random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة رجل المطرقة Getting Over It مهكرة للاندرويد

تنزيل لعبة رجل المطرقة Getting Over It مهكرة للاندرويد .

1- لعبة رجل المطرقة مهكرة للاندرويد مجانا

التغلب على الأمر مع بينيت فودي هي لعبة فيديو صعبة السمعة تم تطويرها بواسطة بينيت فودي. تم إصدار اللعبة في عام 2017 وقد تم الإشادة بها بسبب طريقة لعبها الصعبة وأسلوبها الفني الفريد الذي يعتمد علي حل الالغاز و استخدام ذهنك لتكوين طريقة لعب مميزة في تلك اللعبة الفريدة من نوعها .

تم تكوين لعبة Getting Over It مهكرة للاندرويد مجانا 2023 من خلال ستوديو NoodleCake حيث تم اصدار تلك اللعبة لاول مرة علي منصة الكمبيوتر و لاقت نجاح لا مثيل له بفضل صعوبتها مع تعقيد الالغاز لحلها و بذلك كانت اشارة الضوء الاخضر للاستوديو في انشاء نسخة لمنصة الاندرويد و الايفون و ذلك في 2019 و بالتحديد في 15 ابريل لتكون من اقوي العاب الموبايل الجوال في الالغاز .

تتمتع لعبة Getting Over It المهكرة للاندرويد من ميديا فاير بنجاح كبير حيث انها حاصلة علي اكثر من مليون تحميل هلي منصة الاندرويد بالاضافة الي حصلها تقييم 4.1 لتكون من اعلي العاب متجر جوجل للتطبيقات تقييما بالاضافة الي حصولها علي اكثر من 400 الف تقييم كتابي و تصنف من اختيارات الاعبين المحترفين و النقاد .

2- تهكير لعبة Getting Over It من ميديا فاير


في "التغلب على الأمر"، getting over it مهكرة اخر اصدار للاندرويد و الايفون يتحكم اللاعب في رجل محاصر في مرجل. الطريقة الوحيدة للهروب هي تسلق الجبل باستخدام المطرقة فقط. يمكن للاعب تأرجح المطرقة للإمساك بالحواف والأشياء الأخرى، لكن عناصر التحكم حساسة للغاية ومن السهل ارتكاب الأخطاء .

لعبة رجل المطرقة مهكرة للاندرويد مجانا صعبة بشكل لا يصدق وتتطلب الكثير من الصبر والمثابرة لإكمالها. لقد تخلى العديد من اللاعبين عن اللعبة بعد أن ظلوا عالقين لساعات. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين هم على استعداد لبذل الجهد، يمكن أن يكون تجاوز الأمر تجربة مجزية للغاية.


تمت الإشادة بلعبة رجل المطرقة Getting Over it مهكرة من ميديا فاير لقدرتها على تعليم اللاعبين أهمية الفشل. في التغلب على ذلك، الفشل أمر لا مفر منه. سوف يرتكب اللاعب الأخطاء ويسقط من الجبل عدة مرات. ومع ذلك، في كل مرة يفشل فيها اللاعب، يتعلم المزيد حول كيفية تسلق الجبل. وهذا يعلم اللاعبين أن الفشل ليس شيئًا يجب الخوف منه، بل هو شيء يجب احتضانه كفرصة للتعلم والنمو .

تتميز لعبة رجل المطرقة Getting Over it مهكرة مجانا للاندرويد بكونها :

1- الحصول على أكثر من ذلك هي أيضًا لعبة تدور حول المثابرة. يجب على اللاعب الاستمرار في المحاولة، حتى عندما يواجه تحديات تبدو مستعصية على الحل. وهذا يعلم اللاعبين أن كل شيء ممكن إذا كانوا على استعداد لعدم الاستسلام أبدًا.

2- إن لعبة التغلب علي الامر Getting Over It هي لعبة مليئة بالتحديات ومجزية يمكنها تعليم اللاعبين دروسًا قيمة حول الفشل والمثابرة وأهمية عدم الاستسلام أبدًا. إذا كنت تبحث عن لعبة تختبر صبرك وتصميمك، فإن لعبة Getting Over It هي اللعبة المناسبة لك .

3- الصبر: اللعبة صعبة للغاية وتتطلب الكثير من الصبر لإكمالها. سوف ترتكب أخطاء وتسقط من الجبل عدة مرات. ومع ذلك، إذا تحليت بالصبر وواصلت المحاولة، فسوف تصل في النهاية إلى القمة .

4- أهمية الفشل: تعلمك اللعبة أن الفشل ليس شيئًا يجب الخوف منه، بل هو شيء يجب احتضانه كفرصة للتعلم والنمو. في كل مرة تفشل فيها، تتعلم شيئًا جديدًا سيساعدك على النجاح في المرة القادم .

5- المثابرة: لعبة المطرقة مهكرة للاندرويد و الايفون مجانا ستعلمك عدم الاستسلام أبدًا مهما صعبت الأمور. ستكون هناك أوقات تريد فيها الإقلاع عن التدخين، ولكن إذا ثابرت، فسوف تنجح في النهاية.


ستتمكن من بفضل النسخة المهكرة من لعبة رجل المطرقة من الحصول عليها مجانا دون الحاجة الي صرف اي مبالغ من اجل تحميلها بالاضافة الي ان قائمة الغش تضمن لك مجموعة من الاختيارات منها هاك الجاذبية الذي يجعل قفزتك اكبر و اعلي من العادي و منها وضع الالتصاق الذي يجعلك تلتصق بأي سطح عند تفعيلها و اخيرا هاك السرعة الذي يرفع حركة شخصيتك في التحرك .

3- تحميل لعبة Getting Over It مهكرة اخر اصدار



لتحميل لعبة التغلب علي الامر Getting Over It مهكرة للاندرويد اضغط الرابط التالي .
 
google-playkhamsatmostaqltradent