random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة call of duty + obb مهكرة للاندرويد و الايفون

 تحميل لعبة كول اوف ديوتي مهكرة للاندرويد و الايفون call of duty + obb .




1- ماهي لعبة call of duty mobile + obb المهكرة .





تعد لعبة كول اوف ديوتي من افضل العاب اطلاق النار بالنسبة للهاتف , حيث تمتاز اللعبة بوجود العديد من الاسلحة المختلفة مثل سلاح ak 47 , m4a1 و غيرها من الالسلحة المختلفة , و ما ميز تلك اللعبة في الاونة الاخيرة بعيدا عن نظيراتها من الالعاب هو الجرافيك و الروسميات الممميزة لتلك اللعبة , بداية من شكل الشخصيات للشكل الخرائط المختلفة , تتيح لك اللعبة امكانية اللعبة بالمساحة المبدائية لها و 300 ميغا بايت اما في حالة الرغبة بالاستماع بكافة اطوار اللعبة المختلفة فان المساحة ستزداد لتصل الي3,5 جيجا بايت .

اللعبة عبارة عن خريطة واسعة بها مائة للاعب ينل كل منهم من من متن طائرة ليزل علي خريطوة واسعة تحتوي علي عدد كبير من الاسلحة و المعدات و هدف كل لاعب او اي فريق علي حد سواء , هو تجميع ما يمكن من المعدات , قتل الاعداء و البقاء علي قيد الحياة حتي نهاية الدور و بالتالي ستحصل علي شارة الفوز .

2- مميزات لعبة كول اوف ديوتي مهكرة اخر اصدار . 





تمتاز لعبة كول وف ديوتي المهكرة بعديد من المزايا منها امكانية التوصيب التلقائي , حيث بامكانك التخلص من اعدائك بشكل تلقائي دون الحاجة لظبط التصويب في السلاح , هذي الميزة هي الاهم بلا منازع حيث انه بحكم نمط اللعبة اسريع فانه بامكانك بكل سهولة تحقيق النصر في معركة من المعارك , من المميزات الاخري امكانية روية العدو خلف الحائط , فذلك يتيح لك امكانية درعمة العدو في مكان اختبائه دون تعرضك انت او فريقك للخطر .

من الامور الاخري التي تمتاز بها اللعبة هو وضع godmod  الذي يسمح للك بتلقي كافة الضربات سواء من العدو او عن طريق الخطا من قنبلة ا وتفجير سيارة , دون ادني ضرر , علاوة علي ذلك هو وضع الجاذبية الذي و بكل بساطة من خلاله يمكن التلاعب بسرعة الشخصيات بشكل يعطيك اما سرعة خرافية او القدرة علي القفز لمسافات عالية بشكل سهل و بسيط .

اخيرا امكانية التواصل مع الاصدقاء من اي سيرفر بكل سهولة و حيث تسمح لك اللعبة بكل اريحية اضافة الاصدقاء و استخدم المايك المخصص المخصص للعبة للتواصل مع الاصحاب و ذلك لتكوين اصدقاء او فريق للعب في الاطوار المختلفة .

ميزة النقود الغير محودة هي أفضل ميزة الحصول على أموال غير محدودة دون مقابل. حيث يمكن استخدام الاموال لشراء المعدات و الاسكنات المختلفة من داخل اللعبة  . على الرغم من أنه يمكن الحصول على كل الأشياء المدفوعة دون مقابل لاستخدامها وغير محظورة، ولكن إذا دعت الحاجة لشراء ذلك العنصر او الاسكن  فبكل بساطة يمكنك استستخدم هذا المبلغ النقدي لذلك. 

تحتوي هذه الوحدة المساحية على بعض الخيارات الرائعة لهذه اللعبة. التي تبني هذه اللعبة أعلى من اللعبة الرسمية. المزيد من الخيارات مثل الملابس، وجائزة مجموعة الأقارب، وما إلى ذلك، يتم توفيرها خلال هذه اللعبة. إذا تعرفت على هذه الخيارات عند المشاركة في الرياضة، فستكون أعلى. حسنًا، كانت هذه معلومات تتعلق بالخيارات، حاليًا، أنت تتصفح طريقة التنزيل والتثبيت.


3- تحميل لعبة كول اوف ديوتي مهكرة للاندرويد و الايفون  .




طريقة التحميل لكل من الاندرويد و الايفون عن طريق استخدام الخطوات التالية , اولا قم بمسح التطبيق الاساسي للعبة ثم قم بالضغط علي الرابط بالاسفل , ثم ابدا التحميل , بعد التحميل قم بتثبيت البرنامج من خلال مدير التطبيقات app manger , بعد القيام بذلك قم بتحميل ملف ال obb من نفس الرابط ثم قم بفك الضغط باستخدام اي تطبيق مثل تطبيق ZIP ARCHIVE ثم قم بنسخ الملف بعد فك ضغطه و قم بوضعه في الملف الخاص باللعبة في مدير التطبيقات من خلال copy ,paste ثم ابداء اللعب و الاستمتاع بالهاك.
google-playkhamsatmostaqltradent