random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Hello Neighbor مهكرة اخر اصدار للاندرويد

تنزيل لعبة Hello Neighbor مهكرة اخر اصدار للاندرويد والايفون من ميديافاير .

نتحدث اليوم عن لعبة من افضل الالعاب الشيقة التي سوف تعجبك كثيرا انها لعبة من العاب الرعب وحل الالغاز و انها لعبة مشهورة للغاية حيث حملها اكثر من 50 مليون شخص حول العالم انها لعبة Hello Neighbor مهكرة اخر اصدار للاندرويد والايفون من ميديافاير حصلت تلك اللعبة علي افضل التقييمات من خلال مستخدميها علي الموقع الرسمي جوجل بلاي .

1- لعبة Hello Neighbor مهكرة للاندرويد .

Hello Neighbor مهكرة هي لعبة رعب خفية تم تطويرها ونشرها بواسطة tinyBuild. تم إصدارها لنظام التشغيل Microsoft Windows في ديسمبر 2017، ولأنظمة macOS وLinux وXbox One وPlayStation 4 في عام 2018. تم إصدار مقدمة مسبقة بعنوان Hello Neighbor: Hide and Seek في عام 2019، ومن المقرر إصدار تكملة لها بعنوان Hello Neighbor 2. للإصدار في عام 2023.

في لعبة Hello Neighbor المهكرة ، يتحكم اللاعب في صبي صغير يُدعى Nicky Roth، والذي يجب عليه التسلل إلى منزل جاره لمعرفة ما يخفيه في قبو منزله. يتم التحكم في الجار، السيد بيترسون، بواسطة الذكاء الاصطناعي المتقدم الذي يتعلم من كل حركة يقوم بها اللاعب. إذا تم القبض على اللاعب من قبل السيد بيترسون، فسيتم إعادة تعيينه إلى نقطة التفتيش السابقة.

يتم لعب العبة الجار النفسية مهكرة من منظور الشخص الأول، ويجب على اللاعب استخدام مهارات التخفي وحل المشكلات لتجنب السيد بيترسون والتقدم عبر المنزل. يمكن للاعب التفاعل مع الأشياء الموجودة في البيئة لإلهاء السيد بيترسون أو إنشاء مسارات جديدة. تحتوي اللعبة أيضًا على مجموعة متنوعة من الألغاز التي يجب حلها من أجل التقدم.

حققت Hello Neighbor لبمهكرة نجاحًا نقديًا وتجاريًا، حيث بيعت أكثر من مليون نسخة في الشهر الأول من إصدارها. تم الإشادة باللعبة بسبب الذكاء الاصطناعي الفريد وأسلوب اللعب الخفي والأجواء المشوقة. ومع ذلك، فقد تم انتقادها أيضًا بسبب مشكلاتها الفنية وطريقة اللعب المتكررة.

صور وفيديو من داخل اللعبة .









2- تهكير لعبة الجار النفسية .

1- الذكاء الاصطناعي الفريد للعبة، والذي يتعلم من كل حركة يقوم بها اللاعب.

2- أجواء اللعبة المشوقة واللعب الخفي.

3- ألغاز اللعبة وكيف تتحدى اللاعب.

4- قصة اللعبة وموضوعاتها الرعب والتشويق.

5- شخصيات اللعبة ودوافعهم.

6- رسومات اللعبة وتصميم الصوت.

7- الاستقبال النقدي والتجاري للعبة.

8- اللعبة مناسبة لجميع الاعمار والاجهزة مثل الاندرويد والايفون ومساحتها لا تتخطي 2 جيجا بايت تحميل .

9- طبعا اللعبة مهكرة بحيث ستجد ان كل ما تحتاجه في اللعبة مفتوح و ايضا ستشتري كل ما تريد في اللعبة مجانا لان لديك اموالا غير محدودة.

10- Hello Neighbor المهكرة هي لعبة رائعة لديها ما تقدمه لمجموعة متنوعة من اللاعبين. إنها لعبة من المؤكد أنها ستثير المناقشة والنقاش لسنوات قادمة.

3- تحميل لعبة Hello Neighbor مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير .

لتحميل لعبة Hello Neighbor mod apk unlock all and unlimited money او لعبة الجار النفسية مهكرة كل شيئ مفتتوح واموال غير محدودة اخر اصدار للاندرويد والايفون من ميديا فاير اضغط علي كلمة download .

google-playkhamsatmostaqltradent