random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Head ball 2 مهكرة جواهر اخر اصدار للاندرويد و الايفون

تنزيل لعبة Head ball 2 مهكرة جواهر اخر اصدار للاندرويد و الايفون .


تحميل وشرح أفضل لعبة كرة قدم على الإنترنت مجانا Head Ball 2 مهكرة. اللعبة متاحة من متجر جوجل بلاى Google Play  للأندرويد النسخه الاصليه وهى أفضل لعبة على المتجر وتصل عدد تحميلات اللعبة 100 مليون لاعب يؤكدون أنها لعبة ممتعة ومثيرة بتقييمات 4.0 ب 2 مليون تقييم من اللاعبين. 

المدهش فى اللعبة انها فكرتها جديدة تتضمن لعب فردى ضد خصم أو لاعب عشوائى1 ضد 1 أو اللعب ضد اصدقائك بشكل فردى ايضا. المميزة فى اللعبة كثره الابطال والاشكال التى تميز كل بطل سوف نقوم بشرح كل تفاصيل اللعبة وكيفية تحميلها من المتجر والتسجيل بها. بالإضافة لوجود احداث كثيرة ومسابقات وجوائز باللعبة.

أولا: طريقة تهكير لعبة head ball 2 ذهب و الماس . 

يعتقد البعض انه تحتاج لتحميل برنامج او كراك لكي تحصل على جواهر مجانية فى لعبة هيد بول . هذا غير حقيقي كل ما عليك تنزيل اللعبة من خلال الرابط اسفل الموضوع بالضغط على كلمة Download . يجب ان تعلم انه بمجرد تنزيل النسخه المهكرة سوف تحصل على جميع المميزات مثل جميع الابطال - جواهر لا تنتهي - ذهب لا ينتهي - زيادة قوة الابطال الى ما لا نهاية .

كما انك سوف تحصل على بطاقات الدعم مثل تجميد اللاعب و الكرات المتعددة . امكانية استخدامها داخل المبارايات و سوف تفوز دائما لان هذه الميزه تحصل عليها بعدد لا ينتهي اطلاقا . يجب ان تتأكد من عدم وجود اي نسخه اخرى على جهازك قبل تحميل هذه النسخه حتى لا تتسبب بحذر حسابك الاساسي باللعبة الاصليه .

ثانيا : طريقة تسجيل دخول لعبة هيد بول الجزء الثاني مهكرة .

بعد تحميلها سوف تظهر معك تدريب يجب عليك ادائه مثل الصورة .





سوف تقوم بالذهاب للمنطقة بعدها سوف يطلب منك القفز من خلال الضغط على زر Jump وبعدها سوف تقوم بتعلم تسديد الركله العالية والركله السفليه عندما تكون الشبكة اصغر أو أكبر.




هنا سوف يطلب منك تسجيل دور من خلال كلمة Play وتلعب دور مع لاعب عشوائى. بعد تسجيل دخول والحصول على الجائزه اليومية ويمكنك مضاعفتها من خلال مشاهدة اعلان x2.





فى البداية سوف تضغط على الزر الاخضر كما فى الصوره وتختار العلامة الاخيره وهى الاعدادات وسوف تختار Language وتختار العربية لكى تستطيع متابعة الشرح معى. بعدها سوف تقوم بربط بحساب Google Play أو التسجيل من خلال كلمة حسابى وتختار اتصال بحساب فيس بوك Facebook وسوف تحصل على 30 جوهرة مثل الصورة.


ثالثا: شرح مميزات تنزيل لعبة head ball 2 المهكرة جواهر .



هذه هى الواجهه الرئيسية للعبة . علامة الهدية بالأعلى تمثل البريد الذى سوف يصلك عليه جميع الجوائز التى قمت بربحها أو فى حالة اغلقت اللعبة سوف تجدها فى البريد دائما. بجانبها توجد علامة شاهد واربح من خلالها يمكنك ربح المكافات الرائعة مثل الماسات و الحزم المجانية لاكسسوارات الأبطال وكروت تقوية الأبطال ويمكنك ربح أبطال ايضا وبطاقة حظ مجانية أو قوى خارقة. أهم شئ هو الحزمة الاسطورية تمنحك اكسسوارات اسطورية خارقة. بالأعلى على اليسار تجد العجلة المجانية ويمكنك تدوريها من خلال مشاهدة فيديو.



من خلال الضغط على كلمة اللعبة  سوف يمكنك بدء مباراة ويكون اسمك مندرج تحت الدورى الذى تلعب به. كما ترون بعد انتهاء الموسم انا فى دورى المبتدئين 3 كلما ربحت نقاط من المبارايات سوف تجتاز الدورى لتصل للمحترفين فيما بعد. واللعب يكون عن طريق التذكره الخضراء وتحصل عليها من مشاهدة فيديوهات او من اجتياز المراحل. والطاقة تساعدك ايضا على تسجيل مباره تستهلك 5 طاقة كل مباراة. شخصية فعالية هى ميزة جديدة من اللعبة تجعلك تلعب بشخصية قوية جدا ولكن ليست دائما فقط لتربح وتزيد من نقاط المبارايات.




المتجر: يمكنك من خلاله شراء الحزم للحصول على بطاقات اللاعبين وتقوية اللاعبيين لأجل الاحتراف. ويمكنك شراء البطاقات الخاصة للحصول على الجوائز العشوائية. بالإضافة لشراء المحفزات وهى تضاعف نقاط المبارايات وايضا الحصول على تذاكر لا نهائية للمبارايات.




 القوى: من خلالها تقوم بإستخدام المهارات داخل المباراه منها تجميد اللاعب أو تجميد المرمى أو مضاعفة الكرات أو تكبير حجم اللاعب أو زيادة الوقت وغيرها من القوى يسمح لك بإختيار 2 قبل دخول المباراه وبعدها يمكن زياداتها مع الوقت.


الشخصيات: من خلالها يمكنك اختيار الشخصيه التى تريده ولكن سر الأحتراف يا صديقى هو أختيار شخصيه بمميزات عالية وهى السرعة والقفز والركل والحجم ، الأربع مميزات مهمين للغاية ويتم تطوريهم من خلال ارتداء الاكسسوارات فالحذاء يزيد من الركل والذيل يزيد من السرعة والقبعة تزيد من الحجم والنظارة وهى أهم اكسسوار تزيد من جميع المهارات اما القفازات لليد تزيد القفز.

ملحوظة💣💣: أنواع الاكسسوارات ترتيبها شائع - نادر - أسطورى - بطولى وذلك بالترتيب ويكون حسب لفل الشخصية وإجمالى القوى يشكل فارق لفتح الاكسسوارات.

رابعا : تحميل لعبة head ball مهكرة جواهر اخر اصدار للاندرويد و الايفون .

يمكنك الان تنزيل الاصدار الثاني من اللعبه المشهورة هيد بول 2 . يتميز هذا الاصدار انه يتيح لك الحصول على الماس و ذهب لا نهائي . لا تنسى ازاله الاصدار الاصلي و تحميل النسخه المهكرة حتى تحصل على جميع المميزات دون شحن . كما انك سوف تحصل على جميع الابطال و اللاعبين فى المتجر مجانا . اللعبة بمساحة 150 ميجا بايت و تدعم صيغه apk mod تتناسب مع اجهزه الاندرويد و الايفون خلال الرابط التالي المباشر .

تحميل اصدار لعبة Volleyball arena مهكرة من هنا 👇👇 .

تحميل اصدار لعبة Basketball arena مهكرة من هنا 👇👇 .


تحميل اصدار لعبة Headball arena 2 مهكرة من هنا 👇👇 .
google-playkhamsatmostaqltradent