random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة روكيت ليغ مهكرة للاندرويد Rocket League Sideswipe

  تنزيل لعبة روكيت ليغ مهكرة سيارات للاندرويد Rocket League Sideswipe .

  • تعد لعبة روكيت ليغ واحدة من أفض الالعاب على متجر Epic Games و Play store. المميز فى اللعبة انها تناسب اجهزه الكمبيوتر والاندرويد ايضا وانها مختلفه عن فكره السباق لانها متكرره . الان سوف تحصل على النسخه المهكرة منها مجانا و فتح جميع مميزات المتجر داخل اللعبة و الحصول على جميع السيارات مجانا بدون شحن .

  •  يمكنك لعب اللعبة اونلاين وايضا بدون انترنت ويمكنك اللعب مع اصدقائك فى فريق واحد فكل فريق مكون من سيارتين. اللعبة عباره عن 2 ضد 2 من السيارات ويوجد شبكة مرمى فهى تشبه كره القدم ولكن الممتع هنا وجود سيارات بدل من لاعبين كرة القدم.

اولا : ما هى لعبة روكت ليق المهكرة سيارات .


لعبة روكيت ليق تعد من أشهر العاب السيارات التنافسيه الرائعة . تعد اللعبة جماعية لأنها تعتمد على فريق مكون من 2 ضد 2 . يعتمد كل فريق على تسديد أكبر عدد من الأهداف قبل انتهاء الوقت . الفريق الذي يحرز أهداف اكثر يصبح هو الفائز . لكن يجد الكثير صعوبة من حيث الحصول على مميزات اللعبة مثل السيارات السريعة و النادرة داخل اللعبة .

يمكنك الان من خلال تنزيل النسخه المهكرة الحصول على جميع السيارات مجانا . ليس ذلك فقط بل سوف تحصل على جميع اكسسوارات السيارات مجانا . يوجد اكسسوارات قبعات و نظارات و ايضا الحصول على جميع الوان اطارات السيارات مجانا خلال تهكير لعبة روكت ليق .

ثانيا: مميزات تنزيل لعبة Rocket League Sideswipe  مهكرة .

  • جميع مميزات الشرح بالأسفل سوف تحصل عليها جميعا و ذلك بشكل مجاني من خلال النسخه المهكرة من روكت ليق .

  • فتح جميع تصنيفات اللعبة و إمكانية الحصول على مستوى عالي فى اللعبة بسهولة .

  • الحصول على جميع السيارات من متجر اللعبة مجانا بدون شحن .

  • تحصل على جميع الوان اطارات السيارات و إمكانية التبديل بينهم فى اي وقت .

  • الحصول على جميع اكسسوارات المتجر مثل النظارات و القبعات و يتم تعديلها من خلال الجراج .

  • الحصول على الشحن الموسمي Rocket pass مجانا . سوف تحصل على شحن كل موسم داخل اللعبة مجانا و يشمل جميع الجوائز مثل سيارات او اكسسوارات جديدة بجانب الجوائز الاخرى .

بعد تحميل اللعبة وتسجيل الدخول بحساب الابيك جيمز سوف تفتح معك اللعبة على هذه الواجهه .


  • Item Shop: من خلال المتجر يمكنك شراء اشكال لاطارات السياره وايضا قبعة ونظارة لتجعل شكل السيارة وسيم 😄😄😄 .


  • Rocket Pass: مثل الذى يوجد فى الالعاب الاخرى فهو خاص بكل موسم  من اللعبة واللعبة الان فالموسم الخامس Season 5. من خلاله يمكنك الحصول على كثير من الجوائز مثل سيارات جديدة او نظارات واشكال جديدة وقبعات واطارات ايضا. فى معظم الاحوال يستغرق الموسم 90 يوم فى معظم الالعاب.

  • Training: من خلالها يمكنك التدريب على مهارات جديدة وكيفية التحكم بال Joystick مع القفز و السرعة لكى تصبح محترف.


  • هذا هوشكل التدريب ويكون بوجود كره وسياره خاصة بك. اداة التحكم على اليسار للإتجاهات الاربعة. وعلى اليمين يوجد زر السيارة وذلك للقفز ولكن اذا ضغطت عليه مرتين تقوم السيارة بقفزه اضافية. اما عن الزر بجانبه هو زر السرعة Speed وهو اهم شيء فى اللعبة تذكر عندما تستخدمه لا تضغط بشكل مطول حتى لا يتم استنفاذ السرعة ومن ثم لن تسطيع الحركة.

  •  زر السرعة هو الذى يساعدك على دفع الكره اتجاه مرمى الخصم. لكى تحترف يجب عليك استخدام التربو او السرعة جيدا ومن ثم تستخدم زر القفز لكى ترفع الكره للاعلى لان المرمى هنا على مسافة عالية.

  •  Play:من خلالها يمكنك لعب تصنيف Ranked وهو 1 ضد 1 كره قدم أو 2 ضد 2 كره قدم وهناك 2 ضد 2 كره طائره Volleyball ويكون هناك شباك فى المنتصف والكره الذى تلمس أرض الخصم يخسر. وهناك Casual او ما يسمى كلاسيك ولا يحتسب فيه نقاط هناك فوز وخسارة فقط.

  • Garage: الذى يوجد فيه جميع السيارات التى قمت بالحصول عليها من اللعبة ويمكنك ايضا تغيير الالوان والاطارات والقبعات والنظارات لكل سيارة من خلال الجراج. وتحديد السيارة التى ترغب باللعب بها قبل دخول اى دور كلاسيك او رانك.


ثالثا: تحميل لعبة Rocket League Sideswipe مهكرة للاندرويد مجانا .

يمكنك الان تحميل لعبة روكيت ليغ مجانا للجوال بنظام الاندرويد . مساحة اللعبة بالنسخه المهكرة تصل إلى 1.142 جيجا بايت بصيغه apk mod و تحتاج امكانيات متوسطة او أقل لتشغيلها . يجب حذف النسخه الاصليه قبل تنزيل النسخه المهكرة للجوال . يمكنك الان تنزيلها من خلال الرابط المباشر التالي و الاستمتاع باللعب مع اصدقائك .
google-playkhamsatmostaqltradent