random
أخبار ساخنة

تحميل و تهكير لعبة Basketball Arena مهكرة للاندرويد اخر اصدار

تنزيل لعبة Basketball Arena مهكرة للاندرويد و الايفون اخر اصدار .


يمكنك تحميل أفضل لعبة كرة سلة على الإطلاق وبشكل مجانى. اللعبة عباره عن اثنين من لاعبيين كره السلة يلعبون ضد بعضهم وعلى كل لاعب تسجيل أكبر عدد من الأهداف لكى يفوز. اللعبة مجانية ومساحتها صغيره لكى تناسب جميع الإمكانيات وجميع أنواع الاجهزه. فهى تناسب الاندرويد والايفون .


اللعبة تعمل بالإنترنت اونلاين ويمكنك اللعب ضد جميع أصدقائك ودعوتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك. سوف تجد فى الشرح روابط تحميل لعبة Basketball Arena مهكرة بشكل مباشر وايضا تناسب جميع الأجهزه مجانا. وشرح مميزات اللعبة وايضا طريقة اللعب التى تناسب المبتدئين والمحترفين ايضا. واللعبة مناسبة جدا لمحبي العاب كره السلة.

ما هى لعبة Basketball Arena المهكرة .

اللعبة حاصله على تقييمات عالية 4.7 مما يثبت مدى جودة ومتعة اللعبة. عدد تحميلاتها تصل إلى 10 مليون لاعب ومساحتها لا تتعدى 141 ميجا بايت فهى صغيره جدا بالنسبة لجودة التصميم والألوان. اللعبة مهكرة تناسب جميع الاجهزه مثل الاندرويد والايفون  . النسخه المهكرة سوف تتيح لك جميع مميزات اللعبة و المتجر ايضا مجانا .

امكانية الحصول على جميع ابطال اللعبة وفق اخر تحديثات 2023 مجانا . الحصول على جميع بطاقات اللاعبين لتقويتهم و ايضا الحصول على جميع اكسسوارات المتجر . خلال تنزيل النسخه المهكرة من لعبة باسكت بول ارينا سوف تحصل على الشحن الموسمي كل شهر مجانا .

شرح كيفية اللعب وتشغيل اللعبة .


  • سوف تبدأ الدور التجريبى وهنا توجد حلبة كره السلة والشباك بطرف كل لاعب. يجب عليك تسديد الكره كما ترى من خلال ادوات التحكم بالاسفل. التحرك يمين ويسار من خلال الأسهم. الزر على اليمين يتيح لك القفز ويمكنك قفز بشكل عالى من خلال ضغطتين على الزر لكى تمنع الكره من الدخول فى الشبكة.

  • الزر الثانى يساعد على خطف الكره من الخصم بشكل سريع ولكن اذا كنت قريب منه للغاية. اما اذا كنت بعيد سوف يرفع اللاعب عندك يديه لكى يمنع دخول الكره ويلتقطها فى يدة. اما عن الزر الثالث يتيح لك السرعة ويمكنك اجتياز اللاعب بسرعة كيبرة وتسديد الهدف. التسديد يكون ايضا من الزر الثانى اذا كنت تحت الشبكة مباشرة سوف يقفز اللاعب لديك ويسدد بشكل مباشر. اما اذا كنت بعيد سوف يقذف الكره من مسافة كبيرة ولكنها غير مؤكدة ان تكون هدف لصالحك.

  • الزر بالاعلى وذلك للمحادثه وعمل ايموجي اثناء اللعب من قبل اللاعبيين. اما عن الصورة على اليمين وهى القوه الخارقة فى الجولة أو المباراه. يمكنك استخدامها لتجميد اللاعب بشكل مؤقت وتقوم بتسديد هدف لصالحك. بالنسبة للوقت بالأعلى ذلك يحدد الفائز فى حين استغرقت المباراه وقتا سوف يحتسب الفائز من احرز اهداف أكثر.

  • السر يا صديقى فى معظم العاب الكره مثل كره القدم أو السلة أو الطائرة وغيرها. هو ال Combo بمعنى استخدام جميع ادوات التحكم فى اللعبة بشكل احترافى. مثل كره السلة يمكنك القفز واستخدام زر السرعة لن يستطيع اللاعب منعك اطلاقا. او حينما تستلم الكره فى البداية يمكنك القفز والتسديد بشكل سريع من ارتفاع لن يستطيع اللاعب صدها امامك. يمكنك ايضا استخدام زر السرعة للعبور بجانب الخصم ثم زر التسديد فى نفس الوقت لتسدد الهدف بشكل سريع.
شرح الأدوات فى الصفحة الرئيسية .


1- الشريط الجانبى .
  • أول صورة تخص الأشعارات الخاصة بك فى اللعبة من حيث وجود هدايا أو تسجيل فى احداث جديدة باللعبة.

  • الثانية هى صورة تخص اضافة الاصدقاء فى اللعبة لكى تستطيع التنافس مع صديقك فى جميع التصنيفات.

  • الثالثة يمكنك من خلالها الحصول على جوائز مجانية مثل حزمة لاعبيين اسطورين أو مدربين أو قوة خارقة ويوجد عروض الجواهر لأجل الشحن فى اللعبة.

  • الرابعة من خلال التسجيل للمبتدئين فى اللعبة تحصل على جوائز رائعة خلال أول 7 ايام من بدايك تسجيل فى اللعبة. 

  • الخامسة من خلال التسجيل اليومى والحصول على المكافات والجوائز اليومية.

2- فريقى و المتجر و القوى الخارقة .


  • من خلالها توجد لديك المجموعة الكاملة التى تمتلكها من لاعبين كره السلة وايضا يوجد مدرب خاص بكل فريق تمتلكة. يمكنك تقوية اللاعبين باستخدام كروت القوه. تذكر ان المدربين انواع مثل مدرب سريع ومدرب ذكى ومدرب خاص بالتكتيكات والاستراتيجيات فى اللعب. 
  • يمكنك شراء كروت اللاعبيين من خلال المتجر ومن خلالها تستطيع تقوية اللاعبيين من حيث قوة الفريق وسرعة اللاعبيين وقفز الفريق وسرعة اعادة شحن الطاقة لدى اللاعبين. بالنسبة للمتجر يمكنك شراء الجولد أو الجواهر وايضا الحصول على اكسسوارات ولا عبيين متقدمين فى اللعبة. ويمكنك الحصول على صناديق لأجل الجوائز العشوائية الرائعة.
3- دوري الخواتم واشتراك الموسم .

  • الدورى يكون من خلال تجميع الخواتم او النقاط على مستوى ايام كثيرة وتتم من خلال مباريات ومنافسة قوية بين اللاعبين. وتكون هذه البطولة أو الدورى على مستوى دول العالم. يمكنك منافسة لاعبين من امريكا وتركيا ومن مصر والسعودية وغيرها من الدول. ويكون هناك مراكز ومكافات لكل مركز واهمهم أول 100 مركز لانهم يحصلو على اجلوائز غيرهم لا يحصل على اى جوائز.
  • اشتراك الموسم يكون من خلال تحقيق مهمات لكى تحصل على نقط وتقوم بملئ شريط الجوائز المجانية. الجوائز الموسمى المدفوع بالأسفل ويكون من خلال الشحن. ويعطيك جوائز أضعاف الاشتراك المجانى ولكن المجاني يمنحك ايضا جوائز قيمة.

مميزات تهكير و تنزيل لعبة Basketball Arena اخر اصدار .


1- جودة الألوان والتصميم الجرافيك بالنسبة لجحم اللعبة.

2- حجم اللعبة صغير لا يتعدى 141 ميجا بايت ولا تحتاج إلى امكانيات.

3- النسخه المهكرة مجانيه باخر اصدار و يمكنك تحميلها لجميع انظمه الموبايل ( اندرويد او ايفون ) .

4- اللعبة تناسب جميع الأجهزه المتوسطة مثل الايفون والاندرويد .

5- يمكنك اللعب مع أصدقائك أو بشكل عشوائى ضد لاعبيين اخرين اونلاين.

6- تتميز اللعبة بوجود لاعبيين كثيرين وأشكال واكسسوارات كثيرة ومتنوعة.

7- تتميز بوجود تصنيفات ممتعة وكثيرة لكى تلعب مع أصدقائك وتزداد المنافسة بينكم.

8- اللعبة تدعم اللغة العربية وكثير من اللغات الاخرى.

9- نظام التحكم فى اللعبة سهل وبسيط للغاية يناسب المبتدئين والمحترفين ايضا.

10- الحصول على جميع ابطال اللعبة مجانا من خلال تهكير اللعبة .

11- الحصول على جوائز الموسم كل شهر بدون شحن مجانا .

12- الحصول على جميع بطاقات اللاعبين و تقوية اللاعب الى اقصى درجة مجانا .

تحميل لعبة Basketball Arena مهكرة اخر اصدار apk mod .

يمكنك الان الحصول على تهكير لعبة باسكت بول ارينا الجديد . فتح جميع مميزات اللعبة و المتجر مجانا بدون اي شحن . تستطيع تنزيل اللعبة من خلال الرابط المباشر للاندرويد و الايفون بمساحة 165 ميجا بايت بصيغه apk mod .

google-playkhamsatmostaqltradent