random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة امونج اس مهكرة ملابس للاندرويد Among Us

 تنزيل لعبة امونج اس مهكرة ملابس للاندرويد و الايفون اخر اصدار Among Us .

الكثير منكم يعرف جيدة لعبة الاختباء و المطاردة المشهورة امونج اس . هذه اللعبة اصحبت مشهورة للغاية نظرا لصغر حجم اللعبة و انها لعبة جماعية بدرجة كبيرة . حيث يمكنك اللعب بمفردك و ايضا مع اصدقائك عن طريق انشاء غرف لعب جماعية . الان يمكنك تنزيل اصدار Among us المهكر و الاستمتاع بتوافر جميع المميزات مثل الحصول على ملابس مجانا او كشف الاماكن .

يمكنك ايضا تحميل اللعبة على جميع الاجهزه مثل الكمبيوتر او الايفون او الاندرويد . اصدار الهاك من هذه اللعبة متوافق مع جميع الاجهزه وخصوصا الاندرويد بصيغه APK Mod . كما ان مساحة النسخه المهكرة لا تتعدى 220 ميجا مع توفير جميع المميزات حتى اصدار 2023 .

1- ما هى  لعبة Among Us apk مهكرة .


لعبة امونج اس هى عبار عن غرفه مكونة من مجموعة من اللاعبين قد يصل عددهم إلى 10 لاعبين . وسط هؤلاء اللاعبين يوجد دائما لاعب يسمى Imposter هو الشخص القاتل المختلف عن بقيه اللاعبين . يتوجب على اللاعبين الهرب و الجري فى جميع انحاء الخريطة هربا من هذا القاتل .

يجب العلم ان هذا القاتل يصعب التعرف عليه بشكل مباشر . يجب على اللاعبين التركيز و الملاحظة جيدا من تصرفات الاخرين مثل حركة غير عادية او كشف لاعب يقضي على الاخر بشكل مباشر . بحاله حدوث ذلك يتوجب على اللاعب التوجه لطاولة التصويت و الابلاغ عنه و اخبار الاخرين من خلال الشات لكي يتم التصويت بالإجماع لكي يتم طردة ويفوز الاخرين . لكن احيانا يحدث حاله تشكيك و قد يتم طرد لاعب لم يكن هو القاتل .

هذه هى الفكرة العامة للعبة الاساسية بدون تهكير . اما عن النسخه المهكرة من Among Us فهى تمنحك الكثير من المميزات . بحاله كنت Imposter سوف تساعدك على الغاء و تقليل الوقت و القضاء على جميع اللاعبين . يمكنك ايضا اذا كنت من ضمن اللاعبين الاخرين تستطيع التصويت و طرد اللاعبين بشكل سريع و قد يتم انهاء اللعب بأقل من 30 ثانية . كما ان أفضل ميزة يبحث عنها اللاعبين ان تكون اللعبة مهكرة ملابس و تمنحك جميع الملابس الخاصه باللعبة مجانا .

2- امونج اس مهكرة ملابس اخر اصدار .


وفق النسخه الجديدة الخاصه بتهكير امونج اس 2023 . تتيح لك الحصول على جميع ملابس او سكنات اللعبة مجانا بدون شحن . تستطيع شراء جميع الاسكنات من المتجر و ايضا الحصول جميع اكسسوارات الخاصه بالشخصيات مجانا . بحاله كانت الملابس ضمن مجموعة و تحتاج لعمله صعبه مثل شحن Stars الخاصه بالشراء . وفق اخر تحديث من النسخه المهكرة سوف تحصل على عملات نجوم لا نهائية و تستطيع شراء كل شئ متوفر فى المتجر .

3- مميزات لعبة امونج اس النسخه المهكرة . 


1- النسخه المهكرة مجانية و تدعم تنزيل للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر .

2- التحميل بصيغه APK mod بمساحة تصل إلى 224 ميجا بايت .

3- الحصول على ملابس و سكنات المتجر كلها مجانا .

4- الحصول على عملات Stars بدون شحن مجانا .

5- جميع الباقات الخاصه بالاسكنات و الاكسسورات و الشخصيات مجانا .

6- جميع الحيوانات الخاصه بالمتجر تحصل عليها بشكل مجاني .

7- النسخه المهكرة تساعدك على كشف اماكن اللاعبين على الخريطة .

8- امكانية التصويت السريع وطرد اي لاعب من الغرفة .

9- يتم تقليل مسافة الهجوم بحاله كنت Imposter وتريد القضاء على اللاعب .

10- خاصيه الهجوم التلقائى على اللاعبين دون الضغط على الزر .

11- الحصول على سرعة حركة عالية جدا لأجل مطاردة اللاعبين .

12- إمكانية القضاء على اكثر من لاعب بذات الوقت .

13- خاصيه انهاء الدور و الفوز على اللاعبين بدون عمل تصويت .

4- تحميل لعبة امونج اس مهكرة للاندرويد و الايفون .


لا تنسي متابعة موقع هاك ايجي 👉👉 ايجي للحصول على احدث اصدارات الالعاب و التطبيقات المهكرة مجانا .

يمكنك الان الحصول على احدث نسخه مهكرة من لعبة امونج اس للاندرويد و الايفون و للكمبيوتر برابط مباشر . مساحة اللعبة تصل إلى 224 ميجا بصيغه apk mod بجميع الملفات و الباتشات و جميع مميزات الهاك مجانا . خلال الضغط على كلمة Download سوف يتم تحويلك لتحميل اللعبة من خلال كلمة تحميل Apk .

google-playkhamsatmostaqltradent