random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة ice age village مهكرة للاندرويد

تنزيل لعبة ايس ايج العصر الجليدي المهكرة للاندرويد اخر اصدار من ميديا فاير .

1- لعبة قرية ايس ايج العصر الجليدي مهكرة .

Ice Age Village هي لعبة بناء مدينة متنقلة مجانية تم تطويرها بواسطة Gameloft وتم إصدارها في عام 2012. وتستند اللعبة إلى سلسلة أفلام Ice Age وتسمح للاعبين ببناء قريتهم الخاصة المليئة بشخصيات Ice Age ، مثل Manny ، دييغو وسيد وسكرات .

يمكن للاعبين جمع الموارد وبناء الهياكل وإكمال المهام من أجل تنمية قريتهم. يمكنهم أيضًا التفاعل مع لاعبين آخرين من خلال الميزات الاجتماعية للعبة ، مثل إرسال الهدايا وزيارة قرى بعضهم البعض .

تم تنزيل Ice Age Village أكثر من 100 مليون مرة وتلقت تعليقات إيجابية من النقاد. تم الإشادة باللعبة بسبب رسوماتها الملونة وشخصياتها الساحرة وطريقة لعبها التي تسبب الإدمان .

في Ice Age Village ، يساعد اللاعبون Manny و Diego و Sid في بناء منزل جديد لأنفسهم ولأصدقائهم. يجب على اللاعبين جمع الموارد وبناء الهياكل وجذب حيوانات جديدة إلى القرية. تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من الألعاب المصغرة ، مثل الصيد والتعدين والسباقات .

2- تهكير لعبة ice age village للاندرويد و الايفون .


تتمتع لعبة قرية العصري الجليدي المهكرة بعالم مفتوح ضخم يشبه الي حد كبير العاب البناء و التخطيط الاستراتيجية حيث تقوم بالتحديد من وجهة نظرك ما هي الاشياء التي ستحتاج الي تفضيلها علي غيرها عن الامور الاخري مثل بناء حظيرة من اجل الطعام او منازل من اجل الحصول علي الحماية و الدفئ من درحات الحرارة الباردة و كل منها له مميزاتها و عيوبها المختلفة و التي تختار منها .

تدور احداث لعبة ice age village المهكرة في الفترة ما بين الجزء الثاني و الجزء الاول بين افلام ايس ايج الشهيرة حيث يقوم كل من سيد و ماني و دييغو بمحاوة بناء قرية محصنة ضد الاخطار سواء كان من خلال البشر او الحيوانات المفترسة المختلفة حيث تقوم بالاهتمام بأدق التفاصيل المختلفة في بناء القرية لتضمن اكبر قدر من الحماية من الاخطار المتلفة خصوصا مع افتراب ذوبان الجليد .


تحتوي لعبة قرية ice age علي عدد ضخم من المخلوقات المختلفة مثل الديناصورات و النمور الشرسة و الضباع وغيره و من الحيوانات الغريبة من العصور الحجرية و الي يمكن ان تساعدها في مهمات صغيرة جانبية مع القصة الرئيسية و بالتالي ستحصل علي خبرة كافية تمكنك من اجتياز اصعب المراحل الموجودة في القصة الرئيسية بكل سهولة .

تتمتع لعبة ice age village المهكرة بالعديد من المميزات :

1- مساحة اللعبة صغيرة حوالي 330 ميغا بايت .

2- لا تحتاج ال هاتف قوي من اجل تشغيلها .

3- فكرتها جديدة من نوعها مع تفاصيل كثيرة .

4- جرافيك ممتاز و الوان زاهية بالنسبة الي كافة الاعمار .

5-العب مجموعة متنوعة من الألعاب المصغرة ، مثل الصيد والتعدين والسباقات .

6- زين قريتك بمجموعة متنوعة من العناصر .

7- قم بزيارة قرى أصدقائك وساعدهم .

8- تنافس في الأحداث والتحديات عبر الإنترنت .

9- جمع الموارد ، وبناء الهياكل ، وجذب حيوانات جديدة .

لعبة قرية ايس ايج المهكرة هي لعبة جميلة و شيقة وهي متاحة الي كافة الاعمار المختلفة و ستتمتع بكل التفاصيل المختلفة الموجودة بها مع الاخذ بالاعتبار اهتمام شركة game loft se بوضع تفاصيل جديدة في اللعبة مع كل تحديث مختلف .


بفضل النسخة المهكرة من لعبة ice age village ستحصل علي اموال لا نهاية لها في اللعبة و التي تكون عبارة عن عملات ذهبية تستخدم في شراء المباني او زيادة عدد الجنود بالنسبة للحماية و بالاضافة الي عملة الجوز التي تسمح لك بتسريع الوقت المطلوب لبناء اي شئ في اللعبة مهما كان الوقت طويل فستقوم بتقصيره بكل سهولة .

3- تحميل لعبة قرية ice age مهكرة برابط مباشر .



لتحميل قم باتباع الخطوات التالية .
1-قم بمسح تطبيق اللعبة الاصلي .
2- قم بتحميل اللعبة من الرابط المباشر بالاسفل .
3-قم بتثبيت اللعبة من خلال مدير الملفات file manager .
4- يمكنك البداء و فتح اللعبة .
google-playkhamsatmostaqltradent