random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة ملجأ الطوارئ Fallout Shelter مهكرة للاندرويد

 تنزيل لعبة ملجأ الطوارئ Fallout Shelter مهكرة للاندرويد

1- لعبة ملجأ الطواري مهكرة للاندرويد

لعبة ملجأ التداعيات Fallout Shelter مهكرة للاندرويد هو هيكل مصمم لحماية شاغليه من التأثيرات الضارة للتداعيات الإشعاعية. التداعيات هي الغبار والحطام المشع الذي يسقط على الأرض بعد انفجار نووي. يمكن أن يكون مميتًا إذا تعرض له الناس لفترة طويلة.

تم بناء الملاجئ في لعبة ملجأ الطوارئ Fallout Shelter مهكرة اخر اصدار الآمنة لأول مرة خلال الحرب الباردة، عندما كان خطر الحرب النووية مرتفعًا. قامت العديد من الحكومات ببناء ملاجئ عامة، وقام العديد من الأشخاص ببناء ملاجئ خاصة بهم. تتكون الملاجئ عادة من قبو أو مساحة أخرى تحت الأرض يتم تعزيزها بالخرسانة ومواد أخرى لحمايتها من الانفجار والإشعاع الناتج عن انفجار نووي .

تتميز لعبة Fallout Shelter مهكرة من ميديا فاير بعدد كبير من مرات التحميل يصل الي اكثر من 100 مليون تحميل الي وقتنا الحالي بالاضافة الي حصولها علي تقييم 4.5 مما يجعلها من اعلي الالعاب تقييما في تصنيف الالغاز و البقاء علي قيد الحياة و قد حازت اللعبة علي 1.5 مليون تقييم كتابي Review مما يجعلها من اقوي العاب الاندرويد و الايفون الي وقتنا الحالي .

2- تهكير لعبة Fallout Shelter من ميديا فاير


كان لدى لعبة ملاجئ الطواريء Fallout Shelter مهكرة للاندرويد اخر اصدار عادة إمدادات محدودة من الغذاء والماء والهواء، لذلك كان من المفترض استخدامها فقط لفترة قصيرة من الزمن، حتى تتراجع مستويات النشاط الإشعاعي في الخارج إلى مستوى آمن. عادةً ما تحتوي ملاجئ التداعيات أيضًا على أنظمة تنقية الهواء لإزالة الجسيمات المشعة من الهواء.

كانت لعبة Fallout Shelter مهكرة للاندرويد من ميديا فاير الملاجئ الآمنة أكثر شعبية في الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي، لكن الاهتمام بها تراجع مع انتهاء الحرب الباردة. ومع ذلك، شهدت الملاجئ المتساقطة تجددًا في الاهتمام في السنوات الأخيرة، بسبب المخاوف بشأن الإرهاب النووي والتهديدات الأخرى.


عادة ما تكون ملاجئ لعبة ملجأ الطوارئ Fallout Shelter مهكرة اخر اصدار التساقطات تحت الأرض أو في الأقبية، وهي مصممة لمنع التساقطات والملوثات الأخرى. وقد تكون مجهزة بأنظمة تنقية الهواء، وأنظمة تنقية المياه، والإمدادات الغذائية للسماح للركاب بالبقاء على قيد الحياة لأيام أو أسابيع دون الاتصال بالعالم الخارجي.

تم بناء الملاجئ الخاصة بلعبة ملجأ الطوارئ Fallout Shelter بأعداد كبيرة خلال الحرب الباردة، عندما كان خطر الحرب النووية مرتفعًا. وفي الولايات المتحدة، قامت الحكومة ببناء شبكة من الملاجئ العامة، كما قام العديد من الشركات وأصحاب المنازل ببناء ملاجئ خاصة بهم .

تتمتع لعبة ملجا الطوارئ Fallout Shelter مهكرة للاندرويد اخر اصدار :

1-الملاجئ العامة: الملاجئ العامة مملوكة وتديرها الحكومة. وهي تقع عادةً في المدارس والمستشفيات والمباني العامة الأخرى. تم تصميم الملاجئ العامة لحماية الأشخاص غير القادرين على بناء ملاجئ خاصة بهم.

2-الملاجئ الخاصة: الملاجئ الخاصة يملكها ويديرها أفراد أو عائلات. يمكن بناؤها في الأقبية أو المرائب أو غيرها من المساحات تحت الأرض. عادة ما تكون الملاجئ الخاصة أصغر من الملاجئ العامة، ولكن يمكن تخصيصها لتلبية احتياجات شاغليها.

3-نظام تنقية الهواء: يقوم نظام تنقية الهواء بإزالة الجزيئات المشعة من الهواء. وهذا أمر ضروري لحماية شاغلي الملجأ من التعرض للإشعاع.

4-إمدادات الغذاء والمياه: عادة ما يكون لدى الملاجئ المتساقطة إمدادات محدودة من الغذاء والماء. وذلك لأنه من المتوقع فقط أن يبقى الناس في ملجأ من التداعيات لفترة قصيرة من الوقت، حتى تتراجع مستويات النشاط الإشعاعي في الخارج إلى مستوى آمن.


5-مرافق المراحيض والاستحمام: تحتوي الملاجئ عادةً على مراحيض ومرافق استحمام أساسية. وهذا مهم للحفاظ على النظافة ومنع انتشار المرض.

6- الأسرة أو حصائر النوم: تحتوي الملاجئ عادةً على أسرة أو حصائر نوم للركاب. وهذا أمر مهم للحصول على قسط كاف من الراحة والبقاء مريحا.

7-الترفيه: قد تحتوي الملاجئ أيضًا على بعض أشكال الترفيه، مثل الكتب أو الألعاب أو أجهزة الراديو. وهذا أمر مهم لإبقاء الأشخاص مشغولين وعقلاء أثناء إقامتهم في الملجأ.

8-قم بتخزين الطعام والماء: تأكد من أن لديك ما يكفي من الطعام والماء لمدة أسبوعين على الأقل. يجب أن يكون لديك أيضًا مجموعة متنوعة من الأطعمة للاختيار من بينها، حتى لا تشعر بالملل.


تتميز لعبة ملجأ الطوارئ Fallout Shelter مهكرة للاندرويد اخر اصدار ستحصل علي عدد لا نهائي من الاموال و الجواهر التي من خلالها ستتمكن من فتح جميع المراحل حتي المراحل الفرعية منها و ستتمكن من تطوير مهاراتها و التي من خلالها ستتمكن من تنفيذ المهام و الباء علي قيد الحياة بسهولة .

3- تحميل لعبة Fallout Shelter مهكرة اخر اصدار


لتحميل لعبة ملجأ الطوارئ Fallout Shelter مهكرة للاندرويد اضغط الرابط المباشر .
google-playkhamsatmostaqltradent