random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Kick the Buddy: Forever مهكرة للاندرويد

تنزيل لعبة Kick the Buddy: Forever مهكرة للاندرويد .

1- لعبة كيك ذا بودي 3 مهكرة للاندرويد و الايفون

Kick the Buddy Forever هي لعبة أندرويد تم تطويرها بواسطة Playgendary. إنها تكملة للعبة الشهيرة Kick the Buddy. اللعبة عبارة عن لعبة تعتمد على الفيزياء حيث يمكنك ركل وضرب وإطلاق النار وتفجير دوول تدعى Buddy. يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة والأشياء لإيذاء Buddy، ويمكنك أيضًا إنشاء أسلحتك الخاصة. اللعبة مجانية للعب، ولكن تتوفر عمليات شراء داخل التطبيق .

تم اصدار لعبة Kick the Buddy Forever مهكرة المال غير محدود  في 10 سبتمبر 2021 لتكون الجزء الثالث من سلسلة العاب كيك ذا بودي المهكرة للاندرويد 2023 الشهيرة حيث ان الاستوديو اعتمد علي الدكج بين تكويد الجافا و محرك unity لانتاج اللعبة ة لتكون من اشهر العاب الاندرويد و الايفون في اطلاق سراح الطاقة السبلبية من خلال شخصية Buddy الوهمية .

تتمتع لعبة Kick the Buddy Forever مهكرة للاندرويد اخر اصدار بأكثر من 50 مليون تحميل الي وقتنا الحالي بالاضافة الي حصولها علي تقييم 4.4 و اكثر من 780 الف تقييم كتابي لتكون من اقوي العاب تحسين الاعصاب  المزاج العام بالنسبة للاعبين لكن لعبة كيك ذا بودي 3 مهكرة من ميديا فاير قد تكون غير مناسبة  لمن هم اقل من 18 سنة لوجود الكثير من اساليب قد تكون عنيفة للاطفال .

2- تهكير لعبة Kick the Buddy 3 المال غير محدود

في Kick the Buddy Forever مهكرة من ميديا فاير، يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة والأشياء للتغلب على دوول تدعى Buddy. يمكنك أيضًا استخدام مخيلتك للتوصل إلى طرق مبتكرة لإيذائه. تحتوي اللعبة على أكثر من 100 سلاح وعنصر مختلف للاختيار من بينها، ويمكنك أيضًا فتح أسلحة وأشياء جديدة من خلال إكمال التحديات في كيك ذا بودي 3 مهكرة .

تتميز لعبة كيك ذا بودي 3 مهكرة المال غير محدود بعدة مميزات :

1- المزيد من الأسلحة والأشياء للاستخدام .

2- مستويات مختلفة للعب في لعبة Kick the Buddy Forever مهكرة المال غير محدود .

3- معارك الزعماء المتلاحمة في لعبة كيك ذا بودي مهكرة 2023 .

4- خزانة ملابس حيث يمكنك تخصيص مظهر Buddy .


5- التحديات اليومية .

6- قم برمي الأشياء على Buddy، مثل الكراسي والطاولات والبنادق .

7- مستويات كاملة لكسب المكافآت .

8- فتح أسلحة وأشياء جديدة .

Kick the Buddy Forever مهكرة من ميديا فاير اخر اصدار هي لعبة ممتعة ومسببة للإدمان ومناسبة لجميع الأعمار. إنها طريقة رائعة لتخفيف التوتر والحصول على بعض المرح. ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن اللعبة يمكن أن تكون عنيفة، لذا فهي ليست مناسبة للجميع .


بفضل النسخة المهكرة من لعبة كيك ذا بودي 3 Kick the Buddy للاندرويد اخر اصدار من ميديا فاير ستحصل علي عدة مميزات منها ميزة الاموال الغير محدودة و التي من خلالها يمكنك فتح المستويات كلها مع امكانية شراء جميع الاسلحة و تطوير اي اقصي مستوي ممكن بالاضافة الي اكبر ميزة الا وهي وضع God Mood و الذي يحميك من اي ضرر يأتي من شخصية Buddy .

3- تحميل لعبة Kick the Buddy: Forever اخر اصدار



لتحميل لعبة Kick the Buddy 2 مهكرة للاندرويد اضغط الرابط المباشر .

لتحميل لعبة Kick the Buddy Forever مهكرة للاندرويد اضغط الرابط المباشر .
 
google-playkhamsatmostaqltradent