random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Geometry Dash Meltdown مهكرة للاندرويد

 تنزيل لعبة Geometry Dash Meltdown مهكرة للاندرويد

1- لعبة جيومتري داش الاصلية مهكرة مجانا 

لعبة جيومتري داش Geometry Dash Meltdown مهكرة للاندرويد هي لعبة منصات حركة قائمة على الإيقاع تم تطويرها ونشرها بواسطة RobTop Games. تم إصداره في 19 ديسمبر 2015 لأجهزة Android وiOS. إنها الدفعة الثالثة في سلسلة Geometry Dash، بعد Geometry Dash الأصلية وGeometry Dash Lite.

تتميز لعبة Geometry Dash Meltdown مهكرة من ميديا فاير بثلاثة مستويات فريدة من نوعها مع موسيقى من منتج الموسيقى الإلكترونية الكندي F-777. يتحكم اللاعبون في شكل هندسي أثناء تنقله عبر سلسلة من العوائق الصعبة، مثل المسامير والمناشير والليزر. يتم لعب اللعبة من خلال النقر على الشاشة للقفز والطيران وقلب الشكل. يجب على اللاعبين اتباع إيقاع الموسيقى لتجنب العقبات وإكمال المستويات.

تتمتع لعبة Geometry Dash Meltdown مهكرة اخر اصدار بشعبية كبيرة حيث انها حاصلة علي اكثر من 100 مليون تحميل الي وقتنا الحالي بالاضافة الي حصولها علي تقييم 4.4 مما يجعلها من اعلي الالعاب تقييما خاصة بالنسبة للفئات العمرية الصغيرة التي تتراوح من 12 الي 8 سنوات بالاضافة الي حصولها 1.5 تقييم كتابي Review من قبل الاعبين و النقاد .

2- تهكير لعبة Geometry Dash اخر اصدار ميديا فاير


في Geometry Dash Meltdown مهكرة للاندرويد و الايفون 2023، يتحكم اللاعب في أيقونة هندسية يجب أن تتنقل عبر سلسلة من المستويات المليئة بالعقبات والفخاخ. تتم مزامنة المستويات مع الموسيقى، ويجب على اللاعب النقر على الشاشة للقفز والطيران والقلب على الأيقونة لتجنب العوائق والوصول إلى نهاية المستوى.

تتميز لعبة جيومتري داش Geometry Dash Meltdown مهكرة للكمبيوتر بدون محاكي أيضًا بمجموعة متنوعة من الرموز والألوان القابلة للفتح والتي يمكن للاعب استخدامها لتخصيص شخصيته. بالإضافة إلى ذلك، تتضمن اللعبة وضع التحدي حيث يمكن للاعب التنافس ضد لاعبين آخرين للحصول على أعلى الدرجات.


حققت لعبة جيومتري داش Geometry Dash Meltdown مهكرة من ميديا فاير نجاحًا نقديًا وتجاريًا، حيث تلقى تعليقات إيجابية من النقاد وتم تنزيله أكثر من 100 مليون مرة. تمت الإشادة باللعبة بسبب طريقة لعبها الصعبة والموسيقى الجذابة والمرئيات الملونة.

تتميز لعبة جيومتري داش Geometry Dash Meltdown مهكرة اخر اصدار بكونها :

1-لعبة منصات الحركة القائمة على الإيقاع .

2-ثلاثة مستويات فريدة من نوعها مع موسيقى من F-777 حصريا في لعبة Geometry Dash Meltdown .

3- تحتوي لعبة جيومتري داش Geometry Dash Meltdown الاصلية مهكرة مجانا علي العقبات الصعبة، مثل المسامير، والمناشير، والليزر .

4- تتميز لعبة Geometry Dash Meltdown مهكرة للاندرويد بأزرار تحكم بسيطة .

5-تحتوي لعبة جيومتري داش Geometry Dash Meltdown مهكرة من ميديا فاير اخر اصدار علي أيقونات وألوان قابلة للفتح لتخصيص شخصيتك .


طريقة اللعب في Geometry Dash Meltdown مهكرة للاندرويد كل شئ مفتوح سهلة التعلم ولكن من الصعب إتقانها. يتحكم اللاعب في أيقونة هندسية يجب أن تتنقل عبر سلسلة من المستويات المليئة بالعقبات والفخاخ. تتم مزامنة المستويات مع الموسيقى، ويجب على اللاعب النقر على الشاشة للقفز والطيران والقلب على الأيقونة لتجنب العوائق والوصول إلى نهاية المستوى.

يجب على اللاعب أن يكون دقيقا في توقيته من أجل إكمال المستويات، فحتى خطأ صغير يمكن أن يؤدي إلى الموت. تتميز اللعبة أيضًا بمجموعة متنوعة من عناصر القوة التي يمكن للاعب جمعها لمساعدته على التنقل في المستويات.


بفضل النسخة المهكرة من لعبة جيومتري داش Geometry Dash Meltdown مهكرة للاندرويد و الايفون اخر اصدار ستحصل علي عدد لا نهائي من الاموال بالتالي ستتمكن من شراء جميع الاسكنات الخاصة بمكعب جيومتري بالاضافة الي تحسين و تطوير المهارات الخاصة به الي اعلي مستوي ممكن دون اي مشكلة و دون الحاجة الي مشاهد مقاطع اعلانية او شحن اموال في ارض الواقع .

3- تحميل لعبة Geometry Dash Meltdown مهكرة للاندرويد


لتحميل لعبة الجزء الثاني من سلسلة جيومتري داش Geometry Dash SubZero مهكرة للاندرويد اضغط الرابط المباشر التالي .

لتحميل الجزء الثالث من السلسلة Geometry Dash Meltdown مهكرة للاندرويد اضغط الرابط التالي المباشر .
google-playkhamsatmostaqltradent