random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Zooba مهكرة جواهر اخر اصدار للاندرويد

تنزيل لعبة زوبا مهكرة جواهر و اموال لا تنتهي اخر اصدار من ميديا فاير .

اليوم سوف نتحدث عن واحدة ضمن أفضل العاب الموبا على الاطلاق . تعتمد لعبة Zooba على اطلاق النار و استراتيجية الهروب من الزون الضيقة مثل العاب fps . لكن ايضا تجمع الموبا و ذلك لانها تعتمد على حركة 4 اتجاهات و استخدام مهارات ثابتة لكل شخصيه . تتميز اللعبة بتصميم كارتوني و مناسبة لجميع الاعمار .

فكرة اللعبة تعتمد على اختيار احد الابطال الثلاث Bruce - Nix - Buck . يحق لك اختيار شخصية واحدة مجانا و ذلك للعمل على تعلم مهاراتها ضمن الطور التجريبي الاول . سوف تتعلم كيفية استخدام مهارة كل بطل على حدة فيما بعد عندما تمتلكهم جميع من خلال تنزيل النسخه المهكرة .

الفكرة فى الاساس تعتمد على شخصيه تبدأ اللعب بها خلال خريطة كبيرة . تضم الخريطة فى البداية مجرد شخصيات و وحوش كمبيوتر يجب عليك مواجتهم باستخدام الاسلحة و القنابل التى تحصل عليها من الدروب . يجب عليك القضاء على جميع الخصوم دون ان تفقد نقاط حياتك و يمكنك زيادتها من نقاط الحياة بعد القضاء على اي وحش .

يجب تخطي جميع صعوبات الخريطة و القضاء على اخر وحش لكي تصبح الفائز . تزداد صعوبة اللعبة فيما بعد لانه سوف تعتمد على استخدام انواع اسلحة جديدة مثل القنبلة الحديثة - البندقية الحديثة - القوس و الاسهم المطورة . بجانب انه سوف يكون هنا زون من النار يجب تجنبها لانها تزداد ضيقا حتى تصل إلى اخر نقطة . يجب عليك البقاء كأخر لاعب ضمن الخريطة لكي تصير الفائز .

1- ما هى لعبة Zooba المهكرة . 

كما شرحنا بالأعلى فكرة اللعبة انها تعتمد بشكل اساسي على امتلاك شخصيات قوية . تطوير و الحصول على بطاقة ترقية اي بطل تمتلكة لزيادة المهارات و السرعة و قوة احداث ضرر فى كل شخصيه . يجد كثير من اللاعبين صعوبة فى الحصول على بطاقات جديدة لأجل تحقيق تقدم جديد او الحصول على تصنيفات مرتفعة داخل اللعبة و هزيمة لاعبين محترفين .

النسخه المهكرة من لعبة زوبا سوف توفر لك جميع المميزات مجانا . تستطيع تفعيل جميع العملات مثل الجواهر و الاموال التى سوف تساعدك على ترقية اي شخصيه الى اقصى درجة . سوف تستطيع الحصول على تصنيف مرتفع داخل اللعبة و تحقيق فوز متتالي فى جميع المنافسات ضد اي لاعبين اخرين .

2- مميزات تهكير Zooba جواهر و شخصيات غير محدودة . 

1- تهكير اللعبة سوف يوفر لك جميع المميزات بدون شحن .

2- يمكن تنزيل النسخه بمساحة 395 ميجا بايت عبر الرابط المباشر من ميديا فاير بالأسفل .

3- الحصول على الجواهر و الاموال التى لا تنتهي لشراء جميع بطاقات اللعبة .

4- الحصول على اكثر من 40 بطل او شخصيه مختلفه و متنوعة المهارات .

5- تطوير وترقية اي بطل الى اقصى درجة ممكنة من خلال المال .

6- يوفر ميزة كشف الخريطة و الاعداء داخل العشب الخفي و امكانية الهجوم المفاجئ .

7- تفعيل خاصيه الهجوم التلقائي و ذلك بمجرد تفعيلها سوف تقوم الشخصيه باستخدام الاسلحة بشكل مباشر على الخصم .

8- كشف اماكن الاسلحة و الدروبات داخل اللعبة مثل قنابل - نقاط حياة - بنادق نارية - اقواس و اسهم .

9- امكانية تحقيق فوز متتالي داخل اللعبة دون توقف .

10- امكانية اللعب بشكل فردي او جماعي من خلال دعوة الاصدقاء .

11- تستطيع تكوين حلف Clan و دعوة جميع الاصدقاء او لاعبين اخرين جدد .

12- الحصول على المال المجاني و بطاقات الشخصيه من خلال اداء مهام و احداث اللعبة .

13- تتميز اللعبة بكثرة التحديثات المستمرة دائما دون توقف .

14- امكانية تحقيق رانك او مركز عالي فى كل شخصيه تمتلكها و ذلك سوف يمنحك مال و جواهر كثيرة .

15- فتح جميع تصنيفات لعبة زوبا مجانا و تشمل تصنيف فردي 1 ضد 1 . تشمل تصنيف 2 ضد 2 و ايضا التصنيف الاخير الاسكواد او الرباعي .

3- تنزيل لعبة Zooba مهكرة للاندرويد و الايفون .

الان يمكنك تنزيل النسخه المهكرة و الاستمتاع بجميع مميزات اللعبة مجانا . امكانية الحصول على جواهر - اموال - جميع شخصيات لعبة زوبا مجانية بدون شحن . مساحة اللعبة 395 ميجا بايت بصيغه apk mod لجميع الاجهزه الاندرويد و الايفون . يمكنك بدأ عملية التنزيل من خلال الضغط على الرابط التالى المباشر عبر ميديا فاير Download .

فيديو من داخل لعبة Zooba المهكرة جواهر .
google-playkhamsatmostaqltradent