random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة براول هالا مهكرة للاندرويد Brawlhalla

  

تنزيل لعبة براول هالا مهكرة للاندرويد اخر اصدار  Brawlhalla apk mod . 

تعد لعبة براول هالا Brawlhalla مهكرة واحدة من أفضل الألعاب الجماعية والقتالية على الأطلاق. أهم ما يميز اللعبة انها ممتعة ومثيرة وبها العديد من التصنيفات والأبطال ويمكنك اللعب مع اصدقائك أو بشكل فردى مع أشخاص اخرين. بالاضافة الا انها أفضل لعبة اونلاين والاغرب انها تعمل بدون انترنت Offline & Online Game. 

اللعبة متاحة لجميع الاجهزه  مثل الاندرويد و الايفون ايضا وهى لعبة MultiPlayers. سوف نقوم بشرح اللعبة بالتفاصيل لكم وكيفية تحميل اللعبة وتسجيل الدخول بها ايضا وشرح الأبطال والتصنيفات وكيفية تحميلها لجميع الاجهزه.

1- ما هو هكر لعبة Brawlhalla .


تصنف هذه اللعبة من ضمن أفضل العاب قتالية فردية و مهارية على الإطلاق . كما انه يمكنك مشاركة اللعب مع اصدقائك من خلال انشاء غرف جماعية و يوجد تصنيفات كثيرة تتعدى 30 تصنيف مختلف . يجد اللاعبين صعوبة بالحصول على الشخصيات و تجميع نقاط اللعبة و يكون عدد الابطال لديك محدود للغاية .

النسخه المهكرة من براولا هالا سوف تتيح لك فتح جميع مميزات المتجر . تستطيع الحصول على جميع ابطال اللعبة مجانا بدون اي شحن اطلاقا كما انك سوف تقوم بفتح كل مميزات المتجر من ايموجي او حصول على رانك اعلى فى اللعبة . كما انك تستطيع شراء الشحن الموسمي لكل موسم فى اللعبة battle pass مجانا . تحصل على جميع جوائز الموسم مجانا و ذلك متوفر فى هكر اللعبة ورابط التحميل اسفل الموضوع .

2- مميزات تنزيل لعبة brawlhall مهكرة .

بعد تحميل اللعبة وتسجيل الدخول بها سوف تقوم بفتح اللعبة ولا تنسى اختيار السرفر Europe وسوف تظهر معك هذه الواجهه .


1- براولا هالا اونلاين Online Play .

 وهو اللعب باستخدام الانترنت ويمكنك هنا اللعب ما اشخاص حقيقيين اما ان يكون جميع اللاعبيين ضد بعضهم البعض أو فريق من لاعبين ضد فريق من لاعبين ايضا.

2- براولا هالا اوفلاين Offline Play .

 وهو اللعب بدون انترنت يمكنك الدخول لتقوية مهاراتك ضد الكمبيوتر هناك Tutorials من خلالها تتعرف على اللعبة أكثر وال Training للتدرب بشكل فعلى من خلال اختيار البطل واللعب ضد الكمبيوتر1 ضد 1 فقط. وهناك بطوله Tournament من خلال مجموعه من لاعبيين الكمبيوتر ويتم  التصفية فيما بينكم حتى يتم عمل مراكز 1 و 2 و3 وهكذا.

3-Custom Game Room .

من خلالها يمكنك انشاء غرفة من Create Room وتحديد عدد اللاعبين كما تشاء وتحدد اذا كانت خاصه ام عامة. Join Room وهى بالدخول عن طريق رقم سرى يخبرك به صديقك للدخول معه. Browse Rooms هى الدخول على قائمة الغرف كلها واختيار الغرفة كما تريد ويكون مكتوب عليها عدد اللاعبين واسم التصنيف.

4-Store .

به جميع الابطال التى يمكنك شرائها بالعملة السهلة أو الصعبة وتسمى Legends وايضا ال Skins اى المظاهر التى تعطى شكل أفضل لكل بطل ولكنها مجرد مظهر فقط لا تزيد من قوه البطل. اما عن باقى الاشياء مثل الايموشن Emotes فهى بالعملة الصعبة و ال Skins ايضا بالعملة الصعبه.

5- Battle Pass .


 وهو الذى يمنحك الجوائز فى اللعبة والموجود بالصف الاعلى هو المجانى ولكن ليست جوائز قيمة مثل المدفوع عن طريق الشحن فى الصف الثانى يمنحك جوائز قوية جدا. كيف تحصل على الجوائز وتقوم بفتحها من خلال ال Mission وهى المهام الخاصة بال Pass لأجل فتح جميع الجوائز.

3- شرح بالصور تصنيفات لعبة brawlhalla المهكرة .

Online Play .


  • Free For allيمكنك اللعب ضد جميع اللاعبين ويكون لكل لاعب عدد حياه محدد مثل 5 وحينما ينتهو سيتبقى لاعب واحد ويحتسب هو الفائز على جميع اللاعبين.

  • Friendly 2 v 2: يمكنك التسجيل لوحد وحصول على رفيق اخر فى فريقك ضد 2 اخرين أو تسجيل مع صديقك ضد الفريق الاخر وفى حاله قضائكم على الفريق الاخر يحتسب انت وصديق فائزين.

  • Strikeout 1 vs 1:سوف تقوم بإختيار 3 أبطال فى وقت واحد وكل مره تختار بطل وتنتهى حياتك سوف تنتقل لاختيار البطل التالى ولا يمكنك اللعب بالبطل الذى تم استبعاده وحينما ينتهى ال3 أبطال تحتسب خساره Defeat.
Ranked .


هو التصنيف المميز كما تعرفون مثل باقى الالعاب ويعطى قيمة للاكونت الخاص بك وهناك 1 ضد 1 أو 2 ضد 2 أو 3 ضد 3 اما عن Join Ranked من خلال كود تحصل عليه من اصدقائك لتشكل فريق معهم وتلعب بشكل جماعى.

بعد اختيارك الفريق واختيار التصنيف واختيار البطل ايضا سوف تختار الايموشن وال Skin و شكل ولون البطل ايضا.


من هنا يتم التصويت من قبل الفريقين على خريطة معينة والتصويت الاعلى يتم اختيار الخريطة. واما عن الظهر اذا تم التصويت عليه سوف يتم اختيار خريطة بشكل عشوائى.




  • هذه الصوره خاصة بالجولة بين اللاعبين بالاعلى توجد صوره اللاعبين ومكتوب رقم 3 اى 3 فرص للاحياء البطل. زر بالاعلى هو الايموجى الخاص بالبطل لديك. الزر باللون الازرق هو السرعة أو Speed تساعد فى الهروب من الضربات. 

  • الزر الاصفر يساعد فى التقاط السلاح من على الأرض ورميه ايضا على الخصم. الزر الأخضر الخاص بالقفز لأعلى واذا ضغطت عليه مرتين سوف يقفز مرتين.

  •  الزر الأحمر يساعد على الضرب العادى بدون سلاح واذا كان بسلاح يكون ضرب عادى ايضا. اما عن الزر باللون البنفسجى فهو خاص بالضربة القوية من خلال الضغط المطول على الزر تقوم بهجوم قوى سواء كان بالسلاح او بدونه.                 

4- تحميل لعبة Brawlhalla مهكرة للاندرويد apk mod .

يمكنك الان الحصول على لعبة براولا هالا مجانا بدون اي شحن . تستطيع الحصول على جميع المميزات و فتح جميع الشخصيات و كل ما هو متوفر داخل متجر اللعبة مجانا . تحميل اللعبة من خلال الرابط التالي مباشر بمساحة 86 ميجا بايت و بصيغه تنزيل apk mod obb .
google-playkhamsatmostaqltradent