random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Barbie Dream House مهكرة للاندرويد

تنزيل لعبة باربي دريم هاوس مهكرة اخر اصدار للاندرويد

تنزيل باربي دريم هاوس مهكرة هي سلسلة ألعاب وألعاب محمولة من إنتاج شركة Mattel. تم إصدار اللعبة لأول مرة في عام 1962 وأصبحت منذ ذلك الحين واحدة من أكثر الألعاب شعبية في العالم. تم إصدار لعبة الهاتف المحمول في عام 2018 وتم تنزيلها أكثر من 100 مليون مرة.

نسخة اللعبة من Barbie Dream House مهكرة اخر اصدار للاندرويد عبارة عن بيت دمى مكون من ثلاثة طوابق و12 غرفة يأتي مع أثاث وإكسسوارات ودمية باربي. لعبة الهاتف المحمول هي لعبة محاكاة للحياة تسمح للاعبين بتصميم وتزيين منزل أحلام باربي الخاص بهم. يمكن للاعبين أيضًا التفاعل مع شخصيات أخرى، مثل أصدقاء باربي وعائلتها، والمشاركة في أنشطة مختلفة، مثل الطبخ والتنظيف وممارسة الألعاب.

تمت الإشادة بإصدارات الألعاب والألعاب المحمولة من Barbie Dream House مهكرة للاندرويد لإبداعها وخيالها. أُطلق على اللعبة اسم "الحلم الذي أصبح حقيقة" للفتيات وقد تمت الإشادة بلعبة الهاتف المحمول بسبب طريقة لعبها "الممتعة والجذابة".


إذا كنت تبحث عن لعبة أو لعبة للهواتف المحمولة تتيح لطفلك أن يكون مبدعًا ومتخيلًا، فإن Barbie Dream House مهكرة للاندرويد يعد خيارًا رائعًا.

لعبة Barbie Dream House للاندرويد هي لعبة محاكاة للحياة تسمح للاعبين بتصميم وإدارة منزل أحلامهم الخاص بباربي. اللعبة متاحة للتنزيل مجانًا من متجر Google Play.

تتميز اللعبة بمنزل كبير والعديد من الغرف التي يمكن للاعبين تصميمها وتزيينيها كما يحلو لهم. يمكن للاعبين اختيار ورق الحائط والأرضيات والديكور والمزيد. هناك أيضًا العديد من الغرف المختلفة التي يمكن للاعبين إضافتها إلى منزلهم، مثل غرفة النوم وغرفة المعيشة والمطبخ والحمام.

بالإضافة إلى تصميم المنزل، يمكن للاعبين أيضًا إدارة حياة باربي. يمكنهم مساعدتها في الطهي والغسيل والتنظيف والمزيد. يمكن للاعبين أيضًا اصطحاب باربي إلى أماكن مختلفة، مثل الشاطئ والنادي والمتجر.

تتميز اللعبة أيضًا بالعديد من الشخصيات الأخرى التي يمكن للاعبين التفاعل معها، مثل عائلة باربي وأصدقائها. يمكن للاعبين دعوة هذه الشخصيات إلى منزلهم واللعب معهم.

تحميل لعبة باربي دريم هاوس مهكرة للاندرويد هي لعبة ممتعة وسهلة اللعب مناسبة لجميع الأعمار. يمكن للاعبين الاستمتاع بتصميم وإدارة منزل أحلامهم الخاص بباربي.

فيما يلي بعض مميزات تنزيل لعبة Barbie Dream House المهكرة للاندرويد .
  • منزل كبير متعدد الطوابق يمكن تصميمه وتزيينيه.

  • العديد من الشخصيات المختلفة التي يمكن للاعبين التفاعل معها.

  • العديد من الأنشطة المختلفة التي يمكن للاعبين القيام بها.

  • رسومات جميلة ورسوم متحركة.

  • بيت الدمى المكون من ثلاثة طوابق و12 غرفة.

  • يتضمن الأثاث والإكسسوارات ودمية باربي.

  • سهل التجميع.

  • بناء متين.

فيما يلي بعض ميزات لعبة Barbie Dream House مهكرة للهواتف المحمولة.

  • قم بتصميم وتزيين منزل أحلام باربي الخاص بك.

  • تفاعل مع الشخصيات الأخرى، مثل أصدقاء باربي وعائلتها.

  • شارك في الأنشطة المختلفة، مثل الطبخ والتنظيف وممارسة الألعاب.

  • اللعب ممتعة وجذابة.

تحميل لعبة Barbie Dream House مهكرة للاندرويد

الان يمكنك تحميل لعبة باربي دريم هاوس مهكرة للاندرويد مجانا . سوف تحصل على جميع مميزات vip و جميع اموال و اكسسوارات اللعبة مجانا بطريقة غير محدودة . مساحة اللعبة 1.5 ميجا بايت صيغه apk mod تتناسب مع جميع الاجهزه الجوال . يمكنك بدأ عملية التحميل وفق اخر اصدار من خلال الضغط على الرابط التالي المباشر اضغط Download .
google-playkhamsatmostaqltradent