random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة World War Heroes مهكرة للاندرويد

تنزيل لعبة World War Heroes مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير

تحميل لعبة World War Heroes مهكرة للاندرويد
World War Heroes مهكرة اخر اصدار هي لعبة إطلاق نار مجانية من منظور الشخص الأول تم تطويرها بواسطة Game Insight لأجهزة للاندرويد و الايفون . تم إصداره في عام 2017 وحقق أكثر من 50 مليون عملية تنزيل على متجر Google Play.

تدور أحداث لعبة World War Heroes مهكرة من ميديا فاير في الحرب العالمية الثانية وتتميز بمجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة، بما في ذلك مباراة الموت الجماعية، والاستيلاء على العلم، والسيطرة. يمكن للاعبين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأسلحة والمركبات، بما في ذلك الدبابات والطائرات والمدفعية.

تمت الإشادة باللعبة بسبب رسوماتها وطريقة لعبها وتنوع محتواها. ومع ذلك، فقد لاحظ بعض النقاد أن اللعبة يمكن أن تكون بنظام الدفع مقابل الفوز، وأن نظام التوفيق قد يكون غير متوازن.

بشكل عام، تعد World War Heroes مهكرة اخر اصدار لعبة إطلاق نار قوية من منظور شخص أول لأجهزة الاندرويد . إنها توفر مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب والأسلحة والمركبات، كما أنها تتمتع برسومات وطريقة لعب جيدة. ومع ذلك، يجب على اللاعبين أن يدركوا أن اللعبة يمكن أن تكون بنظام الدفع مقابل الفوز وأن نظام التوفيق قد يكون غير متوازن.


للعب World War Heroes على نظام الاندرويد، يمكنك تنزيل اللعبة من متجر Google Play. بمجرد تثبيت اللعبة، يمكنك إنشاء حساب أو تسجيل الدخول باستخدام حسابك الحالي. بمجرد تسجيل الدخول، يمكنك اختيار وضع اللعبة وبدء اللعب.

فيما يلي بعض النصائح للعب World War Heroes مهكرة للاندرويد .
  1. استخدم نظام التغطية لصالحك.
  2. العمل مع زملائك في الفريق.
  3. ترقية الأسلحة والمركبات الخاصة بك.
  4. استخدم السلاح المناسب لهذا المنصب.
  5. يكون على بينة من محيطك.
  6. مع التدريب يأتي الإتقان.

تحميل لعبة World War Heroes مهكرة للاندرويد

الان يمكنك تحميل لعبة World War Heroes مهكرة تشمل جميع المميزات . اللعبة بمساحة 2.11 جيجا بايت صيغه apk mod متوافقه جميع الهواتف الجواله للاندرويد . يمكنك الان بدأ تحميل اخر اصدار من خلال الضغط على الرابط التالي المباشر من ميديا فاير اضغط Download .
google-playkhamsatmostaqltradent