random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة ice age adventures مهكرة للاندرويد

 تنزيل لعبة مغامرات ايس ايج المهكرة للاندرويد اخر اصدار من ميديا فاير .

1- لعبة مغامرات ice age العصر الجليدي المهكرة .

Ice Age Adventures المهكرة هي لعبة فيديو عام 2014 تم تطويرها بواسطة Gameloft ونشرتها Gameloft. يعتمد على امتياز فيلم Ice Age وهو متاح لنظام Android و Microsoft Windows و iOS و Windows Phone.

في اللعبة ، يتحكم اللاعبون في Manny و Diego و Sid أثناء محاولتهم إنقاذ أصدقائهم بعد تقسيم Scrat للقارة وإلقاءهم في البحر. يجب على اللاعبين إكمال مجموعة متنوعة من الألعاب المصغرة ، مثل السباق والقفز والانزلاق من أجل التقدم في اللعبة. يمكنهم أيضًا جمع العناصر لبناء منزل جديد للقطيع .

قوبلت Ice Age Adventures بتعليقات متباينة من النقاد. وأشاد البعض برسومات اللعبة وطريقة اللعب ، بينما انتقد البعض الآخر تكرارها وافتقارها إلى الابتكار. ومع ذلك ، حققت اللعبة نجاحًا تجاريًا ، حيث بيعت أكثر من 10 ملايين نسخة حول العالم .

إذا كنت من محبي امتياز فيلم Ice Age ، فأنت بالتأكيد تريد أن تتفقد مغامرات Ice Age المهكره . إنها لعبة ممتعة وصعبة من المؤكد أنها ستوفر لك ساعات من الترفيه .

2- تهكير لعبة مغامرات ايس ايج مجانا للاندرويد والايفون .


في عام 2022 ، تم إصدار فيلم Ice Age Adventures جديد بعنوان The Ice Age Adventures of Buck Wild. يتتبع الفيلم مغامرات باك وايلد ، وهو سنجاب ذو أسنان صابر ، حيث يتعاون مع كراش وإيدي لإنقاذ العالم المفقود من مجموعة من الديناصورات الحجرية القديمة .

أخرج الفيلم جون سي دونكين وتلقى آراء متباينة من النقاد. وأشاد البعض بروح الدعابة والعمل ، بينما انتقد آخرون افتقار الفيلم إلى أصالته. ومع ذلك ، حقق الفيلم نجاحًا تجاريًا ، حيث حقق أكثر من 120 مليون دولار في جميع أنحاء العالم .

تتمتع لعبة مغامرات ايس ايج المهكرة بعدد كبير من الشخصيات التي يمكنك استخدامها منها شخصية سيد و النمر دايجو و الفيل ماني في مغامرة كبيرة للتصدي للفيضان الجليدي الذي يهدد قارة الحيوانات بعد انشقاق السد الجليدي الفاصل بين القارات و بين المحيط الجليدي و بالتالي ستجد بيئة اللعبة تنتقل ما بين المحيط الجليدي و ما بين اليابس الجاف بشكل انسيابي جدا .


تتمتع لعبة مغامرات ice age بالعديد من المغامرات و المهمات الصغيرة التي يمكن القيام بها الي جانب القصة الرئيسية مثل انقاذ الحيوانات الصغيرة و الت تكسبك عدد ضخم من الخبرة بالتالي ستتمكن من رفع المستوي الخاص الذي سيساعدك في المراحل المقبلة كما ان لعبة مغامرات ايس ايج المهكرة تتمتع بعالم مفتوح فستتمكن من استكشاف خريطة و اسعة ملئية بالاحداث المختلفة .

اللعبة عبارة عن منصة مع التركيز على الألعاب المصغرة. يجب على اللاعبين إكمال مجموعة متنوعة من التحديات ، مثل جمع الموز وحل الألغاز ومحاربة الأعداء. تحتوي اللعبة أيضًا على محرر مستوى ، مما يسمح للاعبين بإنشاء مستوياتهم الخاصة .

تتمتع لعبة ice age adventures بعدد كبير من المزايا مثل :

1- رسومات جميلة وشخصيات مضحكة .

2- لعبة صعبة ولكنها مجزية .

3- لا تحتاج الي مواصفات عالية من اجل اللعب بسلاسة .

4- متاحة علي اغلب اجهزة الاندرويد حتي القديم منها .

5- محرر مستوى يتيح لك إنشاء المستويات الخاصة بك .

6- واحدة من اقوي الالعاب المعتمدة علي تكويد unity للالعاب .

7- صغيرة المساحة تصل الي 250 ميغا بايت .

8- تحتوي علي وضع من اجل اللعب الجماعي .

تعتبر كل من اللعبة والفيلم مغامرات ممتعة لمحبي سلسلة Ice Age. إنها توفر تجربة ممتعة وصعبة من المؤكد أنها سترفه عن اللاعبين من جميع الأعمار .


بفضل النسخة المهكرة من لعبة مغامرات ايس ايج المهكرة ستحصل علي عدد لا نهائي من الجواهر و التي بفضلها ستتمكن من شراء كل الشخصيات الموجودة في اللعبة بشكل مجاني بالاضاة الي القدرة علي شراء نظام التقوية الذي يفيدك في المراحل الاولي كما ان النسخة المهكرة من موقعنا ستتيح لك امكانية اللعب دون اي اعلانات بشكل نهائي في لعبة ice age adventures .

3- تحميل لعبة ice age adventures مهكرة برابط مباشر .



لتحميل قم باتباع الخطوات التالية .
1-قم بمسح تطبيق اللعبة الاصلي .
2- قم بتحميل اللعبة من الرابط المباشر بالاسفل .
3-قم بتثبيت اللعبة من خلال مدير الملفات file manager .
4- يمكنك البداء و فتح اللعبة .
google-playkhamsatmostaqltradent