random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة روبلوكس مهكرة فلوس اخر اصدار Roblox


تحميل لعبة روبلوكس مهكرة فلوس اخر اصدار للاندرويد و الايفون Roblox .

1- ما هي لعبة روبلوكس المهكرة للاندرويد و الايفون .


تعتبر لعبة روبلوكس افضل العاب الجوال و الكمبيوتر الموجودة في وقتنا الحالي حيث تعد اللعبة من العاب العالم المفتوح الغير تقليدية بالمرة , حيث انها لعبة من نمط واحد بل هي عبارة عن مجموعة من الالعاب الختلفة في لعبة واحدة فهي تحتوي علي اكثر من مائة الف لعبة مما بعد شيئا جنونيا ,فبالعادة بكون هذا النوع من الالعاب ذات خريطة وتحدة او خريطتين بحد اقصي ,لكن تتميز اللعبة بجود اكثر من خريطة مختلفة من تصميم لاعبين عاديين وليس بالضرورة ان يكون من احد مطوري اللعبة .

 تم بدا العمل علي هذة اللعبة في عام 2014 من قبل شركة روبلوكس وكان من خطة الشركة الاصلية هو اغلق تكويد اللعبة ليقتصر علي المطوريين فقط ,لكن بعد الكثير من المناقشات بين فريق العمل قروروا في النهاية فتح مصادر اكواد اللعبة بشكل يسمح للاعبين بأطللاق العنان لابداعهم في اشاء خرائط مختلفة و التعرف علي لاعبين و اصدقاء .

 قد صارت اللعبة في الوقت الحالي من اكثر الالعاب شعبية خصوصا بين المراهقين و الاطفال حيث تسمح بقضاء وقت ممتع بدون ملل و قد وصل رقم تحميل اللعب اي اكثر من خمس مائة مليون تحميل متغلبة بذلك علي نظيرتها من الالعاب .

2-مميزات لعبة روبلوكس المهكرة للكمبيوتر و الجوال .

تتميز اللعبة بعدة مميزات منها اولا , وجود شات للاصدقاء داخل كل خريطة بشكل يسمح للتواصل مع الاعبين سوا للعب بشكل جماعي او للتعارف علي حد سواء.

ثانيا , تتميز اللعبة بحجم مناسب حيث يصل حجمها 65 ميغبايت لنسخة الجوال و واحد جيجابايت لنسخة الكمبيوتر و هذا الحجم قابل للزيادة علي حسب كم الخرائط التي تم تحميل حيث ان اي تحميل لخرائط اخري سيرفع من مساحة اللعبة ولا يوجد حد اقصي لمساحة اللعبة حيث يتم اضافة خرائط جديدة بشكل يومي من قبل الاعبين و المطوريين .

ثالثا ,وجود سيرفر مدمج بمعني انه بامكانك اللعب مع اصدقائك حيث تتواجد اللعبة علي عدة منصات منها الهاتف الجوال , الحاسوب , xbox one و ال vr headsets , فيصبح بامكانك اللعبة مع صديقك مع اختلاف المنصات مثال : يمكنك اللعب بالجوال مع صديقك الذي يلعب بالكمبيوتر و العكس صحيح و هكذا .....الخ .

رابعا , بامكانك تعديل شخصيتك بشكل يناسب ذوقك حيث تحتوي اللعبة علي العديد من اسكنات الازياء فيسمح لك بتوكين شخصية فريدة من نوعها , فسارع باللعب مع اصدقائك و تكوين شخصيتك المفضلة فان التميز هو عنوان هذه اللعبة .


3- مميزات هاك روبلوكس سكنات بدون روت او برامج .

  • يتميز هذا المود بوجود اولا ,قائمة الغش و التي بدورها تحتوي علي عديد من المميزات منها وضع GODMOD مما يسمح بالبقاء علي قيد الحياة دون ان تموت , بالاضافة لوضع الطيران مما يعطيق الافضلية عن باقي اللاعبين فيسمح لك بان تحلق في كافة الخرائط المختلفة مما يكون في غاية الاهمية في خرائط مثل الغميضة او امساك اللص او الهروب من الوحوش في وضعGARRY .
 
  • ثانيا , وضع المال بلا نهاية , حيث تعتبر عملة ال ROBUX العملة الرئيسية في اللعبة و باستخام ذا المود بامكانك شراء الاسكنات المختلفة او دخول لخرائط اللمميزة بالمجان بشكل كامل , لم يعد يتعين عليك الشحن بمبالغ طائلة للحصول علي تلك اللعبة و الاستمتاع باللعبة بالكامل بعد الان , فقط حمل هذا المود و بامكانك الحصول علي المال بشكل لانهائي , ROBLOX Mod APK هو تطبيق غير رسمي ، لذا فهو لا يخضع لنفس قواعد تطبيق ROBLOX الرسمي.

  • هذا يعني أنه يمكنك استخدام الغش والقرصنة دون خوف من الحظر,يمكن استخدام -ROBLOX Mod APK على جميع أجهزة Android ، بغض النظر عما إذا كانت متجذرة أم لا..

  • ثالثا , الوضع الليلي حيث ان في اللعبة الاصلية ليس بامكانك التلاعب بمناخ اللعبة او التوقيت ولكن الان يمكنك تغيره بكل سهولة لللاستمتاع بالخرائط المختلفة سوا بنمط النهار او نمط الليل , و تساعد تلك الميزة ايضا علي خلق البيئة المناسبة لوضع الزومبي او وضع الغميضة فيضيف سحرا و متعة لا حدود لها خصوص عند اللعب مع الاصدقاء .

  • رابعا , وضع الجاذبية حيث بامكانك التلاعب بسرعة الشخصية لتصل لسرعات كبيرة , و هذا بدوره يساعد في خرائط سياق السرعة سوا علي سبيل المثال خريطة لعبة الحبار , خريطة سباق السيارات و سباق الجري الاوليمبي , هذا يسمح بمتعة كبيرة كذلك في استكشفاف الخرائط الكبيرة المساحة , فيسمح لك بقطع مسافات كبيرة في وقت قصير مما يوفر الوقت و يقلل الممل الناتج عن تحول مسافات طويلة داخل الخرائط .

4- كيفية تحميل هاك روبلكس بدون اي برامج .



لتحميل اللعبة بالنسبة للجوال سوا للاندرويد او الايفون كل ما عليك هو مسح التطبيق الاصلي الخاص باللعبة من هاتفك ثم قم بتحميل المود من الرابط المتواجد بالاسفل ,ثم قم بتثبيت البرنامج علي جهازك , وسجل الدخول سوا عن طريف الفيس بوك او ايميل جوجل و استمتع باللعب بمميزات الهاك .نبدأ الآن الخطوات بالارقام .

الخطوة 1: قم بتنزيل ROBLOX Mod APK من الأسفل.
الخطوة 2: انسخ ملف APK الذي تم تنزيله إلى جهاز Android الخاص بك.
الخطوة 3: افتح أي تطبيق File Manager على جهازك وانتقل إلى الموقع الذي نسخت فيه ملف APK.
الخطوة 4: اضغط على ملف APK وحدد "تثبيت".
الخطوة 5: انتظر حتى تكتمل عملية التثبيت.

هذا هو! لقد قمت بتثبيت ROBLOX Mod APK بنجاح على جهاز Android الخاص بك . اما بالنسبة للكمبيوتر فعليك تحميل التطبيق من الرابط , ثم فك الضغط عن طريق اي برنامج لفك الضغط و قم بالمشي مع الخطوات حتي تصل لكلمة install و احرص علي مسح التطبيق الالي للعبة لتفادي اي مشاكل قد تحد للتطبيق اثناء التنزيل .

يرجي العلم ان هذا الهاك قد يودي لحظر حسابك وبالاخص وضع ال godmod و وضع الجاذبية ,فيفضل عمل حساب جديد لتفادي حظر حسابك الرئيسي بشكل دائم بلاضافة الي انه يمكن اكتشاف ROBLOX Mod APK بواسطة برنامج مكافحة الفيروسات وحذفه من جهازك , يجادل بعض الأشخاص بأن ROBLOX Mod APK عبارة عن عملية احتيال ، وأنك لن تتلقى في الواقع أي لعبة Robux مجانية.
google-playkhamsatmostaqltradent