random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة منطقة الديدان Worms Zone .io مهكرة للاندرويد

 تنزيل لعبة منطقة الديدان Worms Zone .io مهكرة للاندرويد

1- لعبة الدودة مهكرة للاندرويد اخر اصدار

لعبة الثعبان Worms Zone .io مهكرة للاندرويد هي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت حيث يتحكم اللاعبون في الديدان التي تأكل الطعام لتنمو وتصبح أكبر حجمًا. اللعبة مستوحاة من لعبة Snake الكلاسيكية، ولكن مع بعض التحولات.

أحد أكبر الاختلافات بين لعبة منطقة الديدان Worms Zone .io مهكرة من ميديا فاير وSnake هو أن عالم اللعبة عبارة عن ساحة مشتركة مع لاعبين آخرين. وهذا يعني أنه عليك أن تكون حريصًا على عدم الاصطدام بديدان أخرى، وإلا فسوف تموت. إذا اصطدمت بدودة أخرى، فسوف تنفجر الدودة وتتحول إلى طعام يمكن أن تأكله الديدان الأخرى.

تتمتع لعبة الدودة Worms Zone .io مهكرة اخر اصدار بشعبية كبيرة حيث انها حازت علي اكثر من 100 مليون تحميل الي وقتنا الحالي علي متجر جوجل للالعاب بالاضافة الي حصولها علي تقييم 4.5 لتكون من اعلي الالعاب في تصنيف Casual تقييم و اخيرا فقد حازت لعبة الدودة مهكرة للاندرويد علي اكثر من 3 مايون تقييم كتابي مما يجعلها من اقوي الالعاب للاندرويد و الايفون .

2- تهكير لعبة الثعبان Worms Zone .io


هناك اختلاف آخر بين لعبة منطقة الديدان Worms Zone .io مهكرة لللاندرويد اخر اصدار وSnake وهو أن هناك عناصر قوة منتشرة في جميع أنحاء الساحة. يمكن أن تمنح عمليات تعزيز القوة الدودة مجموعة متنوعة من التعزيزات، مثل زيادة السرعة أو زيادة الحجم أو القدرة على جذب الطعام من مسافة بعيدة.

لعبة الثعبان Worms Zone .io مهكرة 1,000,000 هي لعبة أركيد مجانية على الإنترنت تم تطويرها بواسطة Wild Spike ونشرتها CASUAL AZUR GAMES وAZUR GAMES. تم إصداره في أبريل 2018 وهو متاح على متصفحات الويب وأجهزة Android وiOS.


تشبه لعبة منطقة الديدان Worms Zone .io مهكرة اخر اصدار ألعاب .io الأخرى مثل Slither.io وAgar.io، حيث يتحكم اللاعبون في دودة يجب أن تأكل الطعام وتنمو بشكل أكبر لتصبح أكبر دودة في الساحة. يمكن للاعبين أيضًا جمع عناصر القوة لمساعدتهم على النمو بشكل أسرع أو هزيمة الديدان الأخرى.

تتميز لعبو الدودة Worms Zone .io مهكرة من ميديا فاير بعدة مزايا :

1-يجب الحرص على عدم الاصطدام مع الديدان الأخرى في لعبة منطقة الديدان Worms Zone .io مهكرة للاندرويد و الايفون . هذه هي النصيحة الأكثر أهمية، حيث أن الاصطدام بدودة أخرى سوف يقتلك.

2- اجمع الطعام وشكا من القوة لتنمو دودةك بشكل أسرع. يمكن أن تمنحك عمليات تعزيز القوة ميزة كبيرة على اللاعبين الآخرين.

3-استخدم قدرات الدودة الخاصة بك بشكل استراتيجي. على سبيل المثال، إذا كان لديك زيادة في السرعة، فيمكنك استخدامها للحاق باللاعبين الآخرين أو للهروب من الخطر.

4- لا تخف من استخدام جسم الدودة كسلاح. يمكنك تطويق الديدان الأخرى واحتجازها، أو يمكنك استخدام جسمك لسد طريقها.

5- يكون على بينة من محيطك. لا تحصل على رؤية نفقية وركز فقط على الطعام الذي أمامك. انتبه للديدان الأخرى، خاصة تلك الأكبر منك.

6-لا تخف من المخاطرة في لعبة الدودة Worms Zone .io مهكرة من ميديا فاير . إذا رأيت فرصة للحصول على تعزيزات أو لاصطياد دودة أخرى، اغتنمها! أسوأ ما يمكن أن يحدث هو أن تموت، ولكن يمكنك دائمًا البدء من جديد.


7-حاول البقاء في وسط الساحة. هذا هو المكان الذي توجد فيه معظم المواد الغذائية وشكا من السلطة في لعبة منطقة الديدان Worms Zone .io مهكرة اخر اصدار .

لعبة منطقة الديدان Worms Zone .io مهكرة اخر اصدار للاندرويد هي لعبة أركيد سريعة الوتيرة ومسببة للإدمان يسهل تعلمها ولكن يصعب إتقانها. بفضل طريقة لعبها البسيطة وصورها الملونة، تعد Worms Zone .io لعبة رائعة للاعبين من جميع الأعمار.


بفضل النسخة المهكرة من لعبة منطقة الديدان Worms Zone .io مهكرة اخر اصدار ستحصل علي عدد لا نهائي من الاموال بالاضافة الي ميزة وضع God Mood و الذي يحميك من اي نوع من انواع الضرر حتي لو اصطدمت بأي من الثعباين الاخري فلن تخسر اي نقطة من نقاط الحياة الخاصة بك و بالتالي ستحصل علي تجربة لعب استثنائية فقط علي موقع هاك ايجي .

3- تحميل لعبة منطقة الديدان مهكرة من ميديا فاير


لتحميل لعبة الثعبان Snake.io مهكرة للاندرويد اضغط الرابط المباشر .

تحميل لعبة منطقة الديدان Worms Zone .io مهكرة للاندرويد اضغط المباشر .
google-playkhamsatmostaqltradent