random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة بن 10 سباق البطولة مهكرة للاندرويد

تنزيل لعبة Ben 10: Up to Speed مهكرة من ميديا فاير

تحميل لعبة بن 10 سباق البطولة مهكرة للاندرويد
تحميل لعبة بن 10 سباق البطولة مهكرة للاندرويد
تنزيل لعبة بن 10 سباق البطولة مهكرة هي لعبة ركض لا نهاية لها لأجهزة الاندرويد مستوحاة من سلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة Ben 10. في اللعبة، يتحكم اللاعبون في Ben Tennyson حيث يستخدم Omnitrix للتحول إلى أشكال فضائية مختلفة والسباق عبر مستويات مليئة بالأعداء والعقبات.

تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من الكائنات الفضائية المختلفة للاختيار من بينها، ولكل منهم قدراته الفريدة. على سبيل المثال، Four Arms قوية للغاية، وHeatblast يمكنها إطلاق النار، وXLR8 سريع للغاية. يجب على اللاعبين استخدام الكائن الفضائي المناسب للمهمة من أجل التقدم عبر المستويات وهزيمة الزعماء المختلفين.

بالإضافة إلى وضع القصة الرئيسي، يتميز Ben 10: Up to Speed مهكرة للاندرويد أيضًا بمجموعة متنوعة من أوضاع اللعب الأخرى، مثل وضع التحدي حيث يمكن للاعبين اختبار مهاراتهم في مواجهة مستويات متزايدة الصعوبة، ووضع التعاون حيث يمكن للاعبين العمل كفريق واحد. مع الأصدقاء للسباق وهزيمة الأعداء معًا.

Ben 10: Up to Speed مهكرة هي لعبة ركض لا نهاية لها ممتعة ومليئة بالتحديات والتي من المؤكد أنها ستجذب محبي سلسلة Ben 10. إنها أيضًا لعبة جيدة للاعبين الذين يبحثون عن تجربة ألعاب صعبة ومجزية.

اللعبة مجانية للتنزيل واللعب، ولكنها تحتوي على عمليات شراء داخل التطبيق لعناصر مثل الكائنات الفضائية الجديدة وشكا من القوة.

فيما يلي بعض ميزات Ben 10: Up to Speed لنظام للاندرويد .
  1. العب بشخصية Ben Tennyson وتحول إلى أشكال كائنات فضائية مختلفة.
  2. استخدم قواك الفضائية للسباق عبر المستويات وهزيمة الأعداء والتغلب على العقبات.
  3. قم برفع مستوى كائناتك الفضائية وOmnitrix لتصبح أسرع وأقوى وأكثر بطولية.
  4. العب من خلال مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب المختلفة، بما في ذلك وضع القصة ووضع التحدي ووضع التعاون.
  5. جمع القطع النقدية وشكا من السلطة لمساعدتك في رحلتك.
إذا كنت من محبي سلسلة الرسوم المتحركة Ben 10 أو ألعاب الركض التي لا نهاية لها، فإن لعبة Ben 10: Up to Speed مهكرة للاندرويد تستحق المشاهدة بالتأكيد. إنها لعبة ممتعة ومليئة بالتحديات ومن المؤكد أنها ستستمتع باللاعبين من جميع الأعمار.

تحميل لعبة بن 10 سباق البطولة مهكرة للاندرويد

الان يمكنك بدأ عملية التحميل لعبة بن 10 سباق البطولة مهكرة اخر اصدار . اللعبة تحمل جميع المميزات و نوفر لك الان اللعبة مجانا مع اتاحه عملات و اموال غير محدودة مجانا . لعبة Ben 10: Up to Speed بمساحة 165 ميجا بايت صيغه apk mod للاندرويد. يمكنك الان بدأ تحميل اللعبة من خلال الضغط على الرابط التالي المباشر من ميديا فاير اضغط Download.
تحميل لعبة بن 10 تجربة الفضائيين مهكرة للاندرويد من هنا 👇👇 .
تحميل لعبة بن 10 سباق البطولة مهكرة للاندرويد من هنا 👇👇 .
google-playkhamsatmostaqltradent