random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Sonic The Hedgehog 2 Classic مهكرة للاندرويد

 تنزيل لعبة القنفذ الازرق سونيك 2 المهكرة للاندرويد .

1- لعبة sonic 2 مهكرة للاندرويد و الايفون

Sonic the Hedgehog 2 Classic هي لعبة منصة ثنائية الأبعاد تم تطويرها ونشرها بواسطة SEGA للأجهزة المحمولة. إنها طبعة جديدة للعبة Sonic the Hedgehog 2 لعام 1992 لـ Sega Genesis. تم إصدار اللعبة في مارس 2016 كجزء من مبادرة SEGA Forever .

تعد لعبة Sonic the Hedgehog 2 Classic مهكرة للاندرويد لعبة لا بد منها لمحبي اللعبة الأصلية وأي شخص يستمتع بحركة المنصات سريعة الوتيرة. إنها طريقة رائعة لتجربة واحدة من أفضل ألعاب Sonic على الإطلاق حيث تم انشائها بشكل خاص من ستوديو سيجا بناء علي سلسلة sonic the hedgehog الشهيرة في نهايات التسعينات حيث احتفظت بالجرافيك و طابع اللعب المميز .

تتمتع لعبة Sonic the Hedgehog 2 Classic المهكرة من ميديا فاير بأكثر من 50 مليون تحميل الي وقتنا الحالي مما يجعلها من انجح العاب سونيك علي متجر جوجل بعد لعبة سونيك فورسز الرهيبة بالاضافة الي حصول اللعبة علي تقييم 4.3 و اكثر من 1.5 مليون تقييم كتابي مما يجعلها بلا شك من قوي العاب شركة سيجا بالتحديد لمنصة الاندرويد و الايفون .

2- تهكير لعبة سونيك 2 اخر اصدار من ميديا فاير 


تتميز لعبة Sonic the Hedgehog 2 Classic مهكرة 2023 للكمبيوتر و الاندرويد بنفس أسلوب اللعب الموجود في اللعبة الأصلية، حيث يتحكم اللاعبون في Sonic the Hedgehog وهو يركض ويقفز ويدور في طريقه عبر اثني عشر مستوى لمنع دكتور Eggman من السيطرة على العالم. تحتوي اللعبة أيضًا على شخصيتين جديدتين قابلتين للعب: Tails و Knuckles. يمكن لـ Tails الطيران وحمل Sonic، بينما يستطيع Knuckles تسلق الجدران واختراق الحواجز .

حققت لعبة Sonic 2 مهكرة اخر اصدار  نجاحًا نقديًا وتجاريًا، حيث نالت الثناء على إعادة إنتاجها للعبة الأصلية وميزاتها الجديدة. لقد كانت واحدة من أكثر الألعاب التي تم تنزيلها لعام 2016، وتم تنزيلها أكثر من 100 مليون مرة.


تتمتع لعبة سونيك 2 sonic the hedgehog مهكرة للاندرويد اخر اصدار بعدة مزايا منها :

1- الترفيه المؤمن للعبة الأصلية .

2- شخصيتان جديدتان قابلتان للعب: Tails وKnuckles .

3- تحسين الرسومات والصوت

4- ميزات جديدة، مثل اللعب الجماعي عبر الإنترنت ووضع الهجوم الزمني

5- متاح مجانا على الأجهزة المحمولة

6- Sonic the Hedgehog 2 Classic أمر لا بد منه لمحبي السلسلة . 

7- لعبة مخلصة وممتعة للعبة كلاسيكية .

8- Sonic the Hedgehog 2 Classic هي طريقة رائعة لتجربة واحدة من أفضل ألعاب Sonic على الإطلاق .


تحتوي لعبة سونيك 2 مهكرة علي قائمة للغش منها ميزة وضع god mood التي تعطيك حماية مطلقة ضد اي نوع من الضرر مهما كان بالاضافة الي الحصول علي هاك النجوم الذي يعطيك نجوم لا ناهية لها تعطيك حماية ضد الهجمات و تساعدك في شراء كل ما تريده من متجر اللعبة حتي الشخصيات المختلفة يمكن شرائها بكل سهولة مثل تيلز و ناكلز و ذلك من خلال موقع هاك ايجي .

3- تنزيل لعبة Sonic 2 مهكرة HD مجانا



لتحميل لعبة سونيك 1 sonic the hedgehog مهكرة للاندرويد اضغط الرابط التالي .

لتحميل لعبة Sonic the Hedgehog 2 Classic مهكرة للاندرويد اضغط الرابط التالي .
google-playkhamsatmostaqltradent