random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة زومبي تسونامي مهكرة اخر اصدار Zombie Tsunami


تحميل لعبة زومبي تسونامي مهكرة اموال و جواهر غير محدودة Zombie Tsunami.


كون مجموعتك من أشخاص الزومبي الموتي الأحياء في لعبة Zombie Tsunami مهكرة، وقم بالهجوم علي سكان المدينة وتحويلهم الي زومبي وضمهم الي فريقك ، وحاول السيطرة علي المدينة .
لعبة Zombie Tsunami مهكرة من الألعاب الشيقة والمختلفة ، حيث تستطيع التهام كل من يقابلك من البشر وضمهم الي فريقك ، وكلما زاد عدد فريقك الذين يسيرون خلفك كلما زادت قوتك و استطعت التهام كل مايقابلك حتي السيارات والأتوبيسات ووسائل النقل الأخري ، ويتحول كل الراكبين فيها الي زومبي وينضمو الي فريقك .

ماهي لعبة لعبة زومبي تسونامي مهكرة اخر اصدار او Zombie Tsunami apk mod .

أليكم أفضل انواع الالعاب المفضلة لمحبي الألعاب الصغيرة. لعبة زومبى تسونامى من أقوى أنواع العاب الاكشن والمطاردة. تعد اللعبة من أقوى واقدم الالعاب المميزة لانها من لعبة خفيفة وصغيره الحجم وممتعة مسلية للغاية.

ستقوم في Zombie Tsunami مهكرة بالركض والقفز وقيادة فريق الزومبي من خلفك ، والذي يقلد حركاتك كلها ، كما يمكنك التهام اصدقائك من خلال اللعب معهم علي شبكة الانترنت وضمهم الي فريقك .

في طريقك ستقابلك الكثير من الحواجز كالسيارات و الحفر و الطرق المكسورة و القنابل المزروعة في الطريق والتي عليك اجتيازها ، والا سوف تخسر الكثير من فريقك الذي يسير خلفك وتضعف قواه ولكن لا تقلق كثيرا اذا خسرت عددا من فريقك ، فانت في امان طالما بقي معك زومبي واحد فقط .

يمكنك التحكم في الفريق المصاحب لك من خلال لمسة واحدة علي شاشة الهاتف ، تجعله يقفز معك ويساعدك في التهام ما يقابلك ، كما يساعدك في جمع الكثير من العملات الذهبية التي تساعدك في تطوير فريقك وشراء القوي الاضافية ، وستمر خلال اللعبة بأكثر من 300 مهمة مختلفة متباينة في الصعوبة .

يمكنك استغلال كائنات الزومبي الأخري كالطيور في اجتياز العقبات ، كما يمكنك الفوز بمكافئات جيدة تساعدك ايضا في اجتياز المستويات المختلفة بشكل أسرع مثل الأطباق الطائرة والتنين و النينجا و غيرهم .

لعبة Zombie Tsunami مهكرة مجانية و تحتوي علي رسومات كرتونية ممتعة وغير دموية علي عكس الألعاب الأخري المشابهه لها ، لذلك تناسب جميع الأعمار ، كما ان مستوي الجرافيكس في اللعبة عالي الجودة وتنتقل فيه من مكان الي مكان آخر ملئ بالمشاهد الرائعة ، وتحتوي علي مؤثرات صوتية شيقة تناسب الجو العام للعبة .

تدعم جميع الاجهزه بجميع الامكانيات ويمكن تحميلها مجانا. تعتبر تصنيفها من الأكشن وتكون بدون انترنت ايضا ولعبة فردية وتتمتع بأسلوب المطاردة. تشبه تماما ألعاب مطاردة مثل Subway وغيرها ولكن بشكل مختلف ويجذب الانتباه. اللعبة بها مهمات يومية وتدعم العملة الصعبة من خلال مشاهدة الاعلانات القصيرة وهذا ما يميزها عن باقى الالعاب..

اولا : مميزات اللعبة زومبي تسونامي المهكرة او Zombie Tsunami apk mod .

1- اللعبة مجانية ومساحتها صغيره لا تتعدى 74 ميجا بايت.

2- تدعم اللعبة جميع اجهزه الهاتف الاندرويد و الايفون.

3- تتمتع بوجود مهمات يومية تزيد من اثارة اللعبة.

4- تصنيفات متعددة مثل اكشن - زومبي - مطارده - فردية.

5- يوجد اكسسوارات كثيرة فى اللعبة ومتنوعة تزيد من متعة اللعبة.

6- يمكنك الحصول على قوه خارقة لأجل التميز فى اللعبة من خلال التحديثات فى المتجر.

7- تدعم اللعبة تشغيل كثير من اللغات ومنها اللغة العربية.

8- يمكنك شراء اي شيئ في اللعبة مجانا لان اللعبةة نهكر بالكامل اموال وجواهر لانهائية .

9- الحصول على اموال و جواهر غير محدودة .

ثانيا : شرح تفاصيل لعبة  Zombie Tsunami apk mod .

  •  قبل البدأ سوف تدخل على الإعدادات لمتابعة اللعبة باللغة العربية من خلال تغير اللغة سوف تضغط على العلم عدة مرات حتى تظهر معك.يمكنك بدأ الدور من خلال كلمة لعب سوف تقوم كزومبي بإنقاذ الأشخاص فى المدينة. القفز يكون من خلال الضغط مطلوب منك إنقاذ اكبر عدد من الناس وتفادى الفتحات والعبور من فوقها حتى لا تخسر. 

  • كما توضح الصورة لدى 4 اشخاص تحولو الى زومبي مثلى. لكى تدمر السيارة مكتوب يجب توافر 4 زومبي لديك لكى تعبرها واذا لم يكن لديك الرقم المتاح سوف تعبر من فوقها وذلك من خلال ضغطة مطوله على الشاشة. تدمير السيارات يتيح لك إضافة اعداد اخري لدى مجموعتك من الزومبي.

  • هنا حصلت على قدره خاصه وهى تحول المجموعة من الزومبي لقيادة دراجات. ويمكنك من خلال القدرات الخاصه تدمير اى شئ امامك مما يزيد من عدد النقاط لديك ويزيد من مجموعتك. وذلك يحسن فرصتك فى إطاله الجوله والحصول على اعلى مجموع نقاط وذلك يزيد من أثارة ومتعة اللعبة. أفضل قوه فى اللعبة وهى الطائره تقوم بتدمير اى شئ بشكل تلقائى وتحوله لمجموعتك بعدد مرتفع للغاية. الغرض هو عدم خسارة الزومبي لديك لأنه إذا زادت سرعة الجوله وخسرت كل الزومبي سوف تخسر بشكل تلقائى.

  • لا تنسى تسجيل الدخول والإعجاب بصفحه الفيس بوك لديهم لتحصل على 100 جوهره مجانا. ومن خلال علامة الإعلانات يمكنك زيادة عدد الجواهر كما تريد. سوف تحتاجها فى مهام كثيره وشراء اكسسوارات من المتجر. من خلال كلمه مهمه يمكنك تنفيذ المهمات اليومية لأجل الحصول على كثير من الجوائز المجانية. المهمات مثل القفز فوق السيارات أو أكل عدد معين من المدنيين أو إنهاء 3 أدوار.
يتيح لك شراء اغراض من خلالها تحصل على مميزات لبدأ الجوله بشكل قوى من خلال زيادة المدنيين لديك او مضاعفة الزومبي x2 أو تحويل اى سيارات إلى نقود. الملحقات وهى أشكال للزومبي لديك مثل قباعات أو باقات وقصات للشعر وغيرها من الأشكال الرائعة. التحديثات و هى أقوى شئ باللعبة تتيح لك خاصيات كثيرة ورائعة مثل زومبي اضافى لكل جوله بشكل ثابت. أو خاصية تسونامي وهى موجه مياه تقضي على جميع المدنيين  و نينجا ولا عب كره قدم لا يمكن هزيمتهم وايضا العملاق القوى الذى يدمر اى شئ.

ثالثا : صور وفيديو من داخل لعبة زومبي تسونامي النسخة المهكرة اخر اصدار او Zombie Tsunami apk mod .


فيديو من داخل لعبة ومبي تسونامي النسخة البمهكرة او Zombie Tsunami apk mod .


رابعا: تحميل لعبة زومبي تسونامى النسخة المهكرة اخر اصدار او Zombie Tsunami apk mod .

مساحة اللعبة 74 ميجا صغيره وتدعم جميع أجهزه الهاتف الاندرويد والايفون. عدد تحميلات اللعبة 100 مليون وتصل إلى تقييمات عالية 4.5 يؤكدون جودة ومتعة واثارة اللعبة. الحصول على اموال و جواهر غير محدودة .

google-playkhamsatmostaqltradent