random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 1 مهكرة للاندرويد Plants vs Zombies

 

      تنزيل لعبة زومبي ضد النباتات 1 مهكرة اخر اصدار Plants vs Zombies .   

  • نقد لكم أفضل لعبة زومبى على الإطلاق اللعبة الشهيرة النباتات ضد الزومبي. المميز فى هذه اللعبة انها صغيرة الحجم حوالى 101 ميجا ويصل عدد تحميلات ولاعبيين اللعبة 100 مليون على متجر جوجل بلاى مما يثبت مدى متعة اللعبة. 

  • هى عبارة عن مجموعة من الزومبي الكسالي يهجمون على رجل فى منزله والغرض هنا استخدام النباتات والتكتيكات والاستراتيجيات فى وضع النباتات بطريقة ذكية لكى تقوم بحماية منزل الرجل صاحب الحديقة وهذا هو غرض اللعبة لكى تفوز.

  •  تصنف اللعبة من ألعاب الاستراتيجية وايضا المغامرات ذلك ولأنها عباره عن فصول كثيرة وايضا يوجد اكثر من تصنيف وبمهمات متقدمة فى المستوى. سوف نقوم بشرح اللعبة بجميع التفاصيل وكيفية تحميلها للكمبيوتر والموبايل ايضا .

اولا : ما هى لعبة زومبي ضد النباتات 1 مهكرة مال لا ينتهي .


الكثير منكم يعرف اللعبة المشهورة Plants vs Zombies . يوجد منها اصدار حصري على الهاتف بنظام الاندرويد . اللعبة عباره عن نباتات تقوم بإستخدامها بغرض القضاء على موجات الزومبي القادمة ضدك لحماية منزلك من ان يتم تدميرة . خلال تنزيل النسخه المهكرة من لعة نباتات ضد الزومبي لكي تحصل على جميع النباتات مفتوحة مجانا . كما انك سوف تستطيع فتح جميع المراحل بشكل سريع دون اجتياز كل مرحلة على حدة .

ثانيا : مميزات تنزيل لعبة Plants vs Zombies 1 ( جميع النباتات مفتوحه ) .


1- النسخه المهكرة يوجد بها ميزه جميع النباتات مفتوحة مجانا .

2- امكانية اجتياز و فتح جميع مراحل اللعبة بكل سهولة خلال تهكير اللعبة .

3- فتح جميع مميزات الحديقة و الحصول على جميع الورد و مميزات الحديقة مجانا .

4- امكانية فتح التصنيفات الاخرى و الحصول على جميع الميداليات و اي كأس مجانا .

5- الحصول على مال و شمس لا ينتهي داخل اللعبة .


بعد فتح اللعبة وتسجيل السن والأسم الذى تريدة والذى سيكون اسم منزلك ايضا على مدار اللعبة كلها. هناك تصنيفات كثيرة ولكنها غير متاحة فى البداية كل ما هو متاح لك المغامرات لفل 1. وهناك ايضا حديقة زين Zen's Garden ولكنها ستكون متاحة حين تتجاوز المغامرات.

الفصل الأول Day : بعد اختيار المغامرات سوف يظهر معك هذا الفصل ويكون عبارة عن اللعب وسط اليوم نهارا وتكون الاضاءة فى اللعبة واضحة وجميع الوحوش او الزومبي ظاهرين بوضوح امامك ويتكون هذا الفصل من 10 مستويات.


الفصل الثانى Night : هو الفصل الذى يظهر فيه الزومبي ولكن ليلا بإاستخدام ادوات متطورة فيما بعد سيكون بإمكانك كشف الظلام ورؤية الزومبي بوضوح ولكن يجب ان تتجاوز أول فصل Day.


الفصل الثالث Pool : وذلك يكون منافسة بين النباتات والزومبي ولكن نصف فى حمام السباحة😂😂والنصف الأخر يكون على ارض زراعية مثل اول فصلين.


الفصل الرابع Fog : بمعنى الضباب سوف تلعب الجولات ضد الزومبي ولكن فى وضع ضبابى معتم لا يمكنك الرؤية ولكن لا تقلق هناك مصباح سوف تقوم بشرائه فى مراحل متقدمة سوف ينير لك الحديقة ومن ثم يمكنك القضاء على الوحوش بسهولة.


الفصل الخامس Roof : وذلك يتم على سطح المنزل الذى تعيش فيه ولكن تذكر ان هنا يجب عليك الحذر لان نصف المسافة لمجموعات الزومبي يكون الضرب من نباتات بعيدة المدى لكى تقضى عليهم اما عن النصف القريب يتم القضاء عليه من النباتات المعتادة مثل الفصول السابقة.


كما قلنا فى البداية هناك زومبي يحوال الهجوم على منزلك وانت تحميه بالنباتات لديك. ولكن شراء النباتات يكون عن طريق الشمس التى تسقط من الاعلى كما فى الصورة أو يمكنك الحصول عليها من ورد عباد الشمس يقوم بإنتاج شمس كثيرا. وبعد الحصول على شمس تحتاج 100 نقطة شمس لكى تقوم بشراء النباتات كما هو موضح فى الصورة.

 يجب عليك من الأفضل دائما على مستوى اللعبة شراء صف او 2 او 3 من الورد لكى يكون لديك شمس كافية لشراء النباتات. فى حالة اذا ضاعت منك النباتات سوف تقوم ماكينة العشب بالقضاء على صف الزومبي كله ولكن اذا عبر الزومبي بعد الماكينة سوف تخسر. لذلك دائما يجب وضع صفوف من النباتات.


ملحوظة هامة💣💣: الزومبي عادة تكون بطيئه جدا ولكن فى حالة وصول الشريط بالأعلى جانب قائمة Menu اذا وصل للعلم باللون الاحمر يصبر الزومبي غاضب وسيكون سريع وبعدد كبير جدا لذلك يجب ان تستغل النباتات بذكاء لكى تتصدى لهم وتفوز.


هذه صورة بجميع النباتات التى سوف تقوم بإستخدامها فى اللعبة . أهم شىء النباتات الهجومية. الباقى يعد بمثابة دفاع و تعطيل للزومبي حتى تستطيع نباتات الاخرى الهجوم والقضاء على الزومبي.

شرح جميع الأدوات بالتفصيل سوف تجدها فى الموقع التالى والرسمى للعبة من هنا Plants vs Zombies Wiki 👉👉 .

يمكنك ترجمة الموقع للغة العربية من خلال الضغط على كليك يمين بالماوس او الدخول للاعدادات الترجمة بالمتصفح وتختار Translate to العربية.


ثالثا : تحميل لعبة النباتات ضد زومبي 1 المهكرة اخر اصدار للاندرويد .

يمكنك الان اخر اصدار و تهكير لعبة نباتات ضد الزومبي . اللعبة بمساحة 97 ميجا بايت تحميل جميع المميزات و اهمها الحصول على جميع النباتات مفتوحة . المساحة صغيره و تدعم تشغيل على اي موبايل بنظام الاندرويد بصيغه apk mod .

google-playkhamsatmostaqltradent