random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة الثقب الاسود Attack Hole مهكرة للاندرويد

 تنزيل لعبة الثقب الاسود Attack Hole مهكرة للاندرويد

1- لعبة ثقب اسود مهكرة للاندرويد اخر اصدار

Attack Hole مهكرة للاندرويد هي لعبة جوال عادية تم تطويرها بواسطة HOMA GAMES SAS. تم إصداره في أكتوبر 2023 لأجهزة Android وiOS. تدور أحداث اللعبة في قاعة فوضوية من الرصاص، حيث يتحكم اللاعب في ثقب أسود. الهدف هو تحريك الثقب الأسود حول الشاشة وابتلاع أكبر عدد ممكن من الأسلحة والذخيرة. كلما زاد عدد الأسلحة والذخيرة التي يجمعها اللاعب، أصبح الثقب الأسود أقوى.

تتميز لعبة ثقب أسود Attack Hole مهكرة من ميديا فاير بشعبية كبيرة حيث انها حاصلة علي اكث من 50 مليون تحميل الي وقتنا الحالي بالاضافو الي انها حاصلة علي تقييم 4.2 لتكون منن اقوي الالعاب في تصنيف Casual و Arcade كما انها قد حازت علي اكثر من 300 الف تقييم كتابي من خلال عدد كبير من الاعبين و النقاد المحترفين الذين مدحوا مميزات اللعبة الكبيرة و الممتعة .

2- تهكير لعبة Attack Hole من ميديا فاير


بعد جمع ما يكفي من الأسلحة والذخيرة في لعبة الثقب الاسود Attack Hole مهكرة اخر اصدار 2023، يمكن للاعب استخدام الثقب الأسود لمهاجمة الزعيم في نهاية كل مستوى. سيكون لدى الرئيس أيضًا أسلحته وذخائره الخاصة، لذلك يجب على اللاعب توخي الحذر واستخدام ثقبه الأسود بشكل استراتيجي.

Attack Hole هي لعبة بسيطة ولكنها تسبب الإدمان. من السهل التعلم ولكن من الصعب إتقانها. تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من المستويات المختلفة، ولكل منها تحدياته الفريدة. يجب على اللاعب استخدام مهاراته وردود أفعاله للبقاء على قيد الحياة وهزيمة الرئيس في نهاية كل مستوى.


يتم لعب لعبة ثقب اسود Attack Hole مهكرة من ميديا فاير عن طريق سحب الثقب الأسود حول الشاشة. سيقوم الثقب الأسود تلقائيًا بجمع أي أسلحة أو ذخيرة يتلامس معها. يمكن للاعب أيضًا النقر على الشاشة لإطلاق الأسلحة على الرئيس و بالتالي ستصبح هزيمة الزعيم أكثر صعوبة مع تقدم اللاعب خلال اللعبة. ومع ذلك، يمكن للاعب أيضًا ترقية أسلحته وذخائره لجعلها أكثر قوة.

تحتوي لعبة الثقب الاسود Attack Hole على مجموعة متنوعة من الأسلحة المختلفة، ولكل منها قدراته الفريدة. على سبيل المثال، يمكن لبعض الأسلحة إطلاق مقذوفات موجهة، في حين أن البعض الآخر يمكن أن يحدث انفجارات. يجب على اللاعبين استخدام الأسلحة المختلفة بشكل استراتيجي من أجل هزيمة الزعيم.


تتميز لعبة الثقب الاسود Attack Hole مهكرة للاندرويد بعدة مميزات :

1-هذه اللعبة بسيطة والادمان .

2-من السهل التعلم ولكن من الصعب السيطرة عليها .

3-مجموعة متنوعة من المستويات المختلفة، ولكل منها تحدياته الفريدة .

4-مجموعة متنوعة من الأسلحة والذخيرة المختلفة لجمعها .


5-اجمع أكبر عدد ممكن من الأسلحة والذخيرة لجعل ثقبك الأسود أقوى.

6-استخدم ثقبك الأسود بشكل استراتيجي عند مهاجمة رئيسك.

7-تهدف إلى نقاط ضعف رئيسه.

8-التحلي بالصبر ولا تستسلم.


بفضل النسخة المهكرة من لعبة الثقب الاسود Attack Hole مهكرة اخر اصدار ستحصل علي اموال و جواهر لا محدودة و التي من خلالها ستتمكن من شراء كافة الاسلحة الموجودة في اللعبة بكل سهولة و بالتالي ستتمكن من هزيمة العملاق الموجود في كل مرحلة كما ان الهاك يقوم بالغاء اعلانات اللعبة و بالتالي تضمن تجربة لعب ممتعة .

3- تحميل لعبة Attack Hole مهكرة 2023


لتحميل لعبة الثقب الاسود Attack Hole مهكرة للاندرويد اضغط الرابط المباشر .
google-playkhamsatmostaqltradent