random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة هيد سوكر مهكرة اخر اصدار للاندرويد head soccer


تحميل لعبة هيد سوكر مهكره اخر اصدار للاندرويد head soccer .

-اليوم نتحدث علي لعبه من افضل الالعاب الخفيفه للاندرويد والايفون وهي تصلح للعب online playing و offline playing اللعبه مهكره بحيث تسطيع شراء كل الشخصيات وان ترفع معدل الطاقه الخاص بكل شخصية بنقره واحده فقط  تابع معي .

1- ماهي لعبة Head soccer المهكرة .

-هي لعبه ليست شعبيه جدا ولكنها ليست سيئه ايضا بحيث حملها اكثر من 50 مليون شخص من جميع انحاء العالم واللعبة مجانية عل aap store مقدمه لنا من استوديو D&D Dream‏ اللعبة من اكثر الالعاب الرياضي المثيره والممتعه. وهي تعتبر لعبه كره قدم ولكن المختلف هنا انك تلعب بالراس والقدم والهدف هو ان تدخل الكره في مرمي خصمك العبه خفيفه جدا عل الجهاز بحيث ان مساحتها لا تتخطي 200 ميجا عل اندرويد ويمكن تحميل اللعبه علي الايفون ايضا. 

في هذه اللعبة تلعب حول مجموعة متنوعة من الشخصيات والانماط بحيث ان اللبعه بها 7 انماط مخنلفه tournamet , leaague  .survival ,head cup ,arcade ,fight ,death battle تحتوي الللعبه عل 96 شخصيه وكل شخصيه من هذه الشخصيات لها ركلة مميزه او power full shout various .

ايضا في هذه اللعبة يمكنك ان تلعب فردي ويمكنك ان تلعب اللعبه مع صديقك لو كان قريبا منك فيمكنك ان تتصل باتفه عن طريق البلوتوث ولو كان بعيدا بحيث ان اللعبة تضمن خاصيه online multiplayer فيمكنك لعبها مع صديقك او اي شخص حول العالم .
وكما يوحي اسم اللعبة head soccer عليك ضرب الكره براسك وادخالها في مرمي خصمك وتجربة للعبة من اكثر العاب كرة القدم المختلفة والممتعة علي الايفون والاندرويد .

-ووفقا لمصمم اللعبة علي google play فاللعبه مصممه بطريقه مثيره وصعبه ولكن يمكن لاي لاعب ان يتعلمها بسهولة شديده في اقل من دقيقتين .وفقا للمستخدمين فان اللعبة مسببة للادمان ولن تندم ابدا لانك حملتها .

2- صور لعبة هيد سوكر Head Soccer المهكرة .

3 - مميزات تحميل لعبه هيد سوكر مهكره مجانا .

1-اللعب مجانية بالكامل ويمكنك تحميل النسخة الرسمية من google play .

2-تحتوي اللعبة علي 96 صورة وشخصية فريدة ولكل شخصية طاقة خاصة او ركلة مميزه او power full shout various .

3-للعبة 7 انماط للعب بما في ذلك الدوري والكاس والبطولة والبقاء علي قيد الحياة والحركة والقتال .

4-القدرة علي اللعب الفردي والجماعي بحيث ان اللعبة تحتوي علي خاصية online multiplayer بحيث يمكنك ان تلعب اللعبة مع اي شخص حول العالم لانه يا عزيزي لقد حمل اللعبة اكثر من 50 مليووون شخص حول العالم فمن البديهي ان يكون بها تلك الخاصية .

5-اللعبة رسوماتها عالية الدقة واصواتها مثيرة ورائعة .

6-اللعبة تصلح لجميع انواع هواتف الاندرويد والايفون .

- وفي النسخه المهكره من هذه اللعب الممتعه يمكنك ان تشتري اي شخصية من شخصيات اللعبة مجانا وايضا يمكنك ان ترفع القدرات الخاصة لكل الشخصيات وان ترفع ايضا يمكنك ان ترفع سرعة اللاعب و dash و survival و القفز والركل وكل هذا مجانا فقط تنقر علي كلمه buy بحيث ان الاموال لا تنتهي عندك مهما اشتريت شاهد الفيديو .

4- تحميل لعبة هيد سوكر مهكرة اخر اصدار head soccer .

-يمكنك تنزيل لعبة head soccer مجانا و تدعم جميع الاجهزه و الانظمه مثل الايفون و الاندرويد واللعبة مساحنها صغيرة بحيث ان مساحتها 157 ميجا ولتحميل اللعب اضغط عل كلمة download .


-بعد الضغط علي كلمة dowmload ستظهر لك نافذة جديدة انتظر 15 ثانية واضغط تحميل .


google-playkhamsatmostaqltradent