random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة DEAD TARGET : Zombie مهكرة للاندرويد

 تنزيل لعبة DEAD TARGET مهكرة اموال غير محدودة اخر اصدار للاندرويد والايفون .


نتحدث اليوم عن لعبة من افضل الالعاب التي لعبتها علي الاطلاق وتلك اللعبة مشهورة للغاية وتلك اللعبة لمحبي العاب اطلاق النار علي الزومبي وهي لعبة DEAD TARGET MOD APK Unlimited Money, Mega Menu او لعبة قتال الزومبي مهكرة اخر اصدار للاندرويد والايفون من ميديا فاير تلك اللعبة التي بلغت شهرتها الكثير والكثير من التحميلات حيث حملها اكثر من 100 مليون شخص حول العالم هل تتصور وحصدت اعلي التقييمات من جوجل بلاي ونحن الان نقدم اليكم تلك اللعبة من خلال موقعنا الرسمي مهكرة جاهزة مجانا .

1- ماهي لعبة DEAD TARGET المهكرة.

DEAD TARGET المهكرة هي لعبة إطلاق نار من الدرجة الأولى مع محاكاة لمدينة موبوءة بالزومبي في ساحة البقاء الشرسة هذه  يتم تحديد الحياة والموت من خلال قدرتك على إطلاق النار العبقري. مهمتك هي البقاء على قيد الحياة ويجب أن تجد طريقة للهروب من مدينة الزومبي. جاذبية هذه اللعبة هي الشعور الواقعي بفضل الرسومات الحادة والصوت كما لو كنت تتحول إلى شخصية في اللعبة تقاتل مع جميع أنواع الزومبي في المناظر الطبيعية المدمرة للمدينة المدمرة التي قتلها جيش الزومبي.

عند الدخول إلى بداية اللعبة سيظهر السياق تدريجيا مدينة مقفرة ومظلمة بها الكثير من جثث الأنهار التي تحوم في كل مكان هذا هو نتيجة خيانة شركة MZ للمعاهدة وإطلاق وباء الزومبي في المدينة لمجرد إجبار الرئيس على الانصياع لهم. سيتحول اللاعبون إلى عميل من مفرزة مرسلة لتدمير أوندد ومع ذلك فقد هزم جيش الزومبي الفريق بأكمله  أنت فقط والوكيل M هل أنت مستعد لبدء اللعب على الفور.

هل سبق لك أن شعرت بالخوف والرغبة في المحاولة في DEAD TARGET مهكرة اخر اصدار سيكون عليك الاختباء من الزومبي وإسقاط الزومبي لإيجاد طريقة للهروب بالإضافة إلى ذلك يجب على اللاعب جمع المزيد من المعلومات لإبلاغ الجيش في انتظار التعزيزات.

سيواجه اللاعب الأمر بمفرده في جميع المواقف لأن زميله الوحيد المتبقي الوكيل M في خطر أيضا ويجب أن تجد طريقة لإنقاذه بالوقوف أمام هدوء المدينة وحياة زملائهم في الفريق سيشعر اللاعبون بالإثارة والإثارة شيق أليس كذلك .

من مدينة جميلة بحيل شركة MZ تحولت إلى مدينة قذرة وأصبح الناس المصابون بالفيروس زومبيا كل شارع كل جدار أو زاوية مخفية بها زومبي يختبئون امشِ بحذر واستكشف الجدران والمباني أو أسقطها لمنع الزومبي من الهجوم ستكون هناك نقاط مخفية للرسائل السرية والاستخبارات العملية لإنقاذ المدينة في المدينة. كلما وجدت المزيد من الرسائل السرية  زادت سرعة عودة المدينة إلى ما كانت عليه من قبل.

رسومات وتصميم DEAD TARGET هي أيضا رائعة جدًا مقارنة بألعاب الرماية اليوم المشهد المدمر للمدينة المباني الجدران هي مجرد أشكال خارجية لكنها بالفعل جذابة للغاية للاعبين.

تم تعيين الزومبي والبنادق أيضا على التغيير وفقًا لكل مستوى ستكون هناك أنواع مختلفة من الزومبي صغير كبير أزرق رمادي إلخ..... اعتمادا على النوع ستحصل على نقاط إضافية إضافية تنقسم البنادق أيضًا إلى أنواع عديدة في البداية ستستخدم أكثر أنواع الأسلحة شيوعا بعد تلقي نقاط المكافأة من قتل الزومبي استخدم هذه النقاط لترقية البنادق لتصبح أكثر قوة قم بتوصيل حساب اللعبة الخاص بك بحسابات اجتماعية أخرى لممارسة الألعاب مع الأصدقاء دعونا نرى من سيكون الوكيل الأول وإنقاذ المدينة أولا.

هل يمكنك مغادرة مدينة الزومبي بأمان وإنقاذ زملائك في الفريق والعثور على السر لإبلاغ الجيش ستحدد قدرتك على التصوير وإخفاءك الذكي كل شيء حاول أن تلعب DEAD TARGET : Zombie mod apk unlimited money الآن وكن الفائز.

صور وفيديو من داخل لعبة DEAD TARGET : Zombie مهكرة اخر اصدار.

فيديو من داخل لعبة DEAD TARGET : Zombie مهكرة اخر اصدار.

2- مميزات تهكير لعبة DEAD TARGET.

1- لعبة قتال الزومبي مهكرة اخر اصداربها سلسلة التحكم اليدوي واسقاط الزومبي قد تختبئ الزومبي في المباني والجدران وما إلى ذلك لذا كن حذرا جدا حيث يمكنها إسقاط الجدران أو المباني لقتل الزومبي.

2- بعد إسقاط الزومبي ستحصل على نقاط إضافية استخدمه لترقية الأسلحة كلما كان السلاح أفضل كان قتل الزومبي أسهل من واجبك أيضا جمع الرسائل السرية للاستخبارات العسكرية وإنقاذ العميل M تواصل مع الأصدقاء لتسلق قمة أفضل الوكلاء معا.

3- لعبة DEAD TARGET : Zombie المهكرة مناسبة لجميع الاعمار والاجهزة مثل الاندرويد والايفون ومساحتها لا تتخطي 200 ميجا .

4- طبعا اللعبة مهكرة بالكامل بحيث ستجد معك في اللعبة اموال لا تنتهي مهما اشتريت او رقيت معداتك  ستجد اموال وجواهر غير محدودة.

3- تحميل لعبة DEAD TARGET مهكرة اخر اصدار .

لتحميل لعبة DEAD TARGET mod apk unlimited money او لعبة قتال الزومبي  مهكرة اموال غير محدودة اخر اصدار للاندرويد و الايفون  من ميديا فاير اضغط علي كلمة download.

google-playkhamsatmostaqltradent