جديدة .

2- يوجد تصنيفات كثيرة و متنوعة اونلاين 1 ضد 1 .

3- اللعبة بمساحة 81 ميجا بايت بصيغه apk mod وفق اخر تحديثات .

4- الحصول على اموال لا تنتهي لشراء جميع مميزات المتجر .

5- الحصول على كثير من التذاكر المجانية التى سوف تساعدك على المشاركة فى الكثير من التصنيفات .

6- يمكنك دعوة الاصدقاء و اضافتهم داخل اللعبة .

7- فتح جميع شخصيات اللعبة و الابطال الجدد غير سوبر ماريو .

8- التعرف على جميع الاعداء و الوحوش و امكانية مواجتهم و الفوز دائما .

9- يمكنك بناء مملكة خاصه بك و التحكم فى المباني و نقلها و بيعها .

10- شراء جميع الديكورات و المباني لأجل تزيين المملكة الخاصه بك .

11- يوجد تصنيف tour و الذي يتميز بفتح 6 عوالم مختلفه لكل عالم مراحل خاصه به .

12- يمكنك اللعب و اجراء سباق تنافسي مع الخصم و اللعب من خلال استخدام التذاكر .

13- تصنيف Rally يتيح لك منافسه ضد لاعبين اخرين .

3- تحميل لعبة Super Mario Run مهكرة للاندرويد .

يمكنك الان الحصول على النسخه المهكرة الجديدة من لعبة ماريو رن . اللعبة بمساحة 81 ميجا بايت بصيغه apk mod تدعم جميع التحديثات و تتناسب مع جميع اجهزه الموبايل للاندرويد و الايفون . يوجد ايضا تصنيفات اجراء مسابقات و تنافس بين اللاعبين او لعب المراحل ضمن تصنيف عالم المغامرة . يمكنك بدأ عملية التنزيل من خلال الرابط التالي المباشر من ميديا فاير Download .

google-playkhamsatmostaqltradent