random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Flight Pilot Simulator 3D مهكرة للاندرويد

تنزيل لعبة Flight Pilot Simulator 3D مهكرة للاندرويد

1- لعبة محاكي الطائرات المهكرة اخر اصدار

Flight Pilot Simulator 3D مهكرة للاندرويد هي لعبة محاكاة طيران متنقلة تم تطويرها بواسطة Fun Games For Free. تم إصداره في عام 2015 وهو متاح لأجهزة Android وiOS. تقدم اللعبة تجربة محاكاة طيران واقعية، مع مجموعة متنوعة من الطائرات للاختيار من بينها ومجموعة متنوعة من المهام لإكمالها.

أحد الأشياء التي تجعل Flight Pilot Simulator 3D المهكرة اخر اصدار واقعية للغاية هو ضوابطها. تستخدم اللعبة مجموعة متنوعة من أجهزة الاستشعار الموجودة على جهازك، بما في ذلك مقياس التسارع والجيروسكوب والبوصلة، لمحاكاة تجربة الطيران. وهذا يعني أنه يمكنك التحكم في طائرتك عن طريق إمالة جهازك وتحريكه، تمامًا كما تفعل في طائرة حقيقية.

تتميز لعبة محاكي الطائرات Flight Pilot Simulator 3D مهكره من ميديا فاير بشعبية كبيرة حيث انها حاصلة علي اكثر من 100 مليون تحميل مما يجعلها من اقوي الالعاب في تصنيف الالعاب المجانية كما انها حاصلة علي تقييم 4.5 و ايضا قد حازت علي 2 مليون تقييم كتابي من خلال الاعبين و النقاد و الذي يميل اغلبهم الي الايجاب لتكون من اقوي العاب الاندرويد الي وقتنا الحالي .

2- تهكير لعبة Flight Simulator ميديا فاير


هناك شيء آخر يجعل لعبة محاكي الطائرات Flight Pilot Simulator 3D مهكرة للاندرويد واقعية للغاية وهو رسوماتها. تتميز اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة تخلق تجربة طيران غامرة حقًا. يمكنك الطيران فوق أجزاء مختلفة من العالم، مع ظروف مناخية مختلفة وأوقات مختلفة من اليوم.

تقدم طائرات Flight Pilot Simulator 3D مجموعة متنوعة من المهام المختلفة لإكمالها. تتضمن بعض المهام الطيران ببساطة من مطار إلى آخر، بينما تتضمن المهام الأخرى مهام أكثر تحديًا مثل الهبوط في الأحوال الجوية السيئة أو إنقاذ الأشخاص من الخطر.

تقدم اللعبة أيضًا مجموعة متنوعة من الطائرات المختلفة للاختيار من بينها. يمكنك البدء بطائرة سيسنا صغيرة ثم الانتقال إلى طائرات أكبر مثل بوينج 747 أو إيرباص A380.


يمكن للاعبين اختيار الطيران في محاكي طائرات Flight Pliot Simulator 3D مجموعة متنوعة من البيئات المختلفة، بما في ذلك النهار والليل والطقس الصافي والعاصف وأنواع مختلفة من التضاريس. تتميز اللعبة أيضًا بمجموعة متنوعة من المهام المختلفة التي يمكن للاعبين إكمالها، مثل نقل الركاب إلى مطارات مختلفة، وتسليم البضائع، وتنفيذ عمليات الإنقاذ.

يتم لعب Flight Pilot Simulator 3D من منظور الشخص الأول. يتحكم اللاعبون في طائراتهم باستخدام مجموعة متنوعة من الأزرار وشرائح التمرير المختلفة التي تظهر على الشاشة. يمكن للاعبين استخدام العصا اليسرى للتحكم في ميل الطائرة وتدحرجها، والعصا اليمنى للتحكم في انحراف الطائرة. يمكن للاعبين أيضًا استخدام الأزرار الموجودة على الشاشة للتحكم في دواسة الوقود واللوحات ومعدات الهبوط في الطائرة.

للإقلاع في لعبة محاكي الطائرات Flight Pilot Simulator 3D ، يجب على اللاعبين أولاً نقل طائراتهم إلى المدرج. وبمجرد وصولهم إلى المدرج، يجب عليهم الإسراع للوصول إلى سرعة الإقلاع. بمجرد أن تصل الطائرة إلى سرعة الإقلاع، يجب على اللاعبين التراجع عن العصا اليسرى لرفع مقدمة الطائرة. وبعد ذلك سوف تقلع الطائرة وتبدأ بالتحليق.


للهبوط في لعبة محاكي الطائرات Flight Pilot Simulator 3D، يجب على اللاعبين أولاً النزول إلى المدرج. وبمجرد أن يقتربوا من المدرج، يجب عليهم خفض معدات هبوط الطائرة. يجب على اللاعبين بعد ذلك محاذاة الطائرة بعناية مع المدرج والهبوط بها بسلاسة.

تتميز لعبة محاكي الطائرات Flight Simulator مهكرة بعدة مميزات :

1-استخدم مقياس التسارع والجيروسكوب للتحكم في طائرتك.

2-كن حذرا عند الإقلاع والهبوط.


3-انتبه إلى الظروف الجوية.

4-ترقية الطائرات الخاصة بك لتحسين أدائها.

5-تدرب على إكمال المهام المختلفة لتحسين مهاراتك.

6-مجموعة متنوعة من الطائرات المختلفة للاختيار من بينها


بفضل النسخة المهكرة من لعبة Flight Pilot Simulator 3D ستحصل علي عدد لا نهائي من الاموال و التي من خلالها ستتمكن من شراء جميع السيارات حتي السريع و القوي منها بالاضافة الي ميزة الحصول علي عدد لا محدود من مرات الاعادة Revives و التي ستضمن لك تجربة لعب لا مثيل لها و بدون اي ازعاج كذلك ستتمتع بكل تلك المميزات بدون اي اعلانات .

3- تحميل لعبة Flight Pilot Simulator 3D مهكره


تحميل لعبة Flight Pilot Simulator مهكرة للاندرويد اضغط الرابط المباشر .
google-playkhamsatmostaqltradent